دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 1445

آلاء الورداني 16 مايو، 2023

نقدم لكم دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان ،  انتشر في الآونة الأخيرة ثلاثون دعاء نسبوا للرسول -صلى الله عليه وسلم- كل منهم مخصص ليوم من أيام رمضان بالترتيب. وأجمع علماء الأمة على أن ما تحتويه هذه الأدعية ليست أحاديث تنتمي للسنة النبوية، فهي مجرد أقوال موضوعة. كما أضافوا انه لم يرد عن النبي وجوب الدعاء بدعاء معين في كل يوم في رمضان، فالدعاء كله مرغوب طالما قصد به صاحبه الخير. وفيما يلي على موقع موسوعة نذكر لكم مجموعة من الأدعية يمكنكم الاستعانة بها فضلاً وليس وجوباً.

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان

  • اللهم إني أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أن تغفر ذنبي وتعفو عن خطايا وتتوفني مع الصديقين والأبرار.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سألت به أعطيت أن ترحمني ووالداي، وتغفر لي ما تقدم وما تأخر من ذنبي، وأن ترزقني حسن الخاتمة ووالداي.
  • اللهم أرزقنا دخول جنتك دون حساب ولا سابقة عذاب إنك على كل شئ قدير.
  • اللهم بارك لنا في أعمارنا، ووفقنا لأن نقضيها فيما تحب وترضاه، نعوذ بك من سوء الخاتمة ومن موت الفجأة.
  • اللهم إنا نعوذ بك من سوء ظنونا، ومن شر نفوسنا، اللهم اكتب لنا من خير الدنيا كله، ومن خير الآخرة كله.
  • اللهم يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين، اكتبنا مع من عتقتهم في هذا الشهر الكريم من عذابك ومن دخول نيرانك برحمتك يا كريم.
  • اللهم استرني في الدنيا بين عبادك، واسترني في الآخرة يوم العرض عليك، اللهم تقبل صلاتي التي أقصد بها وجهك، وصيامي الذي اتبعه به أمرك، ودعائي يا مجيب الدعوات.
  • ربنا أمرتنا بالدعاء ووعدتنا بالإجابة، فاللهم إني أدعوك كما أمرتني بأن تغفر لي وترحمني وتدخلني جنتك برحمتك يا أرحم الراحمين، فاستجب لي كما وعدتني وانت على كل شئ قدير.
  • اللهم اهدني وارحمني واعف عني، وارزقني رزقاً حلالاً طيباً مباركاً وانت الرزاق الكريم.
  • الله هب لي من فضلك الذرية الصالحة، واجعلني ابناً باراً، وتقبلني مع عبادك الصالحين.
  • اللهم إني أناجيك وأسالك من فضلك أن تقبل توبتي وتثبتني على عبادتك، وترزقني من فضلك من خيرات الدنيا يا وهاب يا كريم.

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 1445

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د