أجمل عبارات للكتابة على دعوات الزفاف

اميرة بدر الوجود 31 يناير، 2020

إن كنت مُقدماً على لإقامة حفل زفافك دعنا نعرض لك باقة من أجمل الـ ” عبارات للكتابة على دعوات الزفاف السعيد ” ،  الزفاف مناسبة اجتماعية سعيدة يجتمع بها الأهل والأصدقاء للاحتفال بزفاف زوجين مع الدعاء لهما بأن يجمع الله بينهما على خير ومودة ويرزقهما بالذرية الصالحة من الأبناء التي تُعينهم على الطاعة وإرضاء الله عز وجل في شئون الدين والعبادة.

ودائما ما تُزين حفلات الزفاف بالزهور والأنوار الملونة التي تُضيء حياة الزوجين المُستقبلية فرحاً، ليحتفلوا مع من قاموا بدعوتهم إلى حفل زفافهم لمشاركتهم أوقات السعادة والسرور.

وعادةً ما تتم دعوة الأصدقاء والأحباب إلى حفلات الزفاف من خلال إرسال بطاقات دعوات مميزة، لدعوتهم بودّ ومحبة لحضور الحفل، وعادةً ما تُزين هذه الدعوات بباقة من العبارات الرقيقة لدعوتهم.

لذا نعرض لكم اليوم باقة من أجمل العبارات للكتابة على دعوات الزفاف من موقع موسوعة، فتابعونا.

عبارات للكتابة على دعوات الزفاف

عبارات دعوة زواج مميزة 2020

  • سيكون اليوم الموافق ……… يوم عيد، ليس فقط لأن الله سيجمعني بمن ارتضاها قلبي ويقيني، بل لكونكم ستنيرون حفل زفافنا بحضوركم المبهج، سننتظركم فلا تتأخروا.
  • سيُزين حياتنا القادمة قدومكم إلى حفل زفافنا الذي نودع به حياة العزوبية في ليلة مليئة بالمباهج والأفراح، فشاركونا فرحتنا بحضوركم.
  • ستكون ليلة مميزة في حياتنا، لذا ندعو الأصدقاء المميزين والأحباب لمشاركتنا حفل زفافنا السعيد، يشرفنا حضوركم يا أحباب.
  • لا تكتمل السعادة إلا بمشاركتها مع من يسعدون لفرحتنا، لذا لن تكتمل فرحتنا بزفافنا إلا بحضور أغلى الناس، سننتظركم يوم ……. لتضيئوا حفل زفافنا.
  • بباقات من الورود العطرية بروائح العنبر والمسك ندعوكم لحضور حفل زفاف العروسين (اسم العريس ـ اسم العروسة) بارك الله لهما ، لذا شرفونا بحضوركم وأسرتكم الكريمة.
  • جمع الله شملهم بالحلال على سُنته ورسوله الكريم، لذا فأردنا جمع شمل العائلة بدعوتكم لحضور حفل زفاف كريمتنا، فكونوا في الموعد لتفرح قلوبنا.
  • أشرقت شمس اليوم لتُعلن قدوم يوماً جديداً، سيكون يوماً مميزاً لأن الفرحة ستدق فيه أبوابنا بزفاف أبننا الغالي (اسم العريس) على عروسته المصونة ( اسم العروسة) وأردنا مشاركتكم فرحتنا يا أعز الأصدقاء.
  • نشعر بالسعادة بوجودكم، ويزورنا النور والسرور بشوفتكم، لذا دعوناكم من صميم قلبنا لحضور فرحنا القريب.
  • في ليلة من الليالي السعيدة أقلبت شهر زاد في نفس موعدتها المُعتاد لتحكي لأميرها شهريار أرق ما تعلم من كلمات، وجاء في حكايتها لليوم أن ألأمير الوسيم ( اسم العريس) سيمتطي حصانه الأبيض ليخطف قلب أميرته الغالية ( اسم العروسة) ويزفهما الأحباب إلى عش الزوجية السعيد في يوم ……………. تمام الساعة …………..، ويدعو الأمير كل من يحمل له ذرة حب ليشاركه حكاية حبه للأميرة.

عبارات كروت زواج جاهزة

  • يرسل القمر سلامه إلى قلوب المحبين ليُخبرهم بقرار القدر السعيد بزفاف ذو الرأي الرشيد ( اسم العريس) إلى ست الحسن والجمال (اسم العروسة) وننتظر من الأحباب الذهاب للإحتفال ومشاركتهم الفرحة والسعادة.
  • نريد أن نشهد حضوركم على ليلة زفافنا السعيدة، التي سيربط القدر من خلالها قلبينا برباط الحب المقدس، ستكون ليلة مميزة فلا تتأخروا عن الحضور.
  • في ليلة من أجمل الليالي طرق الحب بابنا بإرسال الله لنا بعروس جميلة طيبة القلب عفيفة الصفات، جمع القدر بيننا، وسيُزين حُبنا زفافنا، في يوم ……. الموافق ……، ويشرفنا حضوركم يا أعز ألحباب.
  • ستحدث لي أجمل فرحة بحياتي، سأرى أبنتي الصغيرة تتزوج أمير أحلامها، ولا تكتمل سعادتي إلا بوجود الأهل والأصدقاء، فلبوا دعوتي بالحضور، ليُزيدنا حضوركم نور.
  • اصطفت الزهور، وغردت العصافير، لتنير شروق شمس اليوم مُعلنة قدوم الفرح والسرور إلى المدينة بزفاف أبننا الغالي (اسم العريس) على عروسته الرقيقة (اسم العروس) ، في يوم ……….. الموافق ……. ننتظر قدومكم السعيد فلا تتأخروا يا أحباب.
  • نرسل لكم السلام، لنعلن فرحتنا بحضور كل غالي ينوي مشاركتنا أفراحنا بزفاف أغلى الناس.
  • شاركونا اسعد لحظات عمرنا بزفاف أبننا، فإن تكرمتم بالحضور ستزيد الأرض إشراقاً وسرور.

كان ذلك نموذج لعبارات دعوات الزواج، للمزيد من العبارات الطيبة للاحتفال بالمناسبات الاجتماعية، تابعونا في موسوعة.

أجمل عبارات للكتابة على دعوات الزفاف

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د