اخبار الامارات

شرطة أبو ظبي تسعد أطفال مرضى السرطان

⏱ 1 دقيقة قراءة
شرطة أبو ظبي تسعد أطفال مرضى السرطان

في إطار تنفيذ عدد من المبادرات الإنسانية في عام التسامح، قام وفد من مكتب حقوق الإنسان ومديرية الشؤون القانونية بشرطة أبو ظبي، بزيارة أطفال مرضى السرطان بمستشفى مدينة الشيخ خليفة الطبية وتوزيع هدايا عليهم لرسم الفرحة على وجوههم.

وخلال زيارة الوفد للمستشفى تم شرح أهم الأمراض التي يُصاب بها الأطفال وكيفية الوقاية منها، ومعرفة الأجهزة والوسائل الحديثة المُستخدمة في العلاج.

وقال العميد عبد الوهاب الحوسني مدير مديرية الشؤون القانونية بقطاع شؤون القيادة، أن شرطة أبو ظبي تهتم بتقديم كافة أشكال الدعم النفسي والمعنوي للمرضى باختلاف فئاتهم، كما تشجيع أفراد المجتمع على المشاركة في الأعمال التطوعية المختلفة، وذلك في إطار اهتمام الشرطة بالمجال الإنساني، بهدف تحقيق الأمن في المجتمع.

مقالات ذات صلة