معلومات عن مشروع الزاهية في الشارقة

يارا مجدي 19 أغسطس، 2019

تعرف على مشروع الزاهية في الشارقة الذي يُعد أكبر مجمع سكني في إمارة الشارقة الذي أنشأته شركة ماجد الفطيم، وإدارة الأصول في الشارقة، وهذا المجمع السكني يحتوي على الكثير من الخدمات السكنية، والترفيهية، وكافة وسائل الراحة، مثل السينيمات، المراكز الرياضية، أماكن الاستجمام والاسترخاء، والحدائق، والحضانات، والمراكز التجارية، وما إلى ذلك؛ ولهذا تعرض لكم موسوعة اليوم أهم المعلومات عن مشروع الزاهية في الشارقة.

مشروع الزاهية في الشارقة

مجمع الزاهية في الشارقة هو المجمع الذي يُقدم أفضل، وأرقى الخدمات السكنية؛ قد تم إنشاء هذا المجمع على مساحة مليون متر مربع، كما تضم 250 عائلة.

يُلبي مشروع الزاهية احتياجات جميع أفراد الأسرة بمختلف الأعمار؛ حيث يشمل الحدائق، الملاعب، مناطق الاستجمام، المستشفيات، أماكن الترفيه، النوادي، أماكن العبادة، مراكز التسوق، الكثير من المناطق العامة، والأماكن التجارية.

كما يضم عدد من الفيلات، والشقق الفخمة العصرية التي تتميز بتوفير أكبر قدر من الخصوصية، كما تم تصميم جميع الحدائق العامة، والمساحات؛ لتتلائم مع ممارسة الرياضة، والتجمعات.

مجمع الزاهية في الشارقة يجمع بين العصرية، وقيم العائلة العربية، وثقافة الدولة الإماراتية؛ من خلال تصميمه بمواصفات قياسية عالمية ممتزجة بالمساحات الخضراء المُريحة، ويتميز بسهولة الوصول إلى جميع الأماكن في هذا المجمع السكني الراقي.

موقع مشروع الزاهية الشارقة

يقع مجمع الزاهية السكني في موقع متميز للغاية؛ حيث تم إقامته في منطقة “مويلح” الموجودة في طريق المدينة الجامعية، وهذا الموقع سوف يُصبح من أبرز المواقع في الشارقة؛ بسبب ما يلقاه من اهتمام، تنظيم، وإدارة.

هذا إلى جانب أنه قريب من طريق “الشيخ محمد بن زايد”، ويبتعد عن “مطار الشارقة الدولي” بما يقارب 15 دقيقة، كما يبتعد عن “مطار دبي الدولي” بما يُقارب 22 دقيقة، ويبتعد عن “دبي مارينا” ما يقرب من 37 دقيقة، ويبتعد عن “مول الإمارات” بحوالي 29 دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، هذا المجمع السكني قريب من “برج خليفة”، “وسط المدينة” في دبي، منطقة “السيف”، وكافة مخارج المدينة على الطرق الرئيسة التي تؤدي إلى دبي، وإمارات شمال البلاد.

أحياء مجمع الزاهية السكني في الشارقة

يشمل مجمع الزاهية السكني الكثير من الأحياء التي تمزج الرقي، والتحضر، والعصرية بالعادات، والتقاليد العربية الإماراتية من خلال التصميمات المعمارية المتميزة الخلابة.

وذلك في جميع مباني المجمع السكني، من فيلات، وشقق، ومباني “تاون هاوس”.

هذا بالإضافة إلى التصميمات المتميزة لكل من المنشئات، والمراكز التجارية، والحدائق العامة، والمساحات، والطرق الخارجية المتوفرة داخل المجمع، وهذه الأحياء هي:

ابتاون الزاهية

الفلل التجارية

قد اكتمل العمل به، وتم تسليمه.

شقق جاردنز

قد تم تسليمه في نهاية عام 2018 بعد انتهاء العمل به.

حي الجوري

وهذا من الأحياء التي تم انتهاء العمل فيها، وتسليمها منذ فترة.

حي أوركيد

هو واحد من الخطط المستقبلية لأحياء مجمع الزاهية السكني التي يتم العمل عليها.

حي الياسمين

هو واحد من الخطط المستقبلية لأحياء مجمع الزاهية السكني التي يتم العمل عليها.

حي كاميليا

هو واحد من الخطط المستقبلية لأحياء مجمع الزاهية السكني التي يتم العمل عليها.

حي الليلك

قم تم إنشاؤه، والعمل به في عام 2017، وسُلم بعد انتهاء العمل به.

حي النرجس

قد تم تسليمه في نهاية عام 2018 بعد انتهاء العمل به.

حدائق مجمع الزاهية السكني في الشارقة

يتميز مجمع الزاهية السكني بوجود الكثير من الحدائق بداخله؛ حتى يتمكن السكان من الترفيه عن أطفالهم، وممارسة العديد من النشاطات، والرياضات مثل رياضات الجري، والمشي، وما إلى ذلك، هذا بالإضافة إلى أن هذه الحدائق ستكون مكانًا يُساعد في التعارف بين سُكان الزاهية، وهذه الحدائق هي:

حديقة الألعاب

هذه الحديقة تحتوي على الكثير من الألعاب التي تهتم بإمتاع الأطفال في اللعب المخصصة بتسلق الصخور، وما إلى إلى ذلك.

حديقة الماء

حديقة الماء تحتوي على بعض الألعاب المائية التي يُمكن الاستمتاع بها، هذا بالإضافة إلى الأماكن المخصصة للاسترخاء.

حديقة المغامرات

حديقة المغامرات هي حديقة تحتوي على أماكن جذابة، وبها بعض الألعاب؛ حتى تتمكن من جذب جميع أفراد الأسرة.

حديقة الأشجار

تتكون هذه الحديقة من المساحات الخضراء الواسعة، وعدد من الملاعب، ووسائل الترفيه المختلفة، والمتنوعة التي تتناسب مع كل الأعمار.

حديقة الفن والنحت

هذه الحديقة تحتوي على الكثير من التماثيل، والجداريات التي تُميز هذه الحديقة، وتُضفي عليها الفخامة، والإبداع.

هذا إلى جانب الكثير من المجموعات السكنية في الزاهية من الفيلات، والشقق، والمنشئات التجارية التي يتم تأجيرها في أغلب الأوقات.

فلل وشقق للبيع بالزاهية الشارقة

يمكنكم التعرف على أفضل العروض من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للزاهية من خلال هذا الرابط،  والصفحة الخاصة ببيع الشقق، والفلل على الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط.

معلومات عن مشروع الزاهية في الشارقة

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د