الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أجمل وأحدث أفكار هدايا عيد الحب 2021

بواسطة: نشر في: 29 مارس، 2020
mosoah
هدايا عيد الحب

نقدم لكم في هذا المقال أفكار هدايا عيد الحب فهو من الأيام التي انتشر الاحتفال بها بين الشباب العربي في السنوات الأخيرة، وهو يوافق يوم الرابع عشر من فبراير/شباط من كل عام، يحتفل فيه العالم أجمع، ويعبر الجميع لأحبتهم عن مشاعرهم تجاههم، وهو من المناسبات التي يجدد فيها الأشخاص التعبير عن حبهم لمن يهتمون لأمرهم، كما أن من الطقوس المعتادة في هذا اليوم أن يتم تبادل الهدايا بين المتحابين، وعبر المقال التالي الذي يقدمه لكم موقع موسوعة نقدم لكم مجموعة من الأفكار غير التقليدية لهدايا عيد الحب فتابعوا معنا.

أجمل أفكار هدايا عيد الحب للمتزوجين

هناك العديد من الأفكار التي يمكن للمتزوجين تنفيذها احتفالًا بعيد الحب فهما الأشخاص الأكثر معرفة ببعضهما من بين الأشخاض الآخرين، لذلك فإن اختيار الهدية المناسبة للزوج أو الزوجة يعتبر من الأمور البسيطة لهما، ومع ذلك نقدم لكم مجموعة من الأفكار التي تصلح للفلانتين ، فتابعوا معنا:

  • دعوة لتناول طعام العشاء

يمكن للزوج أن يقدم لزوجته في هذا اليوم دعوة لتناول طعام العشاء معه في الخارج، بأحد المطاعم التي يفضلون تناول الطعام فيها، لا يهم إن كان المطعم فاخرًا، أو متوسط المستوى، ولكن يجب أن يكون الطعام هو المفضل للزوجين.

  • ملابس نوم مصنوعة من الحرير

يمكن لكل من الزوجين أن يقوم بإهداء شريكه، ملابس مريحة ومناسبة للنوم، باللون الذي يفضله الشريك، وعلى الرغم من أن الكثيرين يرغبون في إهداء أحبابهم هدايا باللون الأحمر في هذا اليوم، إلا أن الهدية التي تكون باللون المفضل للشريك سيكون لها تأثير أفضل في نفسه.

  • الشوكولاتة الفاخرة

من منا لا يحب الشوكولاتة، وخصوصًا الفاخرة التي تتميز بالمذاق اللذيذ، الذي يبعث على الشعور بالسعادة، وهي تعتبر من الهدايا المناسبة، التي تجعل الشريك يشعر بالسرور.

  • العطور

تعتبر العطور من الهدايا المناسبة للاحتفالات المختلفة، وتكون ذات قيمة خاصة في عيد الحب، إن قام أحد الزوجين بإهداء شريكه العطر الذي يحبه.

  • تذاكر للسينما أو المسرح

من الممكن أن تقوما بقضاء ليلة جميلة معًا، وصنع الذكريات التي لا تُنسى، من خلال إهداء الشريك، بطاقات حضور العرض المفضل له في السينما أو المسرح، فحضور مثل تلك المناسبات برفقة الشريك تجعل منها خصوصية تُحفر في الذاكرة ولا تُنسى.

هدايا عيد الحب للمخطوبين

هناك العديد من الأفكار غير التقليدية التي يمكن أن يتبادلها المخطوبين، للتعبير عن مشاعر الحب التي يكنها كل منهم للآخر، ومن بين هذه الأفكار:

  • سماعات للأذن

أصبحت سماعات الأذن من الإكسسوارات الضرورية بالنسبة لجميع الأشخاص، وهي تعتبر من الهدايا المناسبة جدًا للشريك أو الشريكة في عيد الحب.

  • صندوق الرسائل

تصلح هذه الهدية المميزة، والخاصة جدًا، لأن تكون هدية لكلا الشريكين، فيمكن إعداد صندوق ذا شكل مميز وجميل، ويفضل أن يكون على شكل قلب، يوجد بداخله العديد من الرسائل، التي من الممكن أن تكون عبارات حب للشريك، أو ذكريات بينهما، أو خطط مستقبلية وأمنيات يود تحقيقها كل منهما مع شريكه، وهي من الهدايا غير التقليدية التي تجعل الشريك يشعر بالسعادة الغامرة.

  • تورتة

إن كانت شريكتك من محبي الحلوى، فإن الهدية المناسبة لها هي تورتة ذات لون أحمر على شكل قلب، يُكتب عليها اسمها، أو الحرف الأول منه، أو الحروف الأولى من الاسمين.

  • قطة

إن كان الشريك من الذين يهتمون بتربية الحيوانات الأليفة، فإن إهداء قطة له ستكون الهدية التي تعبر عن الحب الشديد، والتي ستجعله يتذكر شريكه في كل الأوقات التي يلعب فيها مع تلك القطة.

هدايا عيد الحب للبنات 2021

تحب الفتيات في المنابات المختلفة الهدايا غير التقليدية، ولذلك فلكي تقوم بإهداء الفتاة هدية تجعلها تشعر بالسعادة عليك أن تفكر بالأفكار الجديدة، ونقدم لك في الفقرة التالية بعض الاقتراحات:

  • نظارة شمسية أنيقة

لا توجد فتاة لا تحب النظارات الشمسية، وهي من الهدايا المناسبة جدا لتلك المناسبة، ولكن قبل اختيارها، عليك أن تعرف الأنواع التي تفضلها، حتى تكون هدية مناسبة.

  • ميدالية، أو قلادة من الفضة

الكثير من الفتيات يفضلن ارتداء الإكسسوارات الفضية عن الذهبية، وهي تعتبر هدية مناسبة وليست ذات قيمة باهظة الثمن كالذهب، والألماس، لذلك فإنها هدية ستجعل حبيبتك تشعر بالسعادة، خاصة وإن كانت مزينة بأول حرف من حروف اسمها، أو الاسم بالكامل، بداخل قلب.

  • حذاء فخم باللون الأحمر

بإمكانك أن تخطف قلب حبيبتك بمنتهى السهولة، عندما تقوم بإهدائها أحد الأحذية الحمراء الفاخرة ذات الكعب العالي، مع فستان قصير من اللون الأحمر، فهي الهدية المناسبة للفتيات الشابات.

  • مستحضرات التجميل

يمكنك إدخال السرور على قلب الفتاة التي تحبها عبر إهدائها العديد من مستحضرات التجميل من الماركات الشهيرة، ولكن لكي تكون الهدية مثالية فعليك أن تقوم بمعرفة درجة بشرتها، ونوع البشرة، حتى تستطيع إهدائها بالمستحضرات المناسبة لبشرتها.

وهنا، نأتي لنهاية المقال الذي قدمنا لكم فيه العديد من الأفكار التي تصلح بشكل كبير لتبادل الهدايا في الفلانتين ، للتعبير عن المشاعر التي يكنها كل من الشريكين للآخر، نرجو أن تكون قد نالت إعجابكم، كما نذكركم بأنه يمكنكم متابعة المزيد من المقالات عبر الدخول إلى موقع الموسوعة العربية الشاملة.

المراجع

1

2

3