مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

الحجر في المنام

بواسطة:
الحجر في المنام

تعرف على تفسير حلم الحجر في المنام حيث قام علماء تفسير الاحلام بوضع تفسيرات في رؤية الصخور والاحجار في المنام. وقد قام علماء التفسير ومنهم ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين بتفسير رؤية الاحجار في المنام في مختلف اشكالها وحالاتها. فقد قام العلماء بتفسير رؤية الأحجار كما قاموا بتفسير رؤية الصخور في المنام. كما قاموا بتفسير رؤية الاحجار الكريمة في المنام وتفسير رؤية احجار الفضة في المنام.

تفسير رؤية الحجر في المنام

• عند رؤية صاحب الحلم حجر في المنام فان هذا قد يدل على شخص ميت وعند رؤية صاحب الحلم حجر في المنام فان هذا قد يدل على شخص تتجمع به صفات القسوة والجهل والغفلة سويا. أما عند رؤية صاحب الحلم انه حصل على حجر في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم شوف يقوز برجل او يقوم بالتزوج من امرأة.

• عند رؤية صاحب الحلم انه قد تحول الى حجر في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يبقي في غفلة عن ربه وانه سوف يصاب بقسوة القلب والغفلة عن الدين والعبادات ويصاب هذا الشخص بفساد الدين. كما ان عند رؤية صاحب الحلم انه تحول الى حجر في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف سموت او يصيبه فالج ان كان هذا الشخص مصاب بالمرض

• عند رؤية صاحب الحلم الاحجار تقع من السماء في المنام على الارض او على الجوامع فان هذا قد يدل على رجل قاصي القلب. أما عند رؤية صاحب الحلم ان تلك الاحجار قد انقسمت الى عدد كبير من الشظايا وضربت البيوت في المنام فان هذا قد يدل على ان تلك البلاد سوف يحدث بها عدد كبير من المصائب. وفي حالة رؤية الشظايا من تكسير الاحجار اثناء سقوطها تدخل البيوت فان كل بيت دخلته الشظايا يحدث به مصيبة.

• عند رؤية صاحب الحلم ان حجر على وشك السقوط من السماء ولكنه لم يصيب المنازل او البلدة بل ان الناس كانوا يتقون الاصابة منه في المنام فان هذا قد يدل على ان شدة ما سوف تقع في تلك البلاد والتي تكون شدتها بمقدار حجم تلك الاحجار التي تسقط من السماء. اما عند رؤية صاحب الحلم ان الاحجار التي تسقط من السماء تصيب الاشخاص في المنام فان هذا قد يدل على ان وباء سوف يقوم باصابة البلاد مثل الجراد او البرد او الريح او غارة.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يعلق من الاحجار في رقبته في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يصاب بالهم والغم والحزن في حياته. اما عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بنقل الاحجار الثقيلة او الجبال من مكان الى مكان فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يقوم بانجاز عدد من المهام الصعبة في حياته في الفترات القادمة.

تفسير رؤية الاحجار الكريمة في المنام

• عند رؤية صاحب الحلم الياقوت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحبم سوف يحقق السعادة في حياته الشخصية والعملية. أما عند رؤية صاحب الحلم انه له خاتم مصنوع من الياقوت في المنام فان هذا قد يدل على الاخلاص. اما عند رؤية صاحب الحلم انه لديه حجر من الياقوت في المنام وكانت له امرأة على وشك الانجاب فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يرزق بمولود بنت بعد توقعه اجاب مولود ذكر.

• عند رؤية صاحب الحلم انه له حجر من الياقوت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتزوج من امرأة متدينة. اما عند رؤية صاحب الحلم انه وجد ياقوت في اعماق البحار بكميات هائلة في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يجني الرزق والاموال وان كان عالما فانه سوف يزداد في علمه ومعرفته اما ان كان تاجر فان ذلك يشير الى تحقيقه لريح في تجارته.

• عند رؤية صاحب الحلم العقيق في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يرزق بعدد كبير من الاطفال. كما تدل رؤية العقيق على صلاح دين صاحب الحلم كما يدل على الفرح. اما عند رؤية حجر الكعبة في المنام لصاحب الحلم فان هذا يدل على ان هذا الشخص سوف يذهب الى الحج.

تفسير رؤية احجار الفضة في المنام

• عند رؤية صاحب الحلم احجار الفضة في المنام فان هذا قد يشير الى رؤية محمودة في منام المرأة فعند رؤية صاحب الحلم احجار الفضة في المنام وكان هذا الشخص مريض فان هذا قد يدل على انه سوف يشفي. كما ان رؤية صاحب الحلم ان له منزل جميل وكبير الحجم مصنوع من معدن الفضة فان هذا يدل على عظم منزلته عند الله تعالى.

• عند رؤية صاحب الحلم احجار الفضة وقد قام بفقدها في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم يقوم بتضييع الفرص الهامة. كما ان رؤية احجار الفضة يتم سرقها من صاحب الحلم فانها تعتبر رؤية غير محمودة لان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم يقوم بتفويت الامور الهامة ولا ينتبه لها ولا يعطى لها اي اهتمام.