الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال للأندرويد والأيفون 2021

بواسطة: نشر في: 17 أكتوبر، 2020
mosoah
كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال ؟ سؤال يطرحه الكثير من محبي وعشاق لعبة روبلكس والتي تعد واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية والمتوفرة في أجهزة الكمبيوتر وهواتف الآندرويد والآيفون وأجهزة الإكس بوكس، وقد تم إطلاق هذه اللعبة في عام 2004 والتي تم تطويرها من قبل ايريك كاسسيل ودايفيد باسزوكي، وعند إطلاق الإصدار الأول لها كانت تحمل اسم آخر وهو “Dynablocks”، وفي العام التالي تم تغييرها إلى الاسم الحالي، وتحظى بشهرة كبيرة بين الأطفال والمراهقين على مستوى العالم، وفي الآونة الأخيرة ازدادت التساؤلات بين لاعبي هذه اللعبة حول إمكانية ربح هذه الأموال من خلال الروابط التي تدعو اللاعبين إلى التربح منها، فما حقيقة الحصول على أموال من هذه اللعبة ؟، هذا ما سنعرضه لكم في موسوعة.

شرح لعبة Roblox

تعتمد لعبة روبلكس على أن كل لاعب يقوم بتصميم شخصية افتراضية خاصة به، حيث يقوم باختيار شكل هذه الشخصية وملابسها  إذ تعتمد هذه اللعبة على تحفيز الأطفال والمراهقين على الابتكار والإبداع وهي مناسبة للأطفال من سن 8 سنوات حتى سن 18 سنة، وعقب تصميمهم للشخصية الافتراضية يقومون بإنشاء اللعبة الخاصة بهم، وقد تخطت عدد الألعاب في لعبة روبلكس 500 ألف لعبة.

تتيح هذه اللعبة للاعبين الاستعانة بأدوات برنامج Roblox Studio وهو يعد من البرامج المجانية وهو المستخدم في تطوير اللعبة في الأصل، كما يمكن اللاعبين من هم على دراية كافية بلغات البرمجة الاستعانة بها في تطوير لعبتهم، من خلال هذه اللعبة يتمكن اللاعبون من تصميم ملابسهم في عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد.

تتيح هذه اللعبة التواصل الاجتماعي بين مختلف اللاعبين على مستوى العالم وذلك حيث أنه يمكن للاعب إضافة أصدقاء له بعدد يصل إلى 200 صديق، كما يمكنه إنشاء مجموعات أو الانضمام إليها، كما تتيح له هذه اللعبة لكل لاعب أن يعلن عن مجموعته.

تضم هذه اللعبة عملات افتراضية مثل عملة tix. Robux وعملة robux وهذه العملات يتم الحصول عليها من خلال الدفع، ولكن نظرًا للمقابل المادي الضئيل الذي حصلت عليه الشركة من بيع العملات فقد تم إلغائها.

بالرغم من مميزات اللعبة إلا أنها قد تشكل خطورة على عقلية الأطفال نظرًا لأنها تحتوي على مشاهد عنف قد تحفز الأطفال على محاكاتها.

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال

يرغب الكثير من اللاعبين في لعبة روبلكس التعرف على كيفية التربح منها مع انتشار العديد من الروابط والفيديوهات التي توضح طريقة الحصول على أموال دون دفع أي مقابل، ولكن في الحقيقة أن ذلك أن الهدف من ذلك هو الحصول على أكبر عدد من الزيارات حيث أن أمر التربح من اللعبة غير حقيقي، كما أن البعض ينشيء هذه الروابط بهدف اختراق حساب المستخدم.

تحميل لعبة Roblox

يمكنك البدء بتحميل هذه اللعبة للهواتف المحمولة من خلال ما يلي:

  • لتحميل اللعبة من Google Play لهواتف الآندرويد اضغط على هذا الرابط.
  • لتحميل اللعبة من Apple Store لهواتف الآيفون اضغط على هذا الرابط.
  • ويصل حجم اللعبة في هواتف الآندرويد إلى 89 ميجا بايت، بينما في هواتف الآندرويد تصل إلى 179 ميجا بايت.
  • للدخول على الموقع الرسمي للعبة اضغط على هذا الرابط.