متى تقفل ونترلاند الرياض

محمد عبد العال 6 أغسطس، 2022

متى تقفل ونترلاند الرياض

قامت إدارة ونترلاند موسم الرياض 2022 بالإعلان عن أن الدوام الرسمي لها سيستمر طوال فترة الموسم، وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ويبدأ الدوام من عصر كل يوم من الساعة 4 عصراً، واستمرت فعاليات ونترلاند في موسم الرياض 2022 حتى يوم 31 من شهر مارس للعام الميلادي 2022، ومن المتوقع أن تفتح أبوابها مرة أخرى للجمهور مع بداية موسم الرياض الجديد 2023، والذي من المتوقع له أن يبدأ من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022.

ونترلاند موسم الرياض

يعد موسم الرياض واحد من أبرز الفعاليات الاحتفالية التي تقوم عليها رأساً الهيئة العامة للترفيه، ويحظى باهتمام كبير على الساحة الإقليمية في منطقة الخليج كاملةً، ويحتوي موسم الرياض على عدد كبير من الفعاليات المختلفة، والتي تضمن للزائر الاستمتاع بأجمل الأوقات، وذلك برفقة تلك الفعاليات المختلفة، والتي تتناسب مع كل الأعمار والأهواء، ومن ضمن الفعاليات الجديدة التي تم افتتاحها في موسم الرياض 2022 ونترلاند موسم الرياض، والتي قام بافتتاحها سمو الأمير تركي آل الشيخ، وتشتمل ونترلاند على الكثير من المغامرات والألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى ساحات مختصة بالقتال الترفيهي، والتي تكون ضمن جدول زمني محدد بالمواعيد التي سبق وعرضناها لكم.

كيفية حجز تذاكر ونترلاند الرياض

حتى تتمكن من حجز تذاكر ونترلاند الرياض ما عليك إلا القيام بالخطوات التالية.

  1. تقوم بالدخول على بوابة موسم الرياض الإلكترونية، والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق الضغط على “الرابط“.
  2. تظهر لك الصفحة الرئيسية للموسم الرياض، تقوم بالضغط على قائمة “الفعاليات”.
  3. ثم تختار من ضمن الفعاليات الكثيرة فعالية (ونترلاند الرياض).
  4. تظهر لك العديد من الأنشطة الموجودة في “ونترلاند” وتستطيع الحجز، وتظهر أمامك تفاصيل التذاكر.
  5. تقوم بالضغط على “احجز الآن”، والموجود في أسفل الصفحة.
  6. تقوم بتسجيل الدخول للموقع، وذلك عن طريق إدخال بعض البيانات الخاصة بالدخول، والتي هي كما يلي .
    1. اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بحسابك على موقع حجز التذاكر.
  7. تقوم باختيار الموعد الذي تريد الذهاب إليه، ويفضل أن تقوم باختيار المواعيد ذات الازدحام الأقل؛ لتتمكن من الحصول على أكبر قدر من الاستمتاع.
  8. تقوم بتحديد عدد الأشخاص الذين تريد الحجز لهم.
  9. تقوم بتحديد نوع التذكرة التي تريد حجزها.
  10. ثم تقوم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك، وتقوم بإدخال البيانات الخاصة بطريقة الدفع تلك، حتى تتمكن من إتمام عملية الشراء والحصول على التذاكر.
  11. ختاماً تظهر لك التذاكر، وما عليك إلا أن تقوم بالاحتفاظ بها، حتى تتمكن من الدخول والاستمتاع برفقة أصحابك.

شروط الدخول إلى ونترلاند الرياض

قامت الجهات المنظمة لفعاليات موسم الرياض على موقعها الرسمي بالشروط المنظمة للدخول لفعالية ونترلاند، وذلك لتوفير تجربة مرضية ومميزة لكل الزوار، وكانت تلك الشروط كما يلي.

