الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عبارات دعوة زواج بالجوال مبتكرة جديدة

بواسطة: نشر في: 26 سبتمبر، 2020
mosoah
عبارات دعوة زواج بالجوال

عبارات دعوة زواج بالجوال فمن منا يكترث الآن إلى الدعوات الورقية التقليدية التي مضى عليها الزمن، حيث تعد الدعوات الورقية ذات تكلفة مادية عالية كبيرة جدًا يمكن أن يستفاد بها العروسيين بإضافة لماسات تجميلية على الزفاف أو إضافة هذه التكلفة إلى تكلفة شهر العسر والذهاب إلى مكان أفضل مما كانوا يخططون له، أو الإستفادة منه في إضافته إلى تكاليف فستان الزفاف، في النهاية تلك الدعوات لن يستفاد بها أحد بعد إتمام الفرح وحتى من قبل إتمامه، ولأن الهواتف المحمولة أصبحت في متناول الجميع يمكنكم أن تستخدموها بشكل مجاني تمامًا وأن تقوموا بإرسال دعوات زفافكم بصورة إلكترونية لطيفة وفي هذا المقال يقدم لكن موقع الموسوعة أفكار جديدة لدعوات زفاف لا تنسى.

عبارات دعوة زواج بالجوال قصيرة

هذه العبارات يمكن أن تقوموا بكتابتها على صفحاتكم على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة فيسبوك وإنستغرام وسناب شات وتويتر، ويمكنكم أيضًا إرسالها كرسالة نصية عبر الهاتف.

  • الحياة أجمل عندما نتشاركها مع من نحب لذلك قررت أنا العريس ……. أن أتزوج من الآنسة….. يوم…….. في……. ننتظركم لتكتمل فرحتنا.
  • عرسنا يكون جميلًا لكن سيكون أجمل بكم لا تنسوا حضور زفافي أنا ………. على حبيبي…… في…….. يوم……..
  • في يوم…….. في ساحة………. سينضم فردًا جديدًا إلى عائلتنا الميمونة والذي يدعو……. والذي سيصبح زوجي أنا…….. انتظركم لتشاهدوا مراسم دخولنا إلى القفص الذهبي.
  • اتمنى أن تعطوني من وقتكم وتشرفوني في زفافي أنا المدعو……… على عروستي الجميلة……… يوم……. الموافق…… في…..، تمنوا لنا الحظ السعيد.
  • سيبارك الله لنا ويجمع بيننا في الخير ويجعلنا سعداء بمشيئته سبحانه وتعالى وذلك بحضوركم زفافنا الميمون يوم……………. في ………. في تمام الساعة……. لا تتأخرون على الموعد.

أجمل تهنئة زواج للعروس

  • لا توجد فرحة بدون الأهل والأصدقاء لذلك ننتظركم أن تحضروا زفاف أحلى عريس……… على أحلى عروسة…….في تاريخ…….. في………. ننتظركم جميعًا.
  • قررت أنا………. أن اتزوج من المدعوة……… لأن أكثر ما اتطلع إليه في هذه الحياة هو مشاهدتها بالفستان الأبيض، وحضوركم سيسعدني ويشرفني في……… يوم………
  • بسم الله نبدأ حياة جديدة سويًا يدًا بيد شخصًا واحدًا وروحًا واحدة ننتظركم لحضور حفل زفافنا لتشاركونا فرحتنا التي ستقام في………. يوم………. لا تتأخرون حتى لا يفوتكم شيئًا مميزًا.
  • أرسلنا لكم هذه الدعوة لأنكم من الأشخاص المقربين لقلوبنا ولأننا نحبكم كثيرًا ونريد أنا العريس…….. والعروسة……. أن تكونوا من أهم الحاضرين إلى حفل زفافنا الميمون يوم…….. في……. تمنوا لنا الحياة الطيبة.
  • وحبيب أكمل معه الدرب ونتقاسم الفرحة أفضل من وحدة قاتلة لذلك قررت انا …….. أن أتزوج من عروستي وحبيبتي…….. يوم………… في……… وننتظركم أن تشرفونا.
  • خطف قلبي فققرت أن أخطف لقب عائلته لذلك سأتزوج أنا ……….. من المدعو ………… في حفل زفاف أعددنا له سويًا يدًا بيد ليكون بتاريخ……….. في………. حضوركم يسعدنا.

