دعاء التوبة مكتوب

يارا مجدي 21 أكتوبر، 2022

دعاء التوبة مكتوب

دعاء التوبه والاستغفار

اللهم أنت ربي، لا إله أنت خلقتني، وأنا عبدك، وأنا على عهدك، ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، وأبوء لك بنعمتك علي، وأبوء لك بذنبي فاغفر لي يا الله يا أرحم الراحمين؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت يا رب العالمين.

اللهم اغفر لي تقصيري، وإسرافي في أمري، واللهم تجاوز عن سيئاتي يا رب العالمين، واغفر ذنوبي، ونقني من الذنوب، والخطايا مثلما يُنقى الثوب الأبيض يا رب العالمين، واللهم باعد بيني، وبين الخطايا، والمعاصي كما باعدت بين المشرق، والمغرب يا أرحم الراحمين.

اللهم لا تتوفني إلا، وقد غفرت لي يا الله جميع ذنوبي، وكل ما اقترفت من الآثام، والمعاصي، اللهم إني أسألك أن تُمهلني؛ حتى أتوب، وألقاك يا رب العالمين بلا ذنوب، أو خطايا.

دعاء التوبة من الكبائر

اللهم إني أعصيك رغم حبي لك، ولم يكن عصياني يومًا استخفافًا بقدرك وقدرتك يا رب العالمين؛ وإنما كان ضعف إيمان مني، وغلبة الهوى والنفس عليَ؛ فاللهم ارحم ضعفي، وذلي، وعاملني بما يرجوه قلبي منك من رحمة، وعفو، وغفران يا رب العالمين.

اللهم إنك تغفر الذنوب جميعًا إلا أن يُشرك بك، وإني يا الله لم أُشرك بك قط، ولن أُشرك بك أبدًا فإني أُحبك يا الله رغم ذنوبي، وأُوقن أنه لا إله غيرك يا رب العالمين؛ فاللهم اغلب نفسي، واهدني يا رب العالمين، وارزقني قوة الإيمان التي تُعينني بها على نفسي يا أرحم الراحمين.

اللهم إن ناصيتي بيدك وحدك، وإن العفو، والغفران منك وحدك يا رب العالمين، وإنك أنت الوحيد القادر على فهم نفوسنا، وذلاتنا، ونقاط ضعفنا؛ فاللهم ارحم ضعفنا، واجعل أيماننا قوي يا الله يا أرحم الراحمين.

دعاء التوبه والرجوع الى الله

اللهم إنك من تُدخل النار فقد أخزيته؛ فاكتب يا الله لنا العفو، والمغفرة من لدنك، وتب علينا فإنك علينا قادر، فإنك أنت القدير الوهاب، وتجاوز عن سيئاتنا إنك أنت الغفور ذو الرحمة؛ فاللهم إنا عبادك كثيري الخطأ؛ فاللهم ألهمنا الهداية، والتوبة، وثبتنا عليها، ولا تُزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا يا أرحم الراحمين.

اللهم اغفر لنا خطايانا، واغفر ذلاتنا، واعف عنا، وتجاوز عن سيئاتنا، وأخطائنا، واللهم اغفر وارحم، وتجاوز عما تعلم إنك أنت الأعز الأكرم.

اللهم لا تجعل للشيطان علينا سبيلًا، واهدنا سُبل السلام يا أرحم الراحمين، اللهم اهدنا، وقوّمنا، وأصلحنا، وارزقنا الخير كله، وارزقنا البر كله، وأرجعنا إليك رجوع المحب لا المضطر يا أرحم الراحمين.

اللهم إنا نتوب إليك من ذنوبنا، وأعمالنا، وجميع آثامنا؛ فاللهم تقبل توبتنا، وزين ما تبقى من حياتنا بطاعتك، وعفوك، وغفرانك يا أرحم الراحمين.

دعاء التوبة النصوحة

اللهم إني استغفرك، وأتوب إليك، وأستعين بك على نفسي، وأستعين بك أن تمدني بالقوة التي أستطيع بها أن أرجع إليك في كل وقت يا رب العالمين، فاللهم تقبل توبتي، وثبتني على التوبة، ولا تُرجعني إلى طريق الشيطان يا رب العالمين.

اللهم إني أعوذ بك من أن أتبع خطوات الشيطان، ومن أن تغلبني نفسي؛ فاللهم ارزقني بقوة الإيمان التي تغلب هوى الشيطان، وضعف نفسي، واللهم ردني إليك، وإلى طاعتك ردًا جميلًا يليق بعظمتك، وجلالك يا أرحم الراحمين.

إلهي أتوب إليك، وأهرع إليك من ضعفي؛ فاللهم أمددني بقوة منك أحارب بها نفسي الأمارة بالسوء، والقوة التي لا تُرجعني إلى ما اقترفته من الذنوب من قبل؛ فاللهم إنك أنت القادر.

اللهم إني أريد الرجوع إليك؛ فتقبل توبتي، وغير حياتي إلى الأفضل، وألهمني الصواب في مستقبلي، وفي ديني، واللهم قربني إليك؛ فإني أحبك يا الله يا رب العالمين.

دعاء التوبة مكتوب

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د