الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير الجوارب للعزباء

بواسطة: نشر في: 12 نوفمبر، 2018
mosoah
تفسير الجوارب للعزباء

تفسير الجوارب للعزباء سنتعرف عليه هنا في المقالة اليوم، حيث نجد هناك تفسيرات كثيرة و مختلفة لرؤية الجوارب في المنام للعزباء، و نجد ايضا لها دلالات نفسية مختلفة، ففي الواقع تستخدم الفتاة الجورب من أجل حماية القدم و تجميلها، و كل ذلك سوف نتحدث عنه بالتفصيل هنا من خلال موقع موسوعة .

تفسير الجوارب في المنام لابن سيرين :

يقول ابن سرين في كتابه ( تفسير الأحلام الكبير ) الجوارب تشير في المنام إلى المال و حفظه :
  1. لو كانت رائحة الجورب طيبة في الرؤية تشير إلى أن صاحب المنام يحفظ أمواله من أي حرام و يتقي الله فيها، كما أنه يؤدي حق الله فيها و يخرج منها الزكاة الشرعية، و يشكر اللع و يحمده على نعمة تلك الأموال و الستر .
  2. لكن لو كانت رائحة تلك الجوارب سيئة  هنا تشير الرؤية غلى عدم شكر الله على نعمته و عدم الرضا و القناعة .
  3. كما أن الجوارب التي قديمة و بالية تشير إلى عدم تؤدية حق الله فيهم من صدقة و زكاة .
  4. و رؤية الجوارب عبر المنام تشير إلى أن صاحب الرؤية سوف يقطن في اتباع الذات و سيذهب إلى أماكن بها شبهه .

تفسير الجوارب للعزباء في المنام :

نجد أن رؤية الجوارب في المنام لها عدة دلالات و إشارات المهمة التي ينبغي علينا عدم تجاهلها، و تلك الدلالات هي كالتالي :
  • عندما ترى الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بشراء جوارب جديدة و يكون لونها أبيض، فهذا المنام يحمل الدلالات الحسنة حيث يدل على أنها تسعى و تعمل و تجتهد من أجل مستقبلها سواء في وظيفتها أو دراستها، أو حتى حياتها الزوجية، و من الممكن ان يشير إلى أن حياتها ستمتلئ بالمواقف الحرجة و عدة عقبات من الصعب اجتيازها .
  • بينما رؤية شراء الجوارب ذات اللون الأسود في الرؤية للفتاة العزباء تشير إلى التقيد بقوانين محددة و الثبات من أجل بناء المستقبل و الحصول على المال أو مكانة مرتفعة، و في المعتاد تشير الجوارب السوداء إلى القوة و العزم و الإصرار .
  • و عندما تشاهد العزباء أن الجوارب فيها قطع أو ثقب في منامها او بالية، في الغالب يشير إلى ان الفتاة تمر بحالة من الضعف تمر بها خلال تلك الفترة .
  • و رؤية الفتاة في المنام أن تعير شخص ما الجوارب، يشير إلى دلالات سيئة، و أيضا لو كانت تستعير الجوارب من شخص غريب، كل ذلك يشير إلى التوهان و الغربة و عدم الاستقرار النفسي كما يعني الضياع و الحيرة .
  •  إذا رأت العزباء في منامها أنها ترتدي جوارب ممزقة ، هذا يشير غلى تعامل البنت مع الناس بشكل فاحش و بدون أخلاق .
  •  و يرى البعض أنه إذا شاهدت العزباء فى منامها أنها ترتدى جوارب يشير ذلك للستر و قرب الفرج و انها تحفظ لسانها .

تفسير رؤية الشرابات الملونة السوداء أو الحمراء أو البيضاء في المنام :

  1. مشاهدة الجوارب الملونة في المنام لا تحمل جميعها الخير، لكن جميعها تدل على الحفظ و الوقاية من العقبات و المصاعب و حفظ المال، و عندما نرى تلك الجوارب جديدة و غير بالية، تشير رؤية الجوارب البيضاء و البيج إلى تحقيق النجاح المتتالي و الفوز بحياة خالية من المشاكل و كسب المال الحلال، كما أن الألوان الفاتحة تدل على الخير فى تفسير ابن سيرين .
  2. بينما الألوان القاتمة تشير إلى حدوث بعض المشاكل المتعلقة بالمال، و من الممكن ان تشير إلى الحسد و الحقد.
  3. رؤية جوارب الأطفال تشير إلى الوقاية و الحفظ و الحصول على الهدوء و الستمتاع بالجمال .

تفسير رؤية نزع الجوارب المقطوعة ثم إصلاحها فى المنام :

  • عندما يرى الشخص الشرابات السليمة في منامه يشير ذلك إلى كثرة الخير و الحفظ من الأزمات، لكن لو كان الجورب ممزق يشير ذلك إلى حدوث المشاكو الأزمات، و من الممكن أن يشير إلى قرب الطلاق، و المقصود من إصلاحها بعد ذلك ربما يشير إلى رجوع الحياة بعد ذلك و حدوث صلح بعد هذا الفساد و ترجع المطلقة إلى زوجها .
  • و من الممكن أن يشير إلى أن صاحب المنام  يمر بمشكلة مالية، و عندما يرى أن يقوم بإصلاح الجورب فهذا خير و يشير إلى استرداد رأس المال مرة ثانية و النجاح مره أخرى بعد الخسارة .
  • و عندما تشاهد المرأة المتزوجة أنها تصلج جورب زوجها في المنام يشير ذلك إلى انها تقوم بمساعدة زوجها من الناحية المادية و المعنوية و ستتبدل حياتهم إلى الرخاء و السعادة .
 ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .