الاحوال المدنية بنجران حجز موعد

أمل سالم 21 مايو، 2019

وفرت الاحوال المدنية بنجران حجز موعد من خلال موقع وزارة الداخلية الرسمي، والذي تستطيع من خلاله أن تحصل على موعد لاستخراج وثيقة خاصة بك، أو إصدار بدل تالف، وغيرها من الخدمات المتعددة بمجموعة من الخطوات البسيطة، والميسرة. والتي جعلت الأمر أكثر سهولة عن ذي قبل. هذا فضلاً عن استخدام التكنولوجيا بما يعود على المواطن، وكذلك الدولة بالنفع والإفادة. فإن كنت تبحث عن طريقة الحجز عليك متابعة مقالنا اليوم في موسوعة.

الاحوال المدنية بنجران حجز موعد

لا يوجد اختلاف ما بين طريقة حجز موعد في كل مدينة عن غيرها من المدن السعودية. إذ أن الموقع الرسمي لوزارة الداخلية يسمح للجميع بالحجز من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة والموحدة، والتي يُمكنك الإطلاع عليها في السطور التالية:

  • في بادئ الأمر عليك الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية من خلال فتح متصفح الإنترنت ثم كتابة www.moj.gov.sa في شريط عنوان الـ URL.
  • بعد انتظار التحميل عليك النقر على الخدمات الإلكترونية الموجودة أمامك أعلى الشاشة.
  • ستظهر لك العديد من الخيارات ما بين مجموعة الخدمات التي يُقدمها الموقع، مع مختلف مؤسسات الدولة عليك الضغط على الأحوال المدنية.
  • ونظراً لأن إدارة الأحوال تُقدم العديد من الخدمات الإلكترونية، فعليك الضغط على خدمة حجز موعد.
  • ستظهر لك مجموعة من الخانات الفارغة، والتي عليك أن تقوم بملأها وتتمثل في رقم الهوية الوطنية، وتاريخ الميلاد، وكذلك رمز التحقق المتوافر أمامك.
  • بعد الدخول إلى خدمة تسجيل المواعيد، عليك اختيار نوع الخدمة التي تُريد إنهائها من خلال مكتب الأحوال.
  • وبما أننا نتحدث عن عن نجران، فعند تحديد المنطقة عليك اختيارها من تلك القائمة المنسدلة الظاهرة أمامك، بعد الضغط على السهم في خانة المنطقة، ثم التالي.
  • الآن حانت خطوة تحديد المكتب. إذ سيعرض لك الموقع مجموعة من مكاتب الأحوال في نجران، عليك الاختيار من بينها، بالضغط على كلمة اختيار.
  • سيظهر لك جدول به عدة مواعيد منها المتاح، ومنها غير المتاح، عليك اختيار واحدة من تلك المتاحة.
  • بعدها تكون انتهيت من كافة البيانات، عليك الآن التأكد منها بدقة، ثم الضغط على تأكيد الحجز.
  • عند تأكيد حجزك ستظهر لك تذكرة تحمل كافة البيانات السابق إدخالها، وكذلك الأوراق المطلوبة للحصول على الخدمة.
  • يُمكنك طباعتها من خلال الضغط على طباعة كروكي.

يُذكر أن موقع الوزارة يُقدم العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة، والتي جاءت متسقة مع رؤية المملكة لعام 2030، في إطار حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده على الوصول بالمملكة إلى مكان الصدارة.

الاحوال المدنية بنجران حجز موعد

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د