مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أهم صفات انثى الاسد

بواسطة:
انثي الاسد

انثى الاسد عندما تتحدث عن إمرأة برج الأسد فأنت تتحدث عن ملكة منوجة علي عرش جميع النساء فهي تعتد بنفسها لدرجة تصل الي الغرور أحيانا

شخصية انثى الأسد

تتمتع امرأة برج الأسد بضحكة جميلة ،فهي دائمة الابتسام مما ينشر السعادة والطاقة لمن حولها، تعيش حياتها بمنتهى الشغف وتعشق الحياة، ولكن لديها وجه شرس لا تتردد في إظهاره اذا ما حاول أحد اغضابها، تتمتع بذكاء وقوة شخصية ليس لهما حدود، قوية, بارعة ومبدعة،صريحة بشكلٍ كبير في إعطاء رأيها لكن بدبلوماسية شديدة حتي لا تجرح مشاعر الأخرين، لديها ثقة كبيرة في نفسها، ممّا يجعل البعض يظن بأنها  مغرورة ولكنها تعرف قدر نفسها ليس إلا،تعشق الإثارة والمغامرة، عندهاقدر هائل من تحمل المسئولية فتلقي اللوم دائما علي نفسها عند حدوث أي خطأ، علي الرغم من ثقتها بنفسها واعتزازها بارائها وأفكارها الا أنها متواضعة جدا ومن السهل جدا ان تنكسر اذا شعرت بالإهانة، ويظهر الحزن عليها جليا لا تستطيع اخفاؤه.

انثى الأسد والحبّ

لا يشعر بالملل على الإطلاق الرجل الذي يرتبط عاطفيا بانثي الاسد فهي تعطي بلا حدود، وتهتم برجلها بشكلٍ كبير،تعتبر الحب أسمي معاني الحياة فتقع في الحب بسهولة وخاصة اذا ما وجدت الشخص المناسب من وجهة نظرها،وبما أنها تعشق المغامرة فهي لن تتواني عن مطاردة رجل أحبته حتي تجعله يبادلها الحب.فهي امرأة تحب بكل جوارحها فأما أن تعشق بكل ما بها من قوة أو ترفض بكل ثقة.في الحب هي لا تعرف مبدأ خير الأمور أوسطها.

تنتظر أنثي الأسد علي الدوام ان تحظي بنفس القدر من الحب والاهتمام التي تعطيهما للشريك.تكره الروتين كما أنها مخلصة،كريمة ولديها قلب حنون يحسدها عليه الأخرين.تحب الشريك القوي, المميز والمستقل فهي تحب أن يكون حبيبها رجلا يعتمد عليه.

ولكن احذر عزيزي الرجل فهي تحب الإستحواذ فلا تجعلها تحكم مخالبها عليك وتذكر انها لا تحب الرجل الضعيف، كما أنها لا تغفر أبدا الخيانة.

انثي الأسد والعمل

تقدس العمل وتعشق لمعرفتها التامة بأن عليها التفوق في العمل حتي يتسني لها عيش لبحياة الرغدة المترفة التي تحبها، تمتلك انثي الأسد مهارة في تنظيم العمل والوقت،ودائما ما تحتل المناصب القيادية لقدرتها علي الإدارة وإلهام بكلّ ما هو جديد ومميّز.

انثى الأسد والموضة والأزياء

بما انها ملكة متوجة فإن انثي الأسد تسعي دائما إلى الكمال،وتحب أن تعيش برفاهية، وليس من المهم أن تختار الملابس الباهضة الثمن ، فهي تحبّ أن تلبس على ذوقها حتي تكون مميزة، وتميل في العادة لارتداء الألوان الجريئة،ثقتها في نفسها تجعل أي شئ ترتديه يليق بها، وهل لا تحب أن ترتدي ما يرتديه الأخرون.

انثى الأسد من أكتر النساء اثارة وحياة بين كل الأبراج, وعندها حس اخلاقي عالي.

انثى الأسد والعائلة والأصدقاء

انثى الأسد اجتماعية بشكلٍ كبير،صديقة وفية جدا وبتجذب اليها كل من حولها بسبب الطاقة التي دائما تشع منها يسعي كل من حولها لكسب صداقتها وثقتها، وما ان يكسب أحد صداقتها حتي تهتم به جداكما تهتم بعائلتها  وتحب ان تكون سخية معهم حتي الترف،كونها شخص كريم بطبيعتها، كما أن لديها قدرة عجيبة على أن تسامحمن حولها اذا ما قاموا بالغلط في حقها.

اذا كنت تريد عزيزي الرجل أن تكسب قلب انثي الأسد فعليك ان لا تنسي أبدا الاثناء عليها والاغداق عليها بكلمات الاطراء،عليك ان تكون رجل جرئ معها لا تخجل.

عليك ان تجعلها تشعر دائما كم هي مهمة عندك وإنها في نظرك أجمل وأروع أمرأة في الدنيا، أياك ان تحرجها خصوصا علي الملأ,بما أن لديها احساس عظيم بالمسئولية فعليك أن تسلمها زمام الأمور من حين الي آخر.