الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هي علامات خروج السحر مع البراز العلامات الواضحة

بواسطة: نشر في: 9 أبريل، 2020
mosoah
علامات خروج السحر مع البراز

تابع معنا اليوم ما هي علامات خروج السحر مع البراز ، فالسحر من الأمور المؤذية التي يتعرض لها الفرد، وهو من الأشياء التي حرمها الإسلام لخطورتها الشديدة لِما تسببه هذه الأعمال من ضرر، وهناك العديد من الآيات التي ذكرت السحر، والتي بينت عقوبة من يقوم بذلك، ومن ضمن هذه الآيات قوله تعالى: {فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ}، وهناك بعض العلامات التي تُشير إلى التخلص من السحر، اليوم سنعرض لكم علامات التخلص منه في البراز من خلال سطورنا التالية على موسوعة.

علامات خروج السحر مع البراز

  • قد يتسبب السحر في الإصابة بالأمراض النفسية أو الجسمانية، أو حدوث المشاحنات بين الأفراد، ووجود خصومة بين الأحباب، وغيرها من الأعمال المؤذية.
  • ومن لطف صنع الله أنه جعل هناك آيات للشفاء من الإصابة بالسحر، وهي آيات الرقية الشرعية، فعند قراءتها على الشخص المسحور يتم التخلص من السحر.
  • وعندما يكون السحر مأكول أو مشروب يخرج عن طريق البراز، ومن الجدير بالذكر أنه عند خروج السحر مع البراز هناك بعض الأعراض التي تظهر مصاحبة للبراز، وسنعرض لكم هذه العلامات من خلال السطور التالية.

علامات خروج السحر المشروب والمأكول

يعتبر السحر المأكول أو المشروب هو أسوأ أنواع السحر حيث يصعب إبطال مفعولة والتخلص منه حيث يلتصق بالمعدة، وعندما يتم التخلص منه هناك بعض العلامات التي تظهر مع البراز وتتمثل هذه الأعراض في:

في البداية قبل البدء في سرد الأعراض التي تصاحب خروج السحر مع البراز، وجب التنويه عن أن هذا النوع من السحر لا يخرج على مرة واحدة ولا في يوم واحد، بل يتطلب 7 ليالي للخروج من الجسم.

  • في الليلة الأولى يخرج في صورة إسهال يصاحبه رغاوي مخاطية، ورائحتها كريهة جدًا.
  • في الليلة الثانية يخرج أيضًا على هيئة إسهال ذات لونين متقاربين، ويصاحبه الشعور بألم شديد في المعدة.
  • في الليلة الثالثة يصاحب البراز دم أسود ذو رائحة كريهة، وقد تصاحبهم رغاوي.
  • في الليلة الرابعة يخرج البراز على هيئة إسهال ذو لون بني يصاحبه غازات، وقد يشعر حينها المريض ببرودة في جسمه.
  • في الليلة الخامسة يخرج البراز بألوان مختلفة على شكل كرات محببة، وتكون رائحة البراز كريهة.
  • في الليلة السادسة يظهر لون أسود مع البراز مصاحب لسوائل ذات لون بني فاتح، تشبه لون الرمل.
  • في الليلة السابعة يخرج باقي متعلقات السحر مع البراز ويتسم البراز حينها باللزوجة.

بعد حدوث كل الأعراض السابقة يبدأ المريض في التعافي من السحر، ويسترك عافيته من خلال تناول الغذاء والأعشاب، ويفضل بعد العلاج من السحر بأسبوعين استخلاص كل السموم الموجودة في الجسم عن طريق الحجامة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي عرضنا من خلاله أعراض خروج السحر من الجسم مع البراز، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم محتوى مفيد وواضح عن تساؤلكم اليوم، وفي النهاية نود أن نشكركم على حسن متابعتكم لنا اليوم، وأن ندعوكم لقراءة كل ما هو جديد في عالم الموسوعة العربية الشاملة