ما معنى اسم لارا ؟ LARA

فريق التحرير 22 مايو، 2018

بالتفصيل معنى اسم لارا وحكم تسميته ، يوجد العديد من الأسماء التي تردد على أذاننا في الوقت الحالي، والتي تكون في الغالب غريبة السمع عن الآذان، ولكن لا نعرف ما معنى تلك الأسماء من ضمن هذه الأسماء هو إسم ( لارا )، ولهذا فإننا فى هذا المقال سوف نتعرف على معنى هذا الاسم الذي يطلق على الكثير من الفتيات في الوقت الحالي، حيث يجد الآباء أن هذا الاسم يليق بابنتهم دعونا نعلم معنى lara .

معنى إسم لارا في لغتنا العربية 

يأتي إسم لارا من إسم لاتيني مؤنث، ويعنى هذا الإسم السادة أو الطبقة العليا بين الناس، وهناك بناءً على إعتقاد بأن إسم لارا هو إسم من أصل عربي، ويطلق هذا الإسم أيضاً على النجمة المضيئة في السماء، أو يعنى إسم لشخصية من الشخصيات المشهورة فى المجتمع.

معنى إسم لارا في علوم علم النفس 

إسم لارا في علم النفس يعنى الفتاة ذات الشخصية المضيئة والمشرقة، أو يعنى الفتاة ذات الشخصية الشهيرة أو المرموقة فى المجتمع، لذا يرى الآباء والأمهات أن اسم لارا يليق باسم ابنتهم.

هل تم ذكر لارا في القرآن الكريم

لم يذكر إسم لارا في القرآن الكريم، فإن هناك معظم الأسماء التي لم يتم ذكرها في القرآن الكريم ولكن سوف نعرف حكم تسمية هذا الإسم في الإسلام، فى الباقى من هذا المقال.

صفات الفتيات التي تحمل هذا الإسم

  • تتميز الفتاة التي يطلق عليها هذا الاسم بحب الناس لها في كل الأوقات، فمن تحمل هذا الاسم في الغالب ما تكون مرحة ومحبوبه بين العديد من الناس
  • كما أنها تتميز بالخجل الشديد، كما أنها تحب أصدقائها وتعمل على احترام مشاعر وإزاء الآخرين فيها وتتقبل هذه الآراء بصدر رحب.
  • وتقوم أيضاً بمساعدة الناس الذين يحتاجوا إلي مساعدة، وتقوم أيضاً بهذا العمل بكل الحب والعطاء.
  • كما أنها في الغالب ما تكون مجتهدة جداً في دراستها وفى عملها أيضاً، وليس هذا فحسب ولكنها شخصية جذابة تقوم بجذب الناس حولها.

بعض المشاهير اللذين يطلق عليهم اسم لارا

  • الممثلة الشهيرة لارا الصفدي: وهي ممثلة لبنانية الأصل، ولكنها ولدت في دولة فلسطين،وقد قامت بعمل العديد من المسلسلات الدرامية، كما أطلق على هذه الممثلة النجمة الحسناء، ومن أهم أعملها مسلسل الحب المستحيل، ومسلسل نصف القمر ومسلسل سلطانة ولديها الكثير من الأعمال الأخرى.
  • الإعلامية لارا حبيب: هي إعلامية لبنانية الأصل، حاصلة على بكالوريوس غدار أعمال واستطاعت أن تكمل دراستها لتحصل على ماجستير في إدارة الأعمال، عملت في معظم القنوات الفضائية حيث تقوم بتقديم البرامج الاقتصادية.
  • الفنانة لارا إسكندر: هي من الفنانات المصريات التي تم اشتراكها في برنامج أستار أكاديمي حيث يتم اختيار المواهب المختلفة، تميزت بموهبة الغناء ولكن قامت بالغناء بلغات عديدة منها الفرنسية والانجليزية ومنها الإيطالية، وأيضاً قد عملت كموديل في العديد من المجالات، وقد حصلت على العديد من الجوائز الكثيرة في مجال الفن وقد حصلت على تلك الجوائز لتميزها بالصوت الرائع والعذب الذي يطرب الأذان، ومن أشهر ما غنت به أغنية mission is you, see the beauty، وتعمل هذه الفنانة في الوقت الحالي تحسين ادائها الغنائي وتقديم ما يليق بها من أغاني مميزة.

ما حكم الإسلام في تسمية إسم لارا ؟

لا حرج من تسمية هذا الاسم، فإن هذا الاسم ليس محرماً تسميته، ولا يوجد عليه أي شبهات محرمة، لذلك يمكن تسميته على أي فتاة مسلمة بإسم لارا.

للمزيد يمكنك متابعة : –

ما معنى اسم لارا ؟ LARA

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د