مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية لفت انتباه الفتاة

بواسطة:
كيفية لفت انتباه الفتاة

كيفية لفت انتباه الفتاة بطريقة راقية أمر غاية في الأهمية لكل شاب يبحث عن الارتباط الجاد، واليوم الموسوعة لديها أفضل الطرق لجذب انتباه أي فتاة إليك. إن البحث عن شريكة في الحياة أمر غاية في الصعوبة، خاصة إذا كنت تبحث عن مواصفات خاصة في هذه الفتاة، لكن إيجاد الفتاة هو أول عقبة بينما لفت انتباهها إليك أمر مختلف تماماً، ولذلك يجب عليك الإطلاع على هذا المقال إذا كنت ترغب في لفت انتباه فتاة أحلامك والحصول عليها.

كيفية لفت انتباه الفتاة

إن لفت انتباه الفتاة التي تعجبك أمر ليس باليسير خاصة إذا كنت شخص شديد الحياء والخجل، وقتها ستشعر بالحرج من التحدث معها أو مواجهتها بمشاعرك، وسنعرض عليك من خلال هذا المقال مجموعة من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها جذب انتباه الفتاة دون التعرض لأي موقف محرج:

الابتسامة طريقك لقلب الفتاة

إن الابتسامة هي الطريق الأقصر لقلب أي فتاة، فكما يقال الفتاة تعجب بالرجل الوسيم لكنها تعشق الرجل المضحك، لهذا يجب عليك أن تكون خفيف الظل عندما تكون معها فكلما ابتسمت كلما اقتربت المسافات بينك وبينها.

كن حريص على أن تكون مضحك دون إسفاف أو ابتذال أو تخطي لحدود الذوق والتقاليد والأعراف المجتمعية التي تربينا عليها، حتي لا تعطي انطباع خاطئ عنك وعن شخصيتك.

يجب عليك كذلك ألا تتجاوز معها بأي طريقة من الطرق حتي لا تشعر بعدم الاطمئنان في وجودك وتبتعد عنك، وبهذا تكون قد فشلت في الخطة قبل أن تبدأ.

أحذر من أن تلاطف أو تضحك مع فتيات أخريات حتى لا تفهم من ذلك أنك مرتبط بغيرها أو غير مهتم بها، فكن ودود مع الجميع بنفس القدر، لكن احتفظ لها بالقدر الأكبر من اهتمامك حتي تلفت نظرها إليك.

النظرة مفتاح القلوب

لا زالت النظرات لها أهمية كبيرة في عالم الرومانسية، ولذلك فلا مانع من أن ترسل بعض النظرات للفتاة التي تشعر بمشاعر نحوها حتي تعلم أنك مهتم بها.

لا تطيل النظر إلى الفتاة لدرجة التحديق حتي لا تشعر بالخوف والقلق منك، حاول أن تنظر لها بين الحين والآخر برقة وإعجاب، فالنظرة هي أول رسالة غرام يمكن أن ترسلها لأي شخص.

أحذر أن تقبض عليك تنظر إلى فتاة أخري حتى لا تظن أنك مهتم بجميع الفتيات، فقط أنظر إليها باهتمام دون مبالغة ومع الوقت ستجدها تبادلك النظرات وتصبح مستعدة للحديث معك في أي فرصة.

أهتم بأناقتك ومظهرك قدر الإمكان

أعلم أن الرجال لا يهتمون لمثل هذه الأمور، بالنسبة إليكم جميع الألوان هي لون واحد، وجميع الملابس متشابهة مهما اختلفت أشكالها. لكن الفتيات يهتمون لهذه الأمور كثيراً ويميزون الرجل المهتم بمظهره من بين ألف رجل، فالسؤال هنا هل تريد أن تكون واحد من الألف رجل أم تريد أن تكون الوحيد الذي يلفت نظرها؟

أهتم بوضع عطر مميز عند مقابلاتها خاصة للمرة الأولي، فالأنف تهتم مثلها مثل العين، وحاول ألا تبدو وكأنك تحاول أكثر من اللازم، فكن بسيط ومهندم لكن دون مبالغة أو إفراط حتي لا تلفت نظرها لكن بشكل سلبي هذه المرة.

كن بطلها الخاص

إن الأمر الوحيد الذي لم يتغير منذ قرون من الزمان هو رغبة الفتاة في الحصول على بطل قوي يحميها ويدافع عنها، فهي الطريقة الأسرع لتلفت بها انتباه الفتاة وتجعلها تقع في غرامك.

أعلم انه من الصعب أن تجد جماعة من اللصوص لتنقذها منهم، أو تتعثر في تنين مخيف يحمي باب قصرها لتحاربه، لكن يوجد طرق أكثر بساطة وواقعية يمكنك أن تُشعر بها الفتاة بحمايتك لها مثل مساعدتها في أي أمر يتعثر عليها في العمل، أو توصيلها للمنزل في مرة من المرات.

إن الشهامة لا تعني بالضرورة القوة الجسدية لكنها النبل في الأقوال والأفعال، والوقوف بجوار الضعيف أياً كان شخصه أو مكانته، وهو ما يمكنك أن تحققه بمنتهي السهولة.

أبتعد عن الغرور

الكثير من الرجال يظنون خطئاً أن الفتيات يحبون الرجل المغرور المعتد بنفسه، لكن الحقيقة هي العكس تماماً، فالفتيات ينفرون من الرجل المغرور، لأنه ببساطة لا يري سوي نفسه وبالتالي لا يهتم سوي بها.

إذا كنت تفكر في ادعاء الغرور والتصنع لتفوز بقلب فتاة فأعفي نفسك من المهمة، لآن هذا النوع من السلوك لا يُجذب سوي الفتاة الساذجة التافهة، ومع الوقت عندما تتبين حقيقتك ستشعر بالسخف وتبتعد عنك.

فالفتيات ينجذبن للرجل الواثق بنفسه وليس المغرور، الرجل الذي لا يخشي أن يتواضع أمام من هم أقل منه شأناً، ولا يخجل من أن يعبر عن مشاعره للمرأة التي يحبها لأنها بالنسبة له أهم شيء بالدنيا وأكثر ما يعنيه في الحياة.