الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رسائل حب وعشق مكتوبة 2020

بواسطة: نشر في: 24 ديسمبر، 2019
mosoah
رسائل حب وعشق

نقدم إليكم في المقال التالي عبر موسوعة رسائل حب وعشق رومانسية لكل حبيب يرغب في التعبير لنصفه الآخر حول مدى ما يشعر به من أحاسيس شوق ولهفة تجاهه، ومن أبرز الطرق المعبرة عن ذلك تبادل الرسائل النصية عبر الجوال فهو وسيلة متاحة طوال الوقت صباحاً ومساءً دون عناء المراسلات البريدية وما تحتاجه من وقت وجهد.

للحب أهمية عظيمة في حياة الإنسان فمن ملكه لن يشعر أن هناك أمر في الحياة ينقصه وإن كان هناك ما ينقصه بالفعل، بينما في حالة فقده فلن يعوضه عن الشعور بافتقاده شيء ولو كان يملك الكثير ولذلك من قابل الحب الحقيقي عليه أن يدرك قيمة النعمة التي رزقه الله تعالى بها وأن يحافظ عليها من خلال التعبير الدائم بقيمة قرب الحبيب.

رسائل حب وعشق

في حياتنا اليومية الكثير من الضغوطات التي تُلحق بنا التوتر والشعور بالضغط العصبي والنفسي وما من أفضل من رسالة حب تأتي فجأة ودون توقع من الحبيب يخبرك بها أنه بجوارك وجانبك يدعمك ويساندك في الصعاب، ويشاركك السعادة والنجاح، في الفقرة التالية نعرض أرق رسائل حب وغرام:

  • حبيبي إليك لهفتي واشتياقي، أسبح في بحر عشقك ولا أجد لي مرسى ولا أرغب في النجاة فهو الغرق الوحيد الذي أتمناه، فلتحتضنني أمواجك وتجذبني أعماقك إلى ما لانهاية، فلا أود لعشقنا أن يطفو على سطحٍ ففي أعماقه أجد الحياة.
  • حبك يسكن في وجداني وكياني، بك عرفت الغرام والهوى، بل أنت عالمي وكل أحلامي، مهما طالت بيننا المسافات تظل لهفتي ورغبتي في لقياك تطاردني في صحوي وفي المنام، متى يحن قلبك علي وتسمح لي إلى جوارك بالبقاء.
  • قلبك أبيض وحنون، والرقة تملأ العيون وعليها ظل الجفون، يا توأم الروح ومنى الفؤاد قلبي بالغرام والشوق قد فاض، أتمنى الحياة معك وإن كانت بدونك فالموت أهون ولماذا العذاب، الحياة في عيني تساوي بسمة منك يا ملاكي الغالي أحبك.

رسائل حب طويله

يمثل الحب المستقبل الجميل والأمل في الغد الذي يحيا من أجله المرء فهو يجعل للحياة قيمة ويمثل الوسيلة التي تمكن من بلوغ الأحلام، في الفقرة الآتية نطرح مجموعة من الرسائل المعبرة عن أجمل مشاعر في الكون يمكن مبادلتها عبر رسائل التواصل الاجتماعي:

  • تمنيت لو أن بإمكاني إرسال قلبي ليخبرك مدى ما به من عشق لك، فلا تكفي كلمات العالم كله في التعبير عن أهمية وجودك قربي يا غذاء روحي تهفو روحي رغبة في ظهور شمسك تنير دربي وتمنحني الدفأ والراحة، فأنت أملي ومصدر سعادتي.
  • ناجيت قلبك محبة وناديت القمر وأطلعته على أسراري فليأتي بالشمس إلى جواري أستمد منها النور والإشراق فأبت أن تلبي ندائي فكيف يجتمع الشمس والقمر وأنت عني غائب، أتوق لرؤيتك وقلبي متلهف يا حبي إليك مني كل كلام الحب يا من مزجت حياتي برحيق روحك.
  • صورتك حبيبي في كل مكان أمامي وإن أغمضت عيني أراك في أحلامي، لقياك المنى والأمل في الحياة دوامك إلى جواري، طيفك يلاحقني، يا مهجة الفؤاد وملاكي الطاهر ما من مخلوق على وجه الأرض أوفر مني حظاً وأكثر مني سعادة لأنك حبيبي.

رسائل حب 2019

الحب هو النغمة التي يعزفها المحب على وتر الغرام والقيد الجميل الذي كلما اشتد ضغطه شعر الحبيب بالأمان والاطمئنان، يدخل إلى القلب كالبرق دون استئذان، فيما يلي مجموعة مختارة من أحدث الرسائل الرومانسية:

  • سكن عشقك داخل قلبي ولا أدري متى وأين ما أدريه وأعلمه شوقي الدائم لوجهك وعيونك ذلك البحر العميق والسماء الصافية التي أسرح وأتوه كلما نظرت إليهما، روحي مولعة بك فأدخلني في خبايا روحك دعني أهرب إليك مني ومن العالم أجمع.
  • أسير أنا في حبك وفي الأسر أماني، ما من غرامك ملاذ ولا أود الفرار فأنا طير ولكن طير عاشق لقفصه، لا أرغب في الحرية فالبرد قارس والظلام دامس فأنت لي مأوى وقلبك دفئي وحناني.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي عرضنا به مجموعة من أجمل رسائل الحب والعشق يمكن أن يستعين بها المحبين في المناسبات الخاصة بهم عن طريق إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك يمكن كتابتها في ورقة صغيرة رقيقة وإرسالها مع باقة زهور.