الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حل مشكلة لم يتم اسناد الطالب الى فصل مدرس

بواسطة: نشر في: 5 سبتمبر، 2020
mosoah
حل مشكلة لم يتم اسناد الطالب الى فصل مدرس

يبحث الكثير من الأفراد عن حل مشكلة لم يتم اسناد الطالب الى فصل مدرسي في منصة مدرستي للتعليم عن بعد إذ ينبغي على الطالب تسجيل الدخول إلى المنصة لمتابعة الدروس والانضمام إلى الحصص ومعرفة الجدول الخاص به ولأن هذا السؤال شغل محركات البحث حرصنا على تقديم هذا المقال فمن خلال سطورنا التالية على موسوعة سنقدم لكم حل هذه المشكلة ليتمكن جميع الطلاب من الانضمام إلى صفوفهم ومتابعة التعلم.

حل مشكلة لم يتم اسناد الطالب الى فصل مدرسي

  • هذه المشكلة واجهت عدد كبير من الطلاب في منصة مدرستي للتعليم عن بُعد، لذا يبحث الكثير من الطلاب عن حل لهذه المشكلة للانضمام إلى صفوفهم والحصول على الخدمات التي تقدمها المنصة ونحن سنقدم لكم الحل من خلال سطورنا التالية.
  • في حالة تعذر الطالب للدخول إلى المنصة يتعين على ولي الأمر التواصل مع قائد المدرسة عبر المنصة أو من خلال المدرسة، فإدارة المدرسة تقوم برفع بيانات الطالب على النظام من أجل الدخول للفصل الدراسي وبدء الدراسة، هذا الأمر لا ينطبق على المدارس الأهلية فهي تتبع نظام آخر مختلف عن النظام الخاص بالمدارس الحكومية.
  • يفضل توجه ولي الأمر إلى المدرسة مباشرة نظرًا لتواجد الكوادر التعليمية يوميًا من أجل استقبال الاستفسارات التي يطرحها الطلبة وأولياء الأمور، ويتم ذلك وفق تنسيق مسبق مع قائد المدرسة لضمان الحفاظ على الإجراءات الاحترازية.
  • في حالة وجود أي استفسار أو حدوث أي خطأ أثناء استخدام الطالب للمنصة يقوم ولي الأمر بالتواصل مع مركز الدعم الفني عبر المنصة أو من خلال الرقم الموحد وهو 920033988، وبإمكان الطلاب متابعة الدروس والحصص من خلال قنوات عين على شاشة التليفزيون عبر تردد عربسات 12437 عمودي، ومعدل ترميز 27500.

الدعم الفني لمنصة مدرستي للتعليم عن بعد

قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بتخصيص الأسبوع الأول من فترة التعليم عن بعد لاستكمال عملية التسجيل ولاستقبال الشكاوى ولتهيئة الطلاب للدخول إلى المنصة لضمان سير العملية التعليمية بالطريقة المرجوة، فحرصت الوزارة على توفير خدمة الدعم الفني لجميع المستفيدين من نظام التعليم عن بعد من خلال الاتصال على الرقم الموحد للدعم الفني الذي ورد ذكره في الفقرة السابقة، أو من خلال المنصة أو من خلال التواصل مع المدرسة أو وزارة التعليم.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم الذي عرضنا لكم من خلاله كيفية حل مشكلة عدم إسناد الطالب لأي فصل مدرسي، نأمل أن نكون استطعنا أن نوفر عليكم عناء البحث، وفي الختام نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.