عبارات شكر وتقدير للموظفين

أمل سالم 15 نوفمبر، 2018

عبارات شكر وتقدير للموظفين ، الموظف هو أساس العمل، بدونه لا تتم المهام ولا تتحقق الإنجازات، يتعب كثيراً من أجل أن يظهر عمله بأفضل شكل وصورة، يحاول أن يصل إلى أقصى درجات الإلتزام والإتقان، وهناك العديد من الموظفين الذين يتحملون ضعف الراتب أو الإجهاد الشديد فى العمل، بسبب حبهم له، كما أن هناك العديد منهم تربطه علاقات طيبة بزملاؤه وبمديره وبمن حوله،  الأمر الذى يدفع الكثير من المؤسسات إلى الرغبة فى شكر وتقدير هذا الموظف سواء عن طريق الترقية فى العمل، أو زيادة الراتب أو على الأقل تقديم بعض عبارات الشكر والتقدير، لذا تقدم لكم موسوعة من خلال مقال اليوم أفضل عبارات الشكر والتقدير للموظفين فتابعونا.

عبارات شكر وتقدير للموظف المتميز:

  • على الرغم من أن كل الكلمات التى تحمل معانى الشكر لا يمكنها أن تفى مجهوداتك الرائعة، وعطاءك المستمر، من أجل هذه المؤسسة، إلا أننا نحمل لك الكثير من الشكر والتقدير على مجهودك الرائع وننتظر منك المزيد من التميز.
  • نتقدم لك اليوم بالشكر لكونك من الموظفين المتميزين لدينا، ونتمنى منك الإستمرار بالتميز لنصل معاً إلى أعلى مراتب النجاح.
  • نتقدم لك اليوم بكثير من الشكر والتقدير على ما قدمته للعمل، وعلى حرصك الشديد على تقديم الأفضل والأحسن، متمنيين منك الإستمرار وآملين أن تساعدنا جهودك على بلوغ الأهداف.
  • تستحق الكثير من عبارات الشكر والتقدير على جهدك الذى بذلته من أجل نجاح شركتنا، فلولا مجهوداتك ما حققنا أى نجاح، نتمنى لك التميز دائماً، والإنطلاق إلى الأمام.
  • لا توجد كلمات توفى المجهود المتميز الذى بذلته من أجل المؤسسة فى الفترة الأخيرة، نشكرك على آداءك، ونقدر لك ما قدمته من إنجازات فى وقت قياسى، ونتمنى أن تستمر فى تقديم الأفضل دائماً.
  • تود شركتنا أن تتوجه لكم اليوم بالشكر والعرفان، على مجهوداتكم المبذولة من أجل إيصال الشركة إلى أفضل مكانة، شكراً لكونكم تقدمون لشركتنا الكثير حتى ولو كان ذلك على حساب أنفسكم وصحتكم، فالشركة تقدر لكم ذلك.
  • عملكم هو أمانة نتركها بين أيديكم، ولقد أثبتم فى الفترة الأخيرة بلا شك بأنكم خير من يحمل الأمانة، وخير من يؤديها بأفضل شكل وصورة، نشكركم على جهودكم، ونقدر لكم كل ما قدمتموه من أجل العمل.
  • تستحقون منا كل الشكر والتقدير والعرفان، على ما قدمتموه فى الفترة الأخيرة من مجهودات جبارة لإيصال الشركة إلى النجاح الذى نشهده جميعاً اليوم.
  • لولا تعاونكم معنا ما استطعنا الوصول إلى النجاح، وما تمكنا من تحقيق الأهداف المرجوة، نشكركم على ذلك ونود منكم المزيد من التعاون لتحقيق المزيد من النجاح.
  • كنتم خير أسرة وخير زملاء فى العمل، تمكنتم من إنجاز المهام بشكل أفضل مما كانت تتوقعه الشركة، لذا نتوجه لكم بالشكر والتقدير على الجهد الرائع، آملين منكم الإستمرار فى ذلك.
  • لا يمكننا أن ننكر أنكم أصحاب فضل كبير فى نهضة الشركة وتقدمها، ولولاكم ما وصلنا إلى ما نحن عليه الآن نشكركم ونقدر مجهوداتكم المقدمة، وننتظر منكم المزيد من أجل الوصول لأسمى درجات النجاح.

