مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

محلات الدخان في الرياض

بواسطة:
محلات الدخان في الرياض

تعرف على اماكن ومحلات بيع الدخان في الرياض ، بعد تفعيل الحكومة السعودية منذ اشهر سابقة الضريبة الانتقائية علي السلع التي تسبب ضرر علي الصحة العامة او البيئة او السلع الكمالية بنسب متفاوتة سواء كانت سلع منتجة او مستوردة، و من السلع المطبق عليها الضريبة منتجات التبغ بنسبة 100% و يرجع الهدف الاساسي من تطبيق الضريبة الانتقائية هو سعي الحكومة في الحفاظ علي صحة مواطنيها من خلال تقليل نسبة استهلاك السلع و المنتجات الضارة و تقليل المستهلكين شرائها.

محلات الدخان في الرياض :

نقدم لكم ابرز المحلات التي تبيع الدخان و التبغ في مدينة الرياض باسعار جيدة و مقبولة و من ضمنها:

  • البيت الكوبي:

يقع في ش 11543 طريق مكة المكرمة الفرعي العليا الرياض، و يتوفر فيه جميع منتجات الدخان الكوبية و السيجار و تستطيع التواصل مع المحل من خلال الاتصال علي رقم الهاتف 011293319.

  • قصر المزاج:

يقع المحل في شارع 1331 العارض الرياض يباع فيه جميع منتجات الدخان و الخلطات التبغ الممتازة باسعار مقبولة و يمكن التواصل مع المحل من خلال رقم الهاتف 0114513066.

  • ميد:

يقع المحل في شارع 13314 الامير سعود بن محمد بن مقرن الفلاح الرياض و يتوفر فيه جميع المنتجات الدخانية باسعار مقبولة و تستطيع التواصل مع المحل من خلال رقم الهاتف.

  • مخزن الدانا توباكو:

يتوفر في المحل جميع منتجات التبغ و السجائر باسعار الجملة بالاضافة الي بيعه لوازم الدخان و يقع المحل في حي العليا و يمكنك التواصل مع المخزن من خلال رقم الهاتف +966 11 4605715.

  • مركز الغفري توباكو:

يقع المحل في حي الملز و يباع فيه كافة منتجات التبغ و السجائر و مستلزمات التدخين باسعار مقبولة بالنسبة لبقية الاسواق و تستطيع الاتصال بالمركز من خلال رقم هاتف المركز +966 11 2061556.

  • مركز تونس للتدخين:

يقع المحل في حي المرسلات بالرياض و يتوفر فيه جميع انواع السجائر و منتجات التبغ و لوازم التدخين باسعار جيدة و تستطيع الاتصال علي رقم هاتف المحل +966 11 2051640.