  1. تعد عملية الشراء للتذكرة التي يقوم بها الزائر بمثابة موافقة على كل الشروط التي يتم الإعلان عنها للدخول إلى فعالية ونترلاند الرياض.
  2. يجب أن يكون الراغب في زيارة ونترلاند قد تناول كل مراحل اللقاحات التي قامت وزارة الصحة بالمملكة بإتاحتها للجمهور، وأن يكون مسجل في هويته أنه “محصن”، والموجودة على تطبيق توكلنا الرسمي.
  3. لا يمكن استرجاع أي تذكرة من تذاكر ونترلاند، فهي غير قابلة للاسترجاع أو إعادة بيعها لشخص آخر.
  4. تشمل أسعار التذاكر والألعاب وغيرها من الخدمات داخل الفعالية على قيمة الضريبة المضافة.
  5. الجهات الرسمية التابعة لموسم الرياض هي المخولة الوحيدة ببيع التذاكر.
  6. يجب على حامل التذكرة التأكد من تاريخ الفعالية والوقت والمكان والشروط الأخرى التي تسمح له دخول الفعالية، وفيجب عليه الحضور المبكر، ويحق للجهة المنظمة رفض دخول الأشخاص المتأخرين، ولا يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة في هذه الحالة، أو حتى طلب التعويض من أي نوع.
  7. الأطفال دون سن 12 سنة مسؤولية ذويهم ومرافقيهم، ولا يسمح دخولهم بدون مرافق.
  8. في حالات حدوث إلغاء أو تأجيل لموعد الفعالية المحدد من قبل الجهة المنظمة فستقوم الجهات المنظمة بإعادة قيمة وسعر التذاكر إلى أصحابها على هيئة رصيد إلكتروني في المحفظة الإلكترونية الخاصة بهم، الأمر الذي يسهل على العميل إعادة استخدام تلك الأموال مرة أخرى لشراء تذاكر جديدة لنفس الفعالية أو لغيرها، لكن لا يتم الاستفادة من الرصيد إلا في فعاليات فترة الموسم ذاته فقط.
  9. يجب أن يبدي أصحاب التذاكر عن دخولهم للفعالية التعاون مع المنظمين لعملية الدخول، الأمر الذي يوجب التعاون في عملية التفتيش عند الدخول، وهذا يعد إجراء روتيني ليس أكثر، لحماية الزائرين جميعاً من أي مواد خطرة، سيتم مصادرة أي مادة يرى الجهاز الأمني أو الجهة المنظمة أنها خطرة، أو من الممكن أن تتسبب في إحداث ضرر في حال استخدامها بشكل سلبي.
  10. يجب الإقرار بالموافقة على الالتزام التام بلوائح الذوق العام التي نصت عليها القوانين.
  11. ممنوع إدخال أي كاميرات تصوير احترافية وفوتوغرافية وكاميرات فيديو للمصورين المحترفين إلى تلك الفعالية.
  12. لا تتحمل إدارة ونترلاند حدوث أي إصابات جسدية أو أمراض أو وفاة لأي زائر- لا قدر الله- كما أنها غير مسؤولة في حال فقدان أو تضرر إحدى المقتنيات الشخصية الخاصة بالزائرين.
  13. يحق للجهة المنظمة أن تقوم بإخراج الأشخاص الذين يصدر عنهم أفعال غير لائقة أو مناسبة للعفالية، كما وترى الجهات الإدارية أو الأمنة أن بهم مصدر إزعاج.

أبرز فعاليات ونترلاند الرياض

تشتمل ونترلاند على الكثير من الفعاليات المختلفة، والتي من بينها ما يلي.

فعالية قاعة احتفالات ونتر ونترلاند

تعد فعالية قاعة احتفالانت ونتر وندرلاند إحدى الفعاليات المميزة للغاية في ونترلاند، فهي من الفعاليات التي تستهدف الأطفال، لما لها من نشاطات مختلفة تبعث في نفوسهم البهجة والسرور، كما تحتوي القاعة على كثير من الصالات المجهزة بشكل كبير تضمن للأطفال تجربة لا يمكن نسيانها بسهولة، ومن بين مزايا تلك القاعة ما يلي.

  1. تحتوي القاعة على مدخل خاص بها.
  2. كما يمكن الاستفادة من رصيد مشحون قدره 100 ريال سعودي، وذلك لكل 20 شخص.
  3. تحتوي على قاعات احتفالات مع جلسات داخلية وخارجية، وتلك الجلسات تستطيع استيعاب 20 شخص بحد أقصى.
  4. يستمتع الزوار بوجبة خفيفة تشتمل على الفوشار وغزل البنات، بالإضافة إلى عدد من المشروبات الأخرى.
  5. توجد أماكن خاصة ليستمتع بها الأهل والأطفال بمشاهدة عرض متجول، وذلك يكون أمام القاعة، والتي تستمر لمدة 10 دقائق.
  6. تحتوي على أماكن مناسبة من مواقف السيارات المتاحة للزوار، بمعدل 10 مواقف لسيارات الزوار الخاصين بك.
  7. كما يشتمل العرض على كيكة كبيرة في الحجم بحيث تكفي لعدد 20 شخص.
  8. تقدم الإدارة هدية تذكارية للشخص صاحب المناسبة.
  9. تكفل الإدارة تغطية إعلامية متكاملة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموسم الرياض.

فعالية ساحة ترف

إحدى الفعاليات الأكثر تميزاً في ونترلاند، بحيث يستطيع الزائر أن يدخل ضمن أجواء ساحة حرب حقيقية، ويتم إجراء عدد كبير من المناورات العسكرية والتصويب على الأهداف الثابتة والمتحركة، والتي تستهدف الأشخاص المحبين للألعاب العسكرية والاستراتيجية الواقعية.

فعالية حلبة التزلج

واحد من الفعاليات المميزة في ونترلاند، بحيث يتم اعتبارها الحلبة الأكبر في الشرق الأوسط كاملاً للتزلج، وفد تم تصميمها لتكون الأكثر تميزاً، وهي تشتمل على كل معايير السلامة المنصوص عليها.

متى تقفل ونترلاند الرياض

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د