عبارات شكر للموظف المثالى:

  • كل إنسان يبدع فى عمله يستطيع أن يحقق الإنجازات، وكل إنجاز فى العمل لابد أن يصحبه عبارات الشكر والتقدير، لذا فإننا نتقدم لك اليوم بجزيل الشكر والتقدير لكونك موظف مثالى ملتزم بالشركة، وكلنا أمل بأن تستمر فى ذلك.
  • أنت خير الموظفين فى شركتنا، تلتزم بالمواعيد، وتعليمات الشركة، كما تنجز عملك فى أحسن صورة، لذا فأنت الموظف المثالى لهذا الشهر، نتمنى أن تستمر فى ذلك، لك كل الشكر والتقدير.
  • اليوم تم اختيارك كموظف مثالى بالشركة، نشكرك على ما بذلت من جهد كبير من أجل شركتنا، ونتمنى أن تكون مستمتع معنا بالعمل، مع أطيب تمنياتنا لك بالنجاح المستمر.
  • استطعت فى هذا الشهر أن تحقق إنجازات غير مسبوقة فى العمل، لذا تم اختيارك كموظف مثالى، نتوجه لك بخالص الشكر والتقدير على تفانيك فى عملك، ونتمنى لك التقدم والإزدهار الدائم.
  • انت خير قدوة لزملاءك فى العمل، من حيث التزامك بالمواعيد والزى الرسمى إضافة لمجهوداتك الكبيرة التى تبذلها معنا، لذا فأنت الموظف المثالى اليوم نشكرك على ما قدمت من أعمال وفى انتظار المزيد من التقدم.

عبارات شكر وتقدير للموظف المتقاعد:

  • قضينا معك أفضل السنوات، وعرفنا منك خير الصفات، وتعلمنا منك كيف ننجز الأعمال، كنت الشمعة التى تحترق من أجل شركتنا، لم تتهاون يوم أو تتقاعس عن عملك، أديت ما عليك بصدق وأمانة وتمكنت أن تتمتع بالنزاهة نشكرك على سنوات عمرك التى قضيتها من أجل رفعة شركتنا ونتمنى منك أن يستمر تواصلك معنا فنحن لا يمكننا أن نستغنى عن وجودك وآراءك وعن خبرتك الطويلة بالعمل.
  • كنت خير مثال للموظف الناجح، إلتزمت طوال فترة عملك بأخلاق المهنة، عرفنا منك معنى الموظف المثالى بشوش الوجه، الأمين الصادق الحازم المنظبط، يقظ الضمير، نشكرك ونقدر لك كل ما بذلت من أجل نهضة شركتنا ونتمنى منك استمرار التواصل معنا بعد التقاعد.
  • حتى وإن كان اليوم هو آخر أيام عملك الرسمى بالشركة، فلا يمكن أن يكون آخر أيام تواجدك بها، فأنت لست مجرد موظف سيتقاعد اليوم عن العمل، أنت من مؤسسى هذه الشركة بجهدك وعملك الراقى الذى لم تتكاسل يوماً عن تقديمه، نشكرك على تفانيك فى عملك، ونتمنى لك أن تقضى أفضل أيام من الراحة والاستجمام مع الأسرة الكريمة.
  • جزاك الله كل خير عنا وعن ما بذلته من جهد من أجل رفعة شركتنا ووصولها إلا ما هى عليه الآن، لولاك ما كانت شركتنا الأفضل حالياً، سنفتقدك كثيراً فى العمل، ولكن لن نفتقد انسانيتك وروحك الجميلة التى تركتها بيننا، وسيستمر تواصلنا معاً، فعلاقاتنا الإنسانية التى تربطنا بك أكثر بكثير من مجرد علاقة عمل.

عبارات شكر وتقدير للموظفين

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د