تفسير الضبع في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

دعاء عبد المنعم 22 ديسمبر، 2019

نقدم لكم تفسير الضبع في المنام ، فهو من الحيوانات المفترسة التي تقتات على الجيف وبقايا الفرائس التي تصطادها الحيوانات الأخرى، وقد يصطاد فريسته بنفسه في بعض الأحيان، ولكنه لا يفعل في أكثر الأوقات. ومن خلال هذا المقال من موسوعة سنتعرف معكم اليوم على التفسيرات المختلفة لرؤية الضبع في الحلم فتابعونا.

تفسير الضبع في المنام

رؤية الضبع لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أن رؤية الضبع في المنام تشير إلى العدو الظالم.
  • ومن يرى في منامه أنه يأكل لحم الضبع فإن هذا الحلم يدل على أنه مسحور، ولا يعرف من الذي قام بعمل السحر له.
  • والذي يشاهد في حلمه أنه يقوم برمي أنثى الضبع بسهم فإن هذا الحلم يشير إلى أن الرائي يتحدث إلى امرأة لا تحل له، وإن حلم أنه يقذفها بحجر فإن هذا الرجل سيقذفها في عرضها.
  • ومن يرى أن الضبع يهجم عليه في المنام فإن رؤيته معناها أن الشخص سيصيبه مرض عضال، أو قد يموت فجأة.

رؤية الضبع يلاحقني في المنام

  • المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أن هناك ضبعًا يلاحقها وهي تحاول الهرب منه فإنه إنذار إلى هذه المشاكل من أن هناك مشاكل تحدث بينها وبين زوجها، أو أن هناك مكروه سيصيب زوجها إما في عمله أو في صحته وسيتسبب لهما بالمتاعب.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء أن هناك ضبعًا يلاحقها في المنام فهذه الرؤية تحذرها من أن هناك شخصًا يتكلم عنها بالسوء دون أن تدري، ويرجح أن يكون هذا الشخص قد تقدم لخطبتها في السابق لكنها لم توافق على تلك الخطبة فأراد أن ينتقم منها.
  • وإن رأت المرأة أن ضبعًا يهجم عليها، فإن رؤياها تدل على أن هناك أشخاصا يتربصون بها ويضمرون لها الحسد والضغينة.
  • والرجل الذي يرى الضبع يلاحقه في منامه فإنه يدل على كثرة الهموم والمشاكل التي وقع فيها، وإن رأى أن استطاع الهرب منه فإن الرائي سينجو من مشكلة كان على وشك الوقوع فيها غير أن الله تعالى قد عصمه من هذا الزلل.
  • ومن يرى في منامه أن هناك صراعًا بين الكلب والضبع، واستطاع فيها الكلب أن ينتصر على الضبع وينال منه، فإن الرائي سيقع في مشكلة، ولكنه لن يكون وحيدًا في مواجهتها حيث سيقف بجواره صديقه المخلص ويساعده على التخلص منها.

تفسير حلم الضبع في المنام للحامل

  • من الرؤى غير المحمودة للمرأة الحامل أن ترى الضبع في منامها، فهو يدل على وجود أشخاص كارهين لها في حياتها يحسدونها.
  • وإذا رأت أن الضبع يقوم بعضها، فإن هذه الرؤية تدل على أنها ستتعرض للحسد بعد ولادتها وأنه ينبغي عليها أن تحفظ نفسها وجنينها من الحسد وكل الشرور بقراءة القرآن، والمحافظة على الأذكار، والتوجه إلى الله بالدعاء أن يحميها هي وجنينها من كل سوء.

تفسير حلم الضبع للعزباء

  • من الرؤى غير المبشرة للفتاة العزباء أن ترى أنه ضبعًا يقوم بعضها، فإن هذا الحلم يدل على أن هناك فشلًا قداما في حياتها سواء على المستوى العاطفي أو الدراسي.
  • وإذا رأت الفتاة أنها استطاعت أن تهرب من الضبع، فإن هذا الحلم يرمز إلى اعتداد تلك الفتاة بنفسها وتمتعها بالأخلاق القويمة والسلوكيات الحميدة.
  • ومن الرؤى المحمودة في هذا الشأن؛ أن تحلم الفتاة أنها تقوم بضرب الضبع حتى تقضي عليه‘ فإن هذه الرؤية تبشرها بأنها ستستطيع التخلص من أحد الأشخاص الذين يؤذونها في حياتها ويتسببون لها في المتاعب والمشكلات.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر

تفسير الضبع في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د