 دعوة زواج بالجوال رسمية

  • أنه في يوم ……. الموافق ……… في فندق ……. سيتم زفاف الأستاذ ……….. على الأنسة ……… وسيكون ذلك في تمام الساعة……. يسعدنا حضوركم.
  • تعلن عائلة……….. زفاف ابنهم الغالي ……… على الأبنة المصونة لعائلة……….. يوم……. في ……. في تمام الساعة……..، ننتظر حضوركم بكل سرور.
  • ندعوكم لحضور زفاف ابنتنا العزيزة ……….. على ابن خالتها ………… وذلك بعد إتمام عقد القران في نفس الحفل الذي سيعقد يوم ……….. في ………. الساعة ……..، نتشوق لرأياكم.
  • أعلن أنا المهندس ………… عن موعد حفل زفافي على خطيبتي العزيزة ……… يوم ……… القادم في ………… في تمام الساعة …….. يسعدنا حضوركم ونتشوق لرؤياكم.
  • وسط فرحة عارمة اجتاحت منزل عائلة……… لزفاف ابنهم الدكتور …………. على خطيبته الكريمة …….. في تمام الساعة ……….. يوم ……… في ساحة المنزل، نطب منكم أن تشرفونا وأن تدعوا لهم بالسعادة والذرية الصالحة.
  • لا تكتمل فرحة عائلتنا الصغيرة إلا بحضور أفراد عائلتهم الكبيرة لذلك ندعوكم لحضور زفاف ابننا الغالي الأستاذ ………. على ابنة العائلة الكريمة ………. يوم …….. في تمام الساعة ……. في ……….. وسط اجواء عائلية سعيدة.
  • يشرفنا نحن عائلة ……….. حضوركم الكريم لزفاف ابننا الغالي ……….. على ابنة العائلة المحترمة ……… وذلك يوم ………. في ………… الساعة……… لا تتأخرونا عن فرحتنا الميمونة.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، أعلن أنا ……… عن موعد زفافي على خطيبتي المصون ………. يوم ……….. في ………. الساعة ……… لتتشاركوا معنا فرحتنا ونقضي وقتًا ممتعًا معًا.
  • تتشرف عائلة ………. بدعوتكم حفل زفاف ابنتنا البكر الرشيد الطبيبة ……….. على رجلًا من خير الرجال الأستاذ المحترم ……… على أن يتم الزفاف في ………. يوم …… الموافق……. في تمام الساعة ………. نتشوق لرؤياكم.

عبارات دعوة زواج بالجوال مبتكرة

هناك الكثير من العبارات القصيرة التي ستخدمها الكثيرين والتي أصبحت قديمة وتقليدية، لذلك إذا كنت مبدعين ولا تحبون عبارات دعوة زواج بالجوال تقليدية يمكنكم أن تقومون بإنشاء دعوة زواج على هيئة قصة خيالية ساحرة تخطف الأنفاس ونشرها على صفحات التواصل الإجتماعي الخاص بكم ليقرأها أهلكم وأصدقائم ويحضرون زفافكم بسرور بعد أن قرأوا دعوة زفاف لا تنسى ومنها:

القصة الأولى

بلغني أيها الملك السعيد ذو الرأي الرشيد أن هناك أميرة حسناء تغنى لها الشعراء، وتفننوا في وصفها الأدباء، كانت أكثر من يتدلل في المدينة، وكانت محبوبة لدرجة لا توصف.

في يوم من الأيام ذهبت هذه الأميرة إلى أحد أفراح عائلتها لكنها كانت في ضيقًا شديد لأنها اكتشفت أن هناك الكثير من الفتيات اللواتي يرتدوا نفس تصميم حذائها وأدركت أنها ليس مميزة في وسط كل تلك الفتيات.

في اليوم التالي ذاع إعلانًا في البلاد أن الأميرة الحسناء تريد أن ترتدي حذائًا ليس له مثيلًا في البلاد لأنها مميزة عن الآخرين، سمع هذا الخبر أحد امهر صناع الأحذية في بلاد السند والذي عُرف عنه التواضع ولم يكن يعرف من هي الاميرة لكنه فكر لماذا قد يفكر أحدًا أن يكون مميزًا عن الأخرين، فقرر أن يلقنها درسًا.

