مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير رؤيا الفارة البيضاء بالتفصيل

بواسطة:
رؤيا الفارة البيضاء

تعرف على تفسير رؤيا الفارة البيضاء في المنام بالفيديو حيث تدل  على عدد كبير من التفسيرات وتختلف هذه التفسيرات بإختلاف تفاصيل الحلم. سنتناول تفسير العالم الجليل ابن سيرين لرؤية الفئران في الحلم وقد اختلف علماء التفسير في تفسير رؤى الفئران في الأحلام فقد قام ابن سيرين والنابلسي بوضع التفسيرات المحتملة لرؤى الفئران في الأحلام وكانت التفسيرات كما يلي

تفسير ابن سيرين في رؤيا الفارة البيضاء في المنام

  1. عند رؤية أحد الأشخاص في الحلم فأرة واحدة فقط فان هذا يدل على وجود أمرأة سيئة في حياته وقد أشار ابن سيرين في تفسيره لهذه الرؤية أن هذه المرأة تكون سيئة ويهودية وملعونة وفاسقة. وقد تدل رؤية الفأر الواحد على وجود لص او شخص يهودي فى حياة صاحب الحلم.
  2. أما في حالة رؤية الشخص في الحلم بأن يوجد عدد كبير من الفئران يخرج من منزله فأن هذا دليل على قلة الرزق لفترة من الوقت نظرا لأن الفئران تسكن البيت في حالة سعة الرزق في هذا المنزل.
  3. أما إن رأى صاحب الحلم أنه يربي فأرا فأن هذا يعني بأن هذا الشخص سوف يعمل لديه خادم وتفسير ذلك ان الفأر سوف يأكل من منزل صاحب البيت كما يفعل الخادم الذي يأكل من مال سيده.
  4. وفي حالة رؤية صاحب الحلم أن لديه عدد كبير من الفئران في المنزل الخاص به فأن هذا يدل علي كثرة الرزق الذي سوف يحصل عليه في الفترة القادمة لأن الفئران تدخل فقط المنازل التي تحتوي على الزرق أو الطعام أو الغلة وفي حالة خروج هذه الفئران من المنزل يدل ذلك علي قلة رزق هذا الشخص صاحب الحلم.
  5. وعند رؤية صاحب الحلم انه قد قتل فأر في المنام فهذا دليل على ان صاحب الحلم قد تخلص من امرأة سيئة كانت سوف تصيبه بمكروه.
  6. اما عند رؤية أحد الأشخاص انه قد قام باصطياد احد الفئران فأن هذه يدل على انه سوف يستدرج أحد النساء إلى الزنا ليجامعها. وعند رؤية صاحب الحلم انه يصيب أحد الفئ ان فأن ذلك يدل على أنه يصيب امرأة سيئة.
  7. وعند رؤية صاحب الحلم أنه رأى عدد كبير من الفئران البيضاء والفئران السوداء في منزله ولكن في مكان صغير من المنزل ولا ضرر منهم ولا يتحركون من أماكنهم فأن هذا يدل على أنه سوف يتمتع بعمر طويل ولكن في حالة رؤية صاحب الحلم لنفس الفئران البيضاء والفئران السوداء في وضع على وشك السقوط او في بئر فان هذا يدل على أن عمره سوف ينقص.
  8. أما في حالة رؤية صاحب الحلم أن فأرة قد خرجت من ذكره فأن هذا يدل على أن الشخص صاحب الحلم سوف ينجب ابنة سيئة أما إن رأى صاحب الحلم أن الفارة تخرج من دبره فأن ذلك دليل على أن سوف تخرج منه امرأة سيئة.
  9. وعند رؤية الشخص صاحب الحلم أنه رأي فأرة في ملابسه أو في سريره فأن هذا يدل علي أنه يجامع امرأة سيئة. وفي حالة رؤية صاحب الحلم أنه قد قام باصابة جلد الفأرة فأن هذا يدل على انه يصيب أموال خاصة بأمرأة سيئة.
  10. أما في حالة رؤية صاحب الحلم أن أحد الأشخاص قد ألقي فأرة عليه فان هذا الشخص الذي قد فعل ذلك هو عدو يتمنى له السوء. وفي حالة قيام صاحب الحلم في المنام بإلقاء حجر أو ضرب فارة ببندقية فان هذا يدل على انه على علاقة بأمرأة سيئة أو أنه يتحدث عنها بالسوء.

تفسير النابلسي في رؤية الفئران في المنام

  1. عند رؤية صاحب الحلم لبعض الفئران في المنام وكان هذا الحلم في خلال فترة النهار فأن ذلك يدل على طول العمر. أما في حالة قيام الفأر في حلم الشخص بأكل ملابسه فهذا يدل على ما قد انقضى من عمر هذا الشخص صاحب الحلم.
  2. أما عند رؤية صاحب الحلم لفأر يبحث في منزله فان هذا يعني أن لص سوف يدخل إلى منزله. وعند رؤية صاحب الحلم لفار أبيض أو أسود يتردد عليه فأن هذا يدل على ان عمر صاحب الحلم سوف يطول لأن الفأر الأبيض دليل على الأيام والفأر الأسود دليل على الليالي.
  3. وعند رؤية أحد الاشخاص في حلمه أن فأر يدخل منزله ليسكن فيه فهذا دليل على زيادة رزقه ودليل على أن هذا العام سوف يصيبه الخير وانه سوف يقضي سنة خصبة.

هذا وقد جاءت بعض التفسيرات الأخرى من بعض علماء التفسير والتى أشارت إلى أن من يرى انه ياكل من لحم الفأر فان هذا يدل على ان صاحب الحلم يقوم بإغتياب أحد النساء أو الرجال والذين يتصفون بسوء السمعة. اما في حالة أن يحلم الشخص بأنه قد قام بمجامعة فأرة وخرج منها شئ طيب فأن هذا يدل على أن هذا الشخص يجامع أمرأة سيئة ولكنها سوف تنجب له طفلا صالحا وفي بعض الاحيان يظهر الشئ الطيب الذي خرج من الفأرة هو قطعة من التمر.

فيديو تفسير رؤيا فأر أبيض في المنام