تفسير السرقة في الحلم

دينا جابر 10 مايو، 2019

تفسير السرقة في الحلم ، بالطبع أسوء شعور في الواقع هو أخذ ممتلكاتك بصورة عدوانية وأخذها عنوة. فالسرقة عقوبتها قطع اليد فوراً للسارق. فإذا جاءت في منام أحدكم فعلام تدل؟ هل هي استقدام خير أم شر لصاحبها. بعض التفسيرات التي تقدمها لكم موسوعة اليوم لمعرفة الدلالات التي تنص عليها تلك الرؤية.

تفسير السرقة في الحلم

عادةً تكن هذه الرؤية دلالة عن حدوث بعض الشرور أكثر من الخير.

تفسير ابن سيرين للسرقة في المنام

  1. مثل ما أن السرقة في الواقع أمر سئ يعاقب عليه القانون بقطع اليد، إلا أنها أيضاً في المنام تدل على قدوم هم وحزن للشخص السارق.
  2. فأوضح ابن سيرين أنها في بعض الأوقات قد تبين عن ارتكاب معصية تغضب الله؛ كالزنا وأخذ بعض الرشاوي.
  3. كما أنها في الأوقات تأتي كدليل على خير من الحصول على أموال طائلة، أو فرصة سفر، وتغيير كامل لحياة الرأي لصورة أفضل.
  4. ويقول أن معرفة الشخص السارق من عدمها هي الجزء الفاصل في التعبير إذا كان هذا الحلم خيراً أم شراً، فإذا كان السارق شخص معلوم فهذا دلالة على حدوث بعض المصاعب، إما إذا كان مجهولاً فهو استقدام خيراً، والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم سرقة الأموال في المنام

  1. الجميع دائماً قلقاً من فكرة سرقة أمواله التي طالما أخذ وقتاً طويلاً لجمعها لذلك يبدأ في رؤيتها بالأحلام، ويقول ابن سيرين والنابلسي أنها في العموم دلالة على خير.
  2. فهو تعبير عن ربح كبير في الغنائم والحصول على ثروة طائلة قد تغير كل مجرى حياة صاحب الرؤية.
  3. ليس من الضروري أي تكون تلك الغنائم على هيئة أموال سايله، ولكنها من الممكن أن تكون في صورة عقارات أو مؤسسات أو حتى ترقي كبير في الوظيفة.
  4. وهو أيضاً تعبير جيد عن زيادة وبركة من الله في المال الذي يحرص على فقدانه.
  5. فإذا كانت الرؤية أنه يسرق من مال أحد الملوك فهذا يُعني أنه سيحصل على جزءاً منه.
  6. ومن يجد في رؤيته أن يسرق من مال أحد كان مخبأ في مكان سري فهذا يعني أنه سينال مراده من الشئ الذي انتظره طويلاً.
  7. ولكن في حالة أن يرى سرقته لنفسه فهذه دلالة شر، فإن دل على شئ دل على الخيانة والسقوط.
  8. ومن رأي أنه يسرق من مال عدوه فهو أيضاً دليل على الخسارة واستقدام بعض المصائب له.

تفسير سرقة الأغراض الخصوصية في المنام

  1. عند رؤية سرقة أغراضك الخاصة فهي دلالة على حدوث مكروه؛ كمن يُشاهد أنه سرق منه جواز سفره من قبل شخص معلوم، فهذا دليل على أن الشخص السارق هو من سيسافر في الواقع.
  2. وعند رؤيتكم بأن السيارة تُسرَق فهذا يعبر عن فعله لشئ لم يكن يتوقعه في يوم من الأيام.
  3. ومن رأي أنه تم سرقته في قلم، فهذا دليل على ترقي السارق لمكانات عالية، بينما صاحب الرؤية سيصير في نفس مكانه، وهي كرسالة تحذيرية بأخذ الحذر من ذلك الفرد.
  4. وبالنسبة لسرقة الأوراق الهامة والخاصة، فيدل على تشويه البعض لسمعتك، وإن نجحوا في السرقة فهذا دليل على نجاحهم في نشر الشوشرة.
  5. ومن رأى سرقة لسانه فهذا الشخص قد يتعرض للافتراء من قبل بعض الأفراد المقربة.

تفسير حلم سرقة الذهب في المنام

  1. الذهب هو أشياء ثمينة وقيمة يقتنيها الإنسان، وسرقته من الشخص يُعني ضياع أحد الأفراد الغالية لديه من أهله أو أقاربه.
  2. وإن كان الذهب يوضع في غرفته أو خزنته، فهو دليل على الموت ولكن لأحد عزيز جداً عليه وخاص به.
  3. ولكن في حين إن كانت الرؤية هي سرقته هو لذهب أحد، فهذا يعني بحضور الكثير من الخيرات له ولمنزله وتحقيق الكثير من الأهداف التي يطمح لتحقيقها، ويحتل منصب ناجح.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

تفسير السرقة في الحلم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د