الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت

بواسطة: نشر في: 26 مايو، 2020
mosoah
كيفية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت

تعرف على كيفية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت VIVA الطريقة الجديدة 2020 م ، تُعد شركة فيفا الكويت VIVA من شركات الإتصالات الرائدة في دولة الكويت حيثُ تحتل المرتبة الثالثة ما بين شركات الإتصالات، وتتبع شركة VIVA شركة الاتصالات السعودية stc حيثُ تمتلك الجزء الأكبر من رأس مال VIVA، والتي بدأت العمل بالتحديد في أواخر عام 2018 لتظل حتى يومنا هذا في نطاق مستمر من تطوير خدماتها الاتصالية لمواكبة احدث التطورات التكنولوجية على مستوى العالم.

وتحرص VIVA على توفير كافة الخدمات والمتطلبات لعملائها سواء كانوا الأفراد أم الشركات، كما تتميز شركة VIVA للاتصالات بتوفير خدمات الإنترنت عالية الجودة بتقنية LTE – 4G ، وإن كنت من عملاء شركة VIVA للاتصالات وترغب في التعرف على كيفية تفعيل خدمات الإنترنت VIVA الكويت تابعنا في السطور التالية من موسوعة.

كيفية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت

تقدم شركة VIVA للاتصالات بدولة الكويت خدمة الإنترنت فائق السرعة لعملائها حتى يتمكنوا من استخدام شبكة الإنترنت والتواصل مع الآخرين في مجالات العمل أو التواصل الاجتماعي بسرعة وسهولة.

ولكي تتمكن من تفعيل خدمة إنترنت VIVA لمستخدميها يُمكنك ذلك بسهولة من خلال أحد الطرق التالية:

  • التوجه إلى أحد فروع شركة VIVA للإتصالات وطلب تفعيل خدمة الإنترنت من أحد ممثلي خدمة العملاء المتواجدون بالفروع.
  • يثمكن للمستخدمين تفعيل خدمة الإنترنت من VIVA بأنفسهم من خلال القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم تفعيل خدمة الإنترنت بالشركة وهو (30) وإرسالها على رقم 567ن لتتمكن من تفعيل خدمة الإنترنت على الفور.

كيفية تشغيل خدمة الإنترنت VIVA في الهواتف الذكية 2020

  • يستخدم عملاء شركات الاتصالات بمختلف دول العالم العديد من ماركات وأنواع الهواتف الذكية لإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية القصيرة .
  • بالإضافة إلى خدمات التجوال وتصفح شبكة الإنترنت والدخول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة غلى تحميل التطبيقات الإلكترونية المتنوعة المتواجدة على المتاجر الإلكترونية المختلفة.
  • ويثمكن تفعيل خدمات الإنترنت الخاصة بشركة VIVA للاتصالات على كافة أنواع الهواتف الذكية مع اختلاف الطرق وفقاً لنوع الهاتف الجوال، طرازه، طريقة استخدامه في الدخول على شبكة الإنترنت.

وتتمثل خطوات تفعيل خدمات إنترنت شركة VIVA للإتصالات في النحو التالي باختلاف الطريقة تبعاً لاختلاف نوع الهاتف الجوال:

  • في أجهزة IPHONE التي تعمل بنظام IOS لكي تتمكن من تشغيل خدمة الإنترنت يتم التوجه إلى قائمة الإعدادات، ومنها يتم اختيار شركة الاتصالات، ثم اختيار شبكة VIVA لخدمات الإنترنت.
  • في أجهزة HTC لكي تتمكن من تشغيل خدمة الإنترنت يتم التوجه إلى قائمة الإعدادات الخاصة بخدمات الهاتف الجوال، ومنها يتم اختيار شبكات الهاتف النقال، ثم اختيار شبكات الخدمة، والضغط منها على شبكة VIVA لتحديدها لتكون الشركة الخاصة بخدمات الإنترنت.
  • في أجهزة Hauawei لكي تتمكن من تشغيل خدمة الإنترنت يتم التوجه إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالهاتف الجوال، ومنها يتم اختيار شبكات الخدمة، ثم تحديد شبكة VIVA لخدمات الإنترنت.
  • في أجهزة NOKIA يقوم المستخدم بالتوجه إلى القائمة الرئيسية الموجودة بالهاتف الجوال، ثم يتم الذهاب إلى قائمة الأدوات، ومنها الدخول مباشرةً إلى قائمة أفعدادات، والتي منها يثمكن اختيار الشبكة الخاصة بخدمات الإنترنت من خلال الاختيار من قائمة الشبكة يدوياً وإدخال اسم الشبكة المراد تشغيلها وهي شركة VIVA.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم بالتفصيل كيفية تشغيل خدمات الإنترنت الخاصة بشبكة VIVA على الهاتف الجوال الطريقة الجديدة 2020، وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.