تفسير حلم القماش الابيض

فريق التحرير 4 نوفمبر، 2018

تفسير حلم القماش الابيض في المنام ، من التفسيرات التي تحمل الخير لمن يراها، إذ أن رؤية القماش بالحلم في العموم تعني العفة والستر بينما في حال رؤية القماش ذو الألوان المتعددة بالمنام فهذا الحلم يشير إلى العيش في رغد والحياة الكريمة ووفرة المال، فالشخص الذي يرى في منامه أن يشتري بعض الأقمشة الحديثة التي تخلو من أي عيوب ونقائص فإن هذا الحلم يشير إلى بلوغ الرائي لأهدافه وأمانيه التي يحاول ساعياً في أن يصل إليها، أما من يرى نفسه في المنام يقوم بقص القماش فهذا الحلم دليل على سماعه لأخر الأحداث، وتعرض لكم موسوعة تفسير رؤية القماش الأبيض بشئ من التفصيل من خلال هذا المقال.

القماش في المنام:

  • يدل القماش  في الحلم على متاع الرائي وما لديه من ممتلكات، فعندما يرى الرائي في منامه أنه يقوم بنسج ثوب من القطن أو من الحرير فهذا الحلم تفسيره بأنه سوف يظفر بأمر ما من وراء سعي وسفر.
  • يفسر القماش المصنوع من غير القطن والحرير بالمنام على زهد الرزق، وقد يشير أيضاً إلى الأراذل من الناس بخاصة لو كانت قطعة القماش رثة ممزقة أشبه بخرقة قديمة بالية.
  • يُفسر حلم شراء القماش الأخضر على أنه خير وبلوغ أمر، والقماش الأزرق يشير إلى الرزق، بينما القماش الأصفر إشارة للمرض.
  • إن الحلم بشراء القماش إشارة إلى زواج الرائي عما قريب وذلك إن كان عازبا.
  • وتفسر رؤية قص القماش على أن الرائي سوف يرزق بثروة كبيرة وسينال خيراً كثيراً من حيث لا يحتسب، وقد يشير هذا المنام أيضاً إلى أن صاحب المنام يستعد لأمر مهم متعلق بأمور حياته أو أنه في إنتظار حدوث أمر يسعده.
  • أما عن رؤية شراء القماش الأسود بالنسبة للمرأة الحامل فهذا الحلم إشارة على أنها سوف تلد ولد ذكر، بينما إن كان لون القماش أي لون آخر فهذا إشارة إلى أنها ستلد أنثى، بينما إن كانت صاحبة الرؤية متزوجة ولكنها غير حامل فإن حلمها بالقماش إشارة على أنها سوف يحدث حمل بأقرب وقت.
  • تعتبر رؤية إهداء القماش وإعطائه كهدية دليل على أن الرائي سيلغ أمنيات يرغبها ويسعى لتحقيقها ويدل على خير سوف يصيبه، وإن شعر الحالم بسعادة وفرحة أثناء تقبله للقماش فهذا إشارة إلى سعادة سينالها الرائي باليقظة.
  • رؤية القماش المطرز والملون ويوجد به بعض الرسوم التي بعث على التفائل مثل الورود فهذا إشارة إلى أن الرائي سيتلقى خبر سعيد.

تفسير حلم القماش الابيض :

  • أما عن تفسير حلم القماش الابيض في المنام فنجد أن القماش الأبيض إشارة إلى راحة البال وشعور بالسعادة والفرحة سينعم بها الرائي.
  • أما عن رؤية القماش الأبيض الناعم في المنام فهذا إشارة على نعم الدنيا ويشير إلى المال الوفير والرزق الواسع.
  • من يرى في منامه أنه يدخل لمحل يقوم ببيع الأقمشة البيضاء الفاخرة وكان الرائي يشكو من العوز فإن هذا المنام إشارة إلى أن الله سوف يرزقه رزقاً واسعاً.
  • تُفسر رؤية القماش الأبيض على الكسب الحلال الذي به بركة.
  • في بعض الأحيان تدل رؤية القماش الأبيض بالمنام على أداء مناسك الحج والعمرة وأحياناً يدل على التوبة والإيمان والمغفرة، وأحياناً يدل على تيسير بعض الأمور يسعى الرائي إليها مثل العمل والسفر.
  • إن رؤية القماش الأبيض في اللباس إشارة إلى بسطة في الرزق ونقاء سريرة الرائي.

رؤية القماش الأبيض في منام الفتاة العزباء:

  • يشير حلم القماش الأبيض في منام العزباء على الزواج القريب، ويشير إلى حياة رائعة ستعيشها صاحب المنام حيث ستعيش حياة يملؤها الفرحة والتفاؤل.
  •  أما شراء القماش الأبيض في منام العزباء  فإشارة إلى خطبة قريبة، بينما قص القماش الأبيض إشارة للرزق أو كسب مال أو الإستعداد لحدوث أمر سعيد.
  • عندما ترى الفتاة العزباء أنها تقوم بعمل ستائر مصنوعة من القماش الأبيض وهي من تصنعها بالمنام، فهذا الحلم إشارة لإقتراب موعد زواجها وإستعدادها لتجهيزات الزواج.

رؤية القماش الأبيض بالنسبة للمتزوجة:

  • عندما ترى المتزوجة في منامها أنها تشتري قماش أبيض من أجل أن تصنع منه ستائر للمنزل فهذا الحلم إشارة إلى أن صاحبة المنام سوف تعيش أيامها القادمة في حب وفي سعادة، وقد يشير هذا الحلم أيضاً إلى فرحة ستقر عينها.

رؤية القماش الأبيض بمنام الحامل:

  • تعد رؤية المرأة الحامل بالقماش الأبيض من الرؤى التي تحمل لها كثير من الخير، إذ أن هذا الحلم يشير إلى أنها سوف تضع طفلها في سلام، وتحمل هذه الرؤية لها الخير والبشرى.

رؤية القماش الأبيض في منام الرجل:

  • عندما يرى الشاب الأعزب القماش الأبيض في منامه فهذا إشارة إلى زواجه عما قريب، حتى وإن كان في الحقيقة يشكون من صعوبة أو تأخر زواجه إلا أنه سوف يحدث له يسر وسوف يتزوج بوقت قريب.
  • بينما عندما يرى الرجل المتوزوج بمنامه القماش الأبيض فهذا الحلم يشير إلى أنه سوف يرزق بمال كثير وثروة عظيمة، وقد يشير إلى أن الرائي سوف ينال خيراً لم يكن في حسبانه.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

تفسير حلم القماش الابيض

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د