الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هي الاحاطة الاعلامية في الامارات

بواسطة: نشر منذ: 4 أشهر

نتعرف اليوم على الاحاطة الاعلامية في الامارات وهي أحد الخدمات التي تقدمها حكومة دولة الإمارات العربية المستجدة ضمن الإجراءات التي تقوم بها من أجل السيطرة على فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح البلاد، بعدما بدء في الانتشار من مدينة ووهان الصينية في نهاية عام 2019، وقد أصاب عشرات الآلاف في الإمارات العربية المتحدة، وعبر المقال التالي […]

الاحاطة الاعلامية في الامارات

نتعرف اليوم على الاحاطة الاعلامية في الامارات وهي أحد الخدمات التي تقدمها حكومة دولة الإمارات العربية المستجدة ضمن الإجراءات التي تقوم بها من أجل السيطرة على فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح البلاد، بعدما بدء في الانتشار من مدينة ووهان الصينية في نهاية عام 2019، وقد أصاب عشرات الآلاف في الإمارات العربية المتحدة، وعبر المقال التالي نتعرف عليها، فتابعوا معنا.

الاحاطة الاعلامية في الامارات

الإحاطة الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، هي الخدمة التي تقدمها الحكومة بشكل دوري للوقوف على آخر الإجراءات الصحية والوقائية المتبعة للحماية من فيروس كورونا المستجد، والتي تقوم بإعلانها الدكتورة آمنة الضحاك التي تشغل منصب المتحدث الرسمي لحكومة الإمارات. ويتم إعلانها بشكل شبه يومي لمعرفة العدي من الأمور التي من بينها:

  • الأعداد الجديدة للمصابين بكوفيد-19.
  • عدد الفحوص التي تم إجرائها.
  • عدد الحالات التي تم شفائها.
  • عدد الوفيات.
  • عدد الحالات التي تحتاج إلى رعاية طبية مكثفة.
  • الحالات الحرجة والحالات البسيطة.
  • الإجراءات القانونية ضد المخالفين للإجراءات المفروضة. وغيرها من التفاصيل اليومية التي تهم المواطن الإماراتي وتجعله على إطلاع دائم بأهم المستجدات التي تقوم بها الدولة.

وقد أصدرت الحكومة حتى اليوم 35 إحاطة إعلامية حول آخر مستجدات الوباء في البلاد، والإجراءات الاحترازية للوقاية منه، والطرق التي يتم اتخاذها للحد من انتشاره.

كما يمكنك أن تتابع جميع الإحاطات التي أعلنت عنها الحكومة منذ بدء تلك الأزمة عبر الدخول إلى المركز الإعلامي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع بحكومة الإمارات.

 

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم المعلومات الخاصة بالإحاطة الإعلامية حول جائحة كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة، نرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم، كما يمكنكم متابعة المزيد من المقالات حول الموضوعات المختلفة عبر الدخول إلى موقع الموسوعة العربية الشاملة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار