تفسير رؤية الكرة فى المنام

أمل سالم 15 نوفمبر، 2018

تفسير رؤية الكرة فى المنام ، كثير منا يعشق كرة القدم ويحب مشاهدتها ولعبها، فحتى الفتيات أصبحن يجدن لعب كرة القدم، ويشاركن فى مسابقات عديدة لها، ولأن كرة القدم من الأمور التى كثيراً ما نشاهدها فى الواقع، فإننا كثيراً ما نراها فى الحلم، ونبحث عن تفسير رؤيتها أو رؤية اللعب بها، لذا يقدم لكم موسوعة فى مقال اليوم تفسير رؤية الكرة فى المنام.

تفسير رؤية الكرة فى المنام لابن سيرين:

  • يرى عالم التفسير الكبير ابن سيرين أن رؤية الكرة فى المنام هى دلالة على الخصام، وذلك يرجع إلى أنها من الألعاب التى تعتمد على أخذها بالقوة من الآخرين.

تفسير رؤية الكرة فى المنام للنابلسى:

  • ويشير المفسر الشهير النابلسى أن الكرة دليل مخاصمة، كما قد تكون الكرة فى الحلم هى رمز للدنيا، فهناك من يلقيها ويضربها ويزهد بها، وهناك من ينتظر أن تأتى إليه.
  • كما قد تعتبر الكرة فى المنام علامة على التنقل والسفر بين البلدان، وهذا بسبب انتقالها من شخص إلى آخر أثناء اللعب.
  • فى بعض الحالات تكون الكرة فى المنام هى علامة عن بعد الرائى عن ذكر الله، وتكون دلالة على انشغاله بما يلهيه عن العبادة والتقرب إلى الله تعالى.

تفسير رؤية الكرة فى المنام للعزباء والحامل والمتزوجة وللرجل:

تفسير رؤية الكرة فى المنام للعزباء:

  • إذا رأت الفتاة العزباء التى ترتبط بإحدى العلاقات العاطفية أنها تلعب بالكرة فى المنام، فحلمها دلالة على أنها ستفشل فى علاقتها أو ارتباطها، كما قد تكون دلالة على المشكلات التى ستمر بها فى حياتها ولن تقتصر هذه المشكلات عليها هى فقط بل أنها قد تمتد لتشمل أسرتها كاملة.
  • رؤية العزباء أنها تقوم بضرب الكرة من خلال الرأس علامة على اصابتها بالهموم والغموم لا قدر الله.

تفسير رؤية الكرة فى المنام للمتزوجة:

  • تحذر رؤية الكرة فى المنام المرأة المتزوجة من أنها قد تتعرض للوقوع فى كثير من الخلافات والمشكلات بينها وبين زوجها، حيث أن المرأة فى هذه الحالة تكون مهتمة بتحقيق أهدافها وطموحتها دون أن تهتم بزوجها أو بمصلحته، مما يحدث الكثير من الخلافات بينهم.

تفسير رؤية الكرة فى المنام للحامل:

  • إذا رأت المرأة الحامل أنها تلعب كرة فى المنام فتلك بشرى لها على تمتعها بالصحة الجيدة، كما أنها ستضع مولودها قريباً ويتمتع هو الآخر بالسلامة والعافية ويكون له مكانة كبيرة إن شاء الله تعالى.

تفسير رؤية الكرة فى المنام للرجل:

  • إذا وجد الرجل فى المنام أنه يلعب بالكرة ثم قام بركلها فتلك إشارة على المسؤولية الكبيرة التى سيتحملها فى حياته، فإذا تمكن من احرازها كهدف فإنه سينجح فى المسؤولية، أما إن لم تصيب هدف فتلك علامة على عجزه عن تحمل هذه المسؤولية.
  • أما فى حالة ضرب الكرة عن طريق الرأس فتلك دلالة على الهموم والغموم التى ستصيب الرائى.
  • من يجد فى المنام أنه يمتلك الكرة أثناء المباراة ويسيطر عليها فإنه سيجنى المال من طرق غير مشروعة.
  • وحصول الفريق الآخر على الكرة وعدم قدرة الرائى على أن يأخذها منهم دلالة على الأسر أو السجن.

تفسير رؤية الكرة فى المنام وفق لونها:

  • تشير الكرة ذات اللون الأحمر بالمنام على مرأة جميلة، كما قد تكون علامة على المحاولات التى يسعى من خلالها الرائى أن يحصل على تلك المرأة الجميلة.
  • الكرة ذات اللون الأسود دلالة على تعرض الحالم لمكر وخداع ومكائد عديدة سواء بالعمل أو بالحياة عامة.
  • الكرة ذات اللون الأبيض علامة على اتصاف الرائى بالصفاء والنقاء والنية الحسنة.
  • الكرة ذات اللون الرمادى إشارة على ديون الرائى إذا أمسكها فإنه سيرد دينه بإذن الله، أما إن لم يستطيع امساكها فإنه يعجز عن آداءه لأصحابه.
  • الكرة ذات اللون الأصفر علامة على المال الوفير الذى سيجنيه الرائى قريباً.

تفسير مباراة كرة القدم بالمنام:

  • رؤية الحالم أنه يلعب مباراة كرة القدم مع بعض اللاعبين المعروفين بالمنام دلالة على النجاح الكبير الذى سيحققه الرائى، والربح الوفير الذى سيناله من عمله بإذن الله.
  • قد تشير مباراة كرة القدم فى المنام على أن الرائى سيتعرض إلى العديد من الصعوبات والمشكلات حتى يتمكن من نحقيق النصر والنجاح فى العمل.

تفسير حلم تسجيل هدف فى المنام:

  • الرائى الذى يسجل هدف فى المنام يكون حلمه دلالة على نجاته من العديد ممن يريدون له السوء والأذى، كما تكون رؤيته دلالة على النجاح بالعمل، وتمتعه بتقدير واحترام كل من حوله، ويكون دلالة على التخلص من جميع المنافسين ووصوله إلى أسمى مراتب النجاح التى كان يحلم بها.
  • أما إذا وجد الرائى أن هناك من يسجل هدف فى مرماه فى المنام، فإنه سيتعرض إلى أذى وضرر من بعض الأشخاص حوله، كما تكون دلالة على الخسائر الكبيرة التى تحدث له بالعمل، وتدهور حالته النفسية بشكل كبير، ووقوعة فى العديد من المشكلات والأزمات.

تفسير حلم رؤية لاعب الكرة:

  • إذا وجد الرائى فى المنام واحد من لاعبين الكرة، فتلك علامة على أنه يتصف بالتسامح مع الآخرين، كما أنه ينال حب كل من حوله، وإذا كان مقبل على عمل جديد فإنه سيحقق النجاح الكبير به بإذن الله.

ولتفسير حلم مختلف يمكن زيارة التطبيق المباشر لتفسير الأحلام.

تفسير رؤية الكرة فى المنام

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د