الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أسرار تعرفها لأول مرة عن سلوى الزهراني

بواسطة: نشر في: 29 مارس، 2020
mosoah
سلوى الزهراني

سنعرض لكم من خلال مقالنا اليوم بعض المعلومات عن سلوى الزهراني ،يلجأ العديد من الأفراد ممن لا يجدون في بيتهم الحرية التي يبغونها إلى الهروب منهم، والمحاولة في العيش في مكان بعيد عنهم بمفردهم ظنًا منهم أنهم بهذا سيتلقون الحرية وسيحصلون على حياة أفضل، ولكن في قصة سلوى نجد الأمر غير ذلك، فقد انتشرت قضيتها على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وأشارت إلى أن هذه الفتاة تعرضت للنصب والاحتيال عقب هروبها إلى كندا، ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنعرض لكم قضية سلوى الزهراني التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

سلوى الزهراني

  • هربت سلوى من المملكة العربية السعودية ولجأت إلى كندا لتبدأ حياتها بها من جديد، هربًا من أسرتها، ولكنها تعرضت للاحتيال حينما وصلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وقوبلت مقابلة سيئة.
  • نشرت سلوى مقطع فيديو على حسابها على الانستجرام وحسابها على تويتر أعلنت فيهم تعرضها للمعاملة العنصرية، وصرحت أنها عندما وصلت إلى كندا وكانت تبحث عن سكن قابلت صديقة لها من المملكة العربية السعودية، وهذه الفتاة أعطتها رقم سمسار لتستأجر منه الشقة.
  • وعندما اتصلت به لتطلب سكن قال لها لا يوجد من الشقق إلا عدد قليل جدًا وأنها غالية جدًا، وأوضح لها أن هناك بعض الغرف الفارغة وأنها بإمكانها أن تستأجر منهم غرفة، وذكرت سلوى أن الغرفة ليس بها أي نوع من أنواع الخصوصية ولكن المبنى المتواجد فيه الغرف ملئ بالأشياء التي تجعلها تتغاضى عن موضوع الخصوصية، حيث يوجد في البرج مسبح كبير ونظيف.
  • واصلت الزهراني حديثها قائلة أنها قامت بالفعل بإمضاء العقد ودفع المبلغ المالي للسمسار، وفي اليوم التالي حينما أتصلت به لتنتقل إلى الغرفة، رد عليها قائلًا أن الغرفة ليست نظيفة وغير جاهزة لاستقبالها، ووصف لها شقة يمكنها المكوث بها إلى أن يتم ترتيب غرفتها، ولكنها حينما وصلت إلى الشقة وجدتها غير نظيفة ولم تتحمل المكوث فيها.
  • أوضحت الزهراني أنها في هذا الوقت لجأت إلى دكتورة سعودية مقيمة بكندا، وأن هذه المرأة عاملتها بطريقة حسنة ولم تتضرر من مساعدتها، ولكن سلوى كانت قد فعلت كل ما في وسعها لتتحمل، وبعدها قررت الاتصال بالشرطة وإبلاغهم بما حدث، فأخذت الشرطة منها العقد التي أوضحت فيما بعد أنه عقد مزور، وبعدها مكثت في الملجأ حوالي ثلاثة أيام.

قصة سلوى الزهراني

صرحت أيضًا من خلال مقطع الفيديو أنها كلما ذهبت إلى الغرفة لتراها إذا كانت جاهزة أم لا قوبلت بالإساءة، وأنها عندما طلبت من السمسار استرداد نقودها تذمر وقال لها لن أعطيكِ إياهم إلا بعد 90 يوم، فغضبت كثيرًا وقررت الدخول إلى الشقة بالإجبار، وأوضحت أنها حينما وصلت إلى الشقة قوبلت بالسب والشتم، وأن الشرطة وصلت وقامت بطردها من المنزل.

هناك العديد من ردود الأفعال التي ظهرت ردًا على هذه القضية كلها تُشير إلى أن هذا جزاء من يترك أسرته وبلده ويذهب إلى بلد لا يعرف عنها شيء، كما جاءت بعض التعليقات مُستهزئة بهذه الفتاة التي تركت أهلها من أجل العيش بمفردها، فقد قوبلت هذه القضية بالرفض.

بهذا نكون قد أتممنا حديثنا عن هذه الفتاة التي تُدعى سلوى الزهراني، نرجو أن نكون قدمنا لكم المعلومات الوافية التي تفيدكم وتمكنكم من التعرف على تفاصيل هذه القضية التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، وفي النهاية نود أن نشكركم على حسن متابعتكم، وندعوكم لقراءة كل ما هو جديد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.