مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

جمعة مباركة رسائل واجمل العبارات

بواسطة:
جمعة مباركة

أجمل رسائل وعبارات جمعة مباركة  :

– جمعة مباركة على كل المسلمين، جعلها الله عيدا زاخرا مليئا بالبركات، وسببا من أسباب تكفير الذنوب وعنوان جديد لحياة جديدة، يملؤها التسامح والخيرات والصلح والإصلاح.
– أعاد الله جمعتكم بكل الحب والطيب، وكانت لكم من العيد مليء الفرح والجود، تسر بكل لحظات طاعات و أسارير.
– لكم طيب الدعاء بخير أيام الإله، فذاك الخير خصصنا به دون الأمم، فحافظوا على الجمعة الميمونة بالخيرات، و جددوا التوبة مع محو السيئات.
– سلام على خير يوم مضى، وخير يوم هو آت، فيه خلقت هذه الحياة ومثله تنتهي، هوخير يشعر به الأولاد، به الأسواق زاخرة بعد الصلاة، وفيه تنعم براحة وهناء.
– يارب بارك لكم في جمعة مباركة، واجعلها يوم مغفرة وغفران، وفي أفضل الساعات توفقنا، لنحصد خير إجابات للدعاء.
– فضل على فضل في يوم جمعتنا، يارب سلم واجعه يوم لغنى الروح، وبه نزيد الفضل والوحدة، مع خيرصلاة وأجمل الدرس.
– اليوم جمعة والأيام تتالي، خير بدأنا وبخير اليوم ننهي أسبوعا، يوم يجازى فيه الذنب بالمحو، إن كان سائر أيامك بلا ذنب من الكبار.
– يوم كعيد يكرر كل سبع، فيه الهدى والخير والبركات، قد جعل الموت فيه شفعة، إن قارن الميت تقوى وصلاح.
– لا تيأس إن كنت مستلق بيوم جمعة، جدد إيمانك إنه خير أيام، فيه نسائم من رحمة، تسرى وتصلح كل ذي تقوى وإيمان، لا يكثر الشحناء فيه غير مبغوض؟، من سيء النفس يحوي وأضغانا.
– يوم جمعة تطيب فيه نفوسكم بكل الخير، وذكرى السلام نرجوها لكل المسلمين بكل مكان، ونرجو الله توفيقا ونصرة، لإخوان لنا أيتام.
– زادكم الله بركة في العمر، ووفرة بالرزق، وسعة بالهمة، ونقاءا بالقلب ، وحفظ عليكم فطرتكم، وبارك لكم في أيامكم ، وأعاد عليكم كل جمعة بركة وخير ومحو للبغضاء والشحناء والذنب.
– كل شهر به أربع جمع، مطهرات للذنوب بلا حجب ولا دلع، فلا تتدلل و أصلح ذات بينكم، وجددوا الأخوة والإسلام في القلب، تلقى الثواب بخير يوم طاهر، أرضاه لك باري البرية واعمى عنه أشرار.
– إلى أنقى قلب مؤمن وموحد، أدعوا الإله بكل نقاء، أن يبارك لكم في جمعة، ويجعلها أمنا وخير ووفرة وغنى لكل أخ أو أخت أو أهل بالجوار.
– تمر أيام وراءها أيام، والخير يتجدد والناس نيام، قد جعل الله لكم من يومكم، خير الساعات لتغنموا بنهارا
 – بسورة كهف نذكركم، فيها الخير مطوي، بيوم جمعة خير، وطاعة وتطبيق، لسنة خير الرسل، بأمر إلهنا الباري، وعبر الوحي الغالي، فلا تنسوا رجاءا، أن تشركونا في الخير وحسن الجواب.
– وأدعوا بالدعاء لأجل نفسي ولا أنسى الأحبة من دعائي، وخير الدعوات تصبح بخيروأفضل الأيام، جزاكم الله خيرا عنا يا أحبتنا، والود مردود عليكم جاري، ونسأل المولى جل في علاه أن يجعل الجمعة خير مر على باب للكرام.
– ونضحد الطغيان والظلمات نكرهها، وننسى أن ندعوا على الاحتلال، فيا أسفا على أمة نست، فضل الصلاة وخير الدعوى في أفضل الجمعات.
– يا أهل إسلام قوموا وادعوا غافر، يغفر ذنوبا قد طواها نسيان، واذكر يتامى في السجون وأرض بها ظلمات واحتلال طغاة، قد لونوا بالأسود في أحشائهم، ولم تذرهم طلقة الزاعمين سلاما، بدلكم الله خير اليوم بجمعة فيها بساعة إجابة الدعوات، لا تبخلوا بدعاءكم عل وعسى أن تنجو أرواحا بحسن دعاء.

 – الخير في آيات تتلى بيوم جمعة، فيها من الإحسان والبركات، احرص يا قارئا لرسالتي أن تحصد الخير قبل أوان، سابق وسارع فالسابقون كثر، فهل لك من خير يوم أعلى حصاد.

المراجع :