تفسير رؤية حلم الافعى السوداء في المنام

ماجدة فراج 9 نوفمبر، 2019

نقدم إليكم اليوم عزيزي القارئ موضوع عن تفسير رؤية حلم الافعى السوداء في المنام ، الأفعى من الحيوانات التي يصاب من يشاهدها بالرعب واو حتى من خلال شاشة التلفاز فما بالك بالحقيقة .

لأنها مخلوق لا يعرف عنه إلا الأذى بالإضافة إلى أن اللون الأسود لها يزيد إمعانا في بث الرجفة في أوصال رائيها ، لما يعلم من قدرتها على الفتك بمن يقترب منها .

الأفعى رمز للضرر والأذي والعدوان ، ومن يعرف عنه الشر والخبث يتم إطلاق اسم الأفعى عليه ، ونظرا لذلك يعتبر رؤيا الأفعى في المنام من الأمور المزعجة والتي تبث الرعب  في قلب رائيها ، ولمعرفة عن تفسير رؤيا الأفعى في المنام فعليكم بالبقاء معنا في موسوعة .

تفسير رؤية حلم الافعى السوداء في المنام

  • رؤيا الحية في المنام أمر غير محمود وينذر بوقوع الشر الوشيك ، وهدا في الحية العادية أما الحية السوداء فالخطر مضاعف والشر اكبر والعياذ بالله .
  • فرؤيا الحية في المنزل دلالة أن هناك شيطان يلاحقك أو شر يتربص بك .

تفسير حلم الأفعى السوداء للعزباء

العزباء في رؤياها لافعي سوداء تحيط بها أمر تحذيري لها بمراجعة أمر من يحيطون بها سواء كانوا من الأصدقاء أو رجل تبادله العاطفة لان الحية السوداء دليل على أن هناك من يكيد لها ويضمر لها الشر فعليها التحكم في عاطفتها وتحكيم العقل في كل أمور حياتها حتى لا تتعرض للمهالك وقت لا ينفع ندم .

تفسير حلم الثعبان الأسود في البيت

  • رؤيا الأفعى أو الثعبان الأسود في البيت دليل على حدوث شر لأهل البيت.
  • فإذا تم رؤية الأفعى في المطبخ ففي ذلك دلالة على ضيق الرزق وشح الحال
  • أما إذا كان الثعبان في الفراش فدليل على أن احد يخونك  في غيابك .
  • أما رؤية الحية السوداء تتجول بين كل أرجاء البيت دلالة على أن هناك من يغتاب أهل البيت ويضمر لهم الحقد والحسد .
  • فالحية السوداء نذير بالشؤم والشر في كل الأحوال والعياذ بالله .

تفسير حلم الثعبان الأسود يطاردني

من رأى أن هناك أفعي تلاحقه فهذا يدل على إنذار واضح بان هناك من يدبر له الشر و إذا قامت الأفعى بلدغه فذلك ضرر واقع له لا محالة ومقدار الضرر الواقع عليه سيكون بمقدار وجع اللدغة وأذاها في المنام .

تفسير حلم رؤيا الأفعى السوداء للحامل

إذا رأت الحامل في منامها أفعى سوداء فذلك دلالة على ولادتها مولود ذكر و إذا رأت إنها ولدت حية ميتة فذلك دليل على أن هناك شر كان سيقع لها ولكن الله عز وجل قد كفاها إياه .

تفسير حلم الثعبان الأسود للمتزوجة

  • الأفعى في الأصل مخلوق كريه وخبيث ولذا إذا رأتها المرأة المتزوجة في منامها فذلك يدل على أن هناك من تدبر لها الشر وتحقد عليها وتتمنى لها زوال النعمة أو تتمنى أن تأخذ زوجها منها .
  • فإدا رأت إنها استطاعت القضاء على تلك الحية فذلك دليل على أن عدوها لن يستطيع النوال منها .
  • و إذا رأت أن الحية السوداء في حمام منزلها فذلك دليل على كراهية أهل زوجها لها  ورغبتهم أن يطلقها زوجها .

تفسير حلم الأفعى السوداء للرجل

  • الرجل إذا رأى في نومه أن هناك حية سوداء في فراشه فمعنى ذلك أن امرأته تكرهه وغير راغبة في الحياة معه
  • أما إذا رأى أن هناك حية تطارده سوداء ففي ذلك دلالة على أن هناك شخص يريد الإيفاع به ويتمنى زوال النعمة عنه.
  • والله تعالى اعلى واعلم وعنده مفاتيح الغيب وعلم الساعة .

ولمعرفة المزيد عن التفسيرات الأخري للأحلام عليكم باستخدام التطبيق المباشر لتفسير الأحلام بموسوعة.

تفسير رؤية حلم الافعى السوداء في المنام

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د