كيف يمكنني المشاركة في جينيس للأرقام

أمل سالم 28 أبريل، 2018

كيف يمكنني المشاركة في جينيس للأرقام، كثيراً ما نسمع عن موسوعة جينيس تلك الموسوعة التي تتمتع بشهرة عالمية ودولية حيث نجد أن هناك حالة من الشغف الغريب من نوعه الذي ينتاب كافة الناس أو الغالبية منهم للتعرف علي محتوى تلك الموسوعة وما تنطوي عليه من أرقام خيالية وأمور هي بالفعل غريبة من نوعها علي الأفراد العاديين.

كيف يمكنني المشاركة في جينيس للأرقام

  • والجدير بالذكر أن موسوعة جينيس هي عبارة عن كتاب يحتوي علي مجموعة من الإنجازات الواقعية التي حققها أفراد موجودون بالفعل في واقعنا أي أنهم ليسوا ضمن الواقع الإفتراضي كما يذهب البعض !
  • فدائماً نسمع أن هذا الرجل قد سجل في موسوعة جينيس كونه أطول رجل في العالم او أقصر رجل أو أنحف سيدة أو أطول شعر أو أقوى رجل وما إلي ذلك من الأمور التي تشعر أنها خارقة وبالفعل هي كذلك كون لا يوجد الكثير من يقوم بها.
  • وعلي الجانب الأخر نجد أن هناك بعض الأفراد الذين تكون لديهم رغبة ملحة أن يكونوا ضمن تلك الموسوعة ودوماً من جانبهم يتسائلون عن الكيفية ؟
  • موقع الموسوعة يقدم لكم هذه الخدمة من خلال إستعراض عدد من الخطوات التي يجب عليك عزيزي القارئ أن تتبعها من جانبك في حالة إن كنت ترغب في التسجيل ضمن تلك الموسوعة الشهيرة.

كيف أدخل موسوعة جينيس ؟

تابع معنا الخطوات الأتية من أجل أن تتعرف علي الكيفية التي تسجل بها في موسوعة جينيس :

  • في بداية الأمر عزيزي القارئ يجب عليك أن تقوم من جانبك بتحديد الفكرة أو الأمر الذي من خلاله سوف تستطيع أن تحطم الرقم القياسي، وهنا يجب بعد أن تحدد أن تعلم جيداً ما إذا كان قد سبقك إليه أحد أخر أم لا ؟ وإن حدث فيجب أن تعلم ما حققه من أجل أن تجهز نفسك وتستعد لكسر هذا الرقم.
  • الخطوة التالية لتحديد فكرتك الغريبة والمثيرة، هي أن تقوم من جانبك بالدخول علي الرابط الخاص بموسوعة جينيس للأرقام القياسية ومن ثم تتبع التعليمات التي سوف تظهر لك تباعاً، وهنا يجب أن نلفت نظرك إلي أمر هام ألا وهو أن تقوم من جانبك بالعمل علي ذكر كافة التفاصيل الخاصة بفكرتك مهما كانت تظهر لك عدم أهميتها بل إن الأمر فعلياً يجب أن يكون دقيق للغاية.
  • من ناحية أخرى يجب أن تعلم أن الرد من قبل الموسوعة يحتاج إلي فترة زمنية طويلة للغاية فربما تصل إلي شهور وهنا موقع موسوعة ينصحك بأن تتبع من جانبك تلك الطريقة المدفوعة مقدماً، والتي تضمن ان تدفع مبلغ وقدره 654$ !!، والجدير بالذكر أن دفعك لهذا المبلغ لا يعني علي الإطلاق أنك سوف تحصل علي رد بالقبول من قبل الموسوعة علي طلبك، ولكن هذا المبلغ يعني أنك سوف تحصل علي رد سريع إلي حد ما علي طلبك فقط.
  • بعد أن يتم قبول طلبك والرد عليه من قبل الموسوعة فإنهم سوف يطلبون منك أن ترسل لهم مجموعة من الأدلة التي تثبت أنك بالفعل لديك رقم قياسي جديد لم يتم تحقيقه من قبل، ويجدر بنا هنا أن نشير أن هذا الطلب يطلبوه في حالة إنك لم تقم بطلب أحد من الخبراء المعروفين التابعين للموسوعة من أجل أن يحضر فعاليات تسجيلك لهذا الرقم القياسي الجديد.
  • الخطوة التالية تسمى خطوة الصبر، ولعل السبب في ذلك كون أن الأمر يتطلب العديد من الأشهر من أجل أن تقوم موسوعة جينيس من جانبها بالرد علي طلبك حيث تقوم ببحث وفحص كل طلب بشيء من الدقة المتناهية من أجل أن تتعرف عما إذا كان قد إتبع التعليمات التي بعثت بها الموسوعة أم لا.
  • والجدير بالذكر أنه في حالة إن تم التأكد من إتباعك كافة التعليمات وتم التأكد من صدقك التام في ما يخص رقمك الجديد الذي قد حققته فإنه قد آن الآوان الآن أن ترسل لك موسوعة جينيس شهادة، تلك الشهادة تضمن أنك بالفعل قد تم إنضمامك إلي موسوعة جينيس نتيجة تحقيقك لهذا الرقم القياسي الجديد، وبعد أن حصلت علي تلك الشهادة فلا يوجد لديك سبيل إلا أن تحتفل بهذه الشهادة وبهذا الرقم القياسي والعالمي الجديد الذي قد حققته.

كيف ادخل موسوعه جينيس :

عزيزي القاريء يجب أن تعلم بعض الأمور التي تتعلق بالتسجيل في موسوعة جينيس، ولعل أهم تلك الأمور أنه يجب عليك أن تعلم أنه حتى بعد التسجيل لرقم قياسي جديد فمن الممكن ألا يتم ذكر إسمك في كتاب جينيس ! هذا بالفعل حقيقي حيث أنه يرجع في المقام الأول إلي الشخص الذي يقوم بتحرير الكتاب !

الأمر الثاني يجب ألا تخاطر بحياتك من أجل أن تقوم بالتسجيل في تلك الموسوعة العالمية، حيث أن الأمر لن يضيف لك شيء علي الإطلاق في حالة إن قمت بالتسجيل وقد حدث لك مكروه لا قدر الله.

كيف يمكنني المشاركة في جينيس للأرقام

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د