بعد 10 أيام، وصل الصانع الماهر للقصر وطلب مقابلة الأميرة ليعطيها الحذاء بنفسه، سمعت الأمير أن هناك حذائًا لم يرتديه ثريًا من قبل، ولم يرى مثله أهل القصور والبيوت الفاخرة وهذا الحذاء في انتظارها بالأسفل فسارعت الأميرة بفرحة عامرة لتقابل الصانع الماهر الذي اشترط أن تلبس الحذاء وتصطحبه في جولة إلي السوق.

بذاهبهما إلى السوق كان جميع من يرى الأميرة يدعوا لها بالبركة والرزف الواسع وهناك من دعا لها بالزوج الصالح ومن دعا لها بالذورية الصالحة وتعجبت الأميرة لماذا يدعون لها بهذا الشكل إلا أن لاحظت على أن جميع من في السوق يرتدي مثل حذائها بالظبط.

غضبت الأميرة ونظرت للصانع الماهر الذي ضحك وقال لها، إن ارتدائك لحذائًا مميزًا لن يجعلك مميزة بل عندما تبرعتِ للفقراء ورأوكي تلبسين ما يلبسونه هو ما قد جعلك حقًا مميزة.

تعلمت الاميرة درسًا كبيرًا في التواضع وأصبحت صديقة للصانع الماهر تسمع منه الحكايات وتتثامر معه طوال الليل.

هذه الأميرة وهذا الصانع الماهر يرون قصتهم بكل فخر لنقوم بحضور زفافهم الميمون الذي سيقام في …………….. يوم …………. ويدعون الأهل والأصدقاء ليحضرون حبهم الأستوري وحكاية عشقهم التي تفوق الخيال.

وأردنا أن ندعوكم للحفل بطريقة مميزة بدلًا من عبارات دعوة زواج بالجوال حتى نرسم البسمة علة وجوهكم.

القصة الثانية

في ليلة من الليالي التي تغنى فيها القمر، وتراقصت حوله النجوم، وتزينت السماء لتنشر السعادة والبهجة كان هناك شابًا حزينًا، ينظر إلى السماء وكأنه يرى ما بها من احتفلات وينظر إلى القمر ويتعجب لماذا تشع منه السعادة هكذا، وتأمل النجوم ويتسائل هل ترقصين على أحزاني.

ولأنه كان يرى أن الطبيعة لا تشعر به غضب وذهب إلى الحديقة حتى يشكو همه للورود ربما تشاركه أحزانه وقال للورود لا أريد أن أظل وحيدًا فالوحدة مخيفة أريد من تشاركني همومي ومن أقاسم معها فرحتي، أريد من يمكنني مشاركتها أسراري ومن تحبني حتى في ظلامي بحضت كثيرًا لكني لم أجدها أبدًا.

وفي ظل كل هذه الشكوى تجمعت الورود بلغتها التي لم يستطع الشاب ان يسمعها ولا يفهمها وتذكروا تلك الفتاة التي جاءت ليلة أمس تشكوا من وحدتها وتريد من يشاركها حياتها وتسائلوا هل يمكن أن تأتي هذه الفتاة الليلة أيضًا.

ووسط كل تلك الضوضاء الصامته ظهرت الفتاة تبكي وجلست بجانب الورود لكنها لم تلاحظ وجود الشاب الذي سالها ما بك فنظرت له بتعجب ومن بعدها بدأو في الحديث طوال الليل حتى أدركوا أنهم كانوا يبحثون عن بعضهم البعض ونظر الشاب إلى السماء وابتسم لأنه فهمبماذا احتفلت السماء الليلة.

ومثلما احتفلت السماء بحبنا الذي لا مثيل لهن نريد أن تشاركونا احتفالنا الميمون بزفافنا الذي سيكون في …………. بتاريخ ……….. الساعة ……….. ندعوكم أنا الشاب الذي لم أعد حزين بعد الآن ………….. ، والفتاة التي لا تتوقف عن الإبتسام ……….. نحبكم جميعًا وننتظركم بكل الحب.

يمكنكم الإطلاع على مزيد من المعلومات حول:(كلمات دعوة زواج جاهزة ومميزة).