مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير حلم الحصان

بواسطة:
تفسير حلم الحصان

قام علماء تفسير الاحلام بوضع تفسير حلم الحصان في المنام. وقد قام عدد من العلماء بتفسير رؤية الحصان في المنام. هذا حيث قام ابن سيرين بوضع تفسير رؤية الحصان في المنام كما قام كذلك ابن شاهين بوضع تفسير رؤية الحصان في المنام كما قد قام النابلسي بتفسير رؤية الحصان في المنام.

تفسير حلم الحصان :

تفسير رؤية الحصان في المنام لابن سيرين :

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بامتطاء الحصان وكان هذا الحصان جامح ويجري بسرعة شديدة في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يقوم بارتكاب معصية. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بامتطاء الحصان وكان هذا الحصان جامح في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يكون شخص يتصف بالجنون والتهور.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بامتطاء الحصان وكان يطير به وله جناحان في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يحصل على ملك عظيم. كما انه عند رؤية صاحب الحلم ان الحصان يجري في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يحصل على ما يتمناه.

• عند رؤية صاحب الحلم ان الحصان يقوم بمنازعته في المنام وكان صاحب الحلم ملكا فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتمرد عليه عبد له. كما انه عند رؤية صاحب الحلم ان الحصان يقوم بمنازعته في المنام وكان من العامة فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يلقي نشوز زوجته.

• عند رؤية صاحب الحلم ان الحصان يقوم بمنازعته في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يخسر تجارته ان كان تاجرا. كما انه عند رؤية صاحب الحلم ان الحصان يأتي من مكان بعيد في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يأتي اليه خير كثير.

تفسير رؤية الحصان في المنام لابن شاهين :

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بامتطاء الحصان وكان يطير به وله اجنحة في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يأتيه شرف عظيم في حياته. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه ينازع الحصان في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم يقوم بارتكاب معصية كبيرة بقدر صعوبة المنازعة.

• عند رؤية صاحب الحلم ان الحصان كان مربوط في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يقوم بقهم عدو من اعداء الله او من اعدائه. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه قد سقط من على ظهر الحصان في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يفقد زوجته.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يسقط من على ظهر الحصان في السوق او وسط الناس في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يفقد جاهه ويعلم الناس بذلك. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه قد ترك الحصان وامتطي حصان اخر في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتبدل حاله من حال الي حال.

• عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام ببيع الحصان الخاص به في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يفترق عن ابنائه. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بشراء حصان في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يقوم بطلب امرأة.

تفسير رؤية الحصان في المنام للنابلسي :

• عند رؤية صاحب الحلم الحصان الاشهب في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف ينتصر على اعدائه وتتحقق له العزة. كما انه عند رؤية صاحب الحلم الحصان الاشقر في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يكون شخص تقي لديه صلاح في دينه.

• عند رؤية صاحب الحلم الحصان الادهم في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يصيبه الهم والغم والاحزان. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بامتطاء الحصان في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتحقق له العزة والشرف والمكانة المرتفعة.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بامتطاء الحصان في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يسافر في وقت قريب. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بذبح الحصان ولكنه لم يأكل لحمه في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يفسد معيشته.

• عند رؤية صاحب الحلم الحصان الذي له شعر كثيف في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يرزق بالكثير من المال والربح. كما انه عند رؤية صاحب الحلم الحصان الضعيف في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف ينقص جاهه وملكه.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .