الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تطبيق توكلنا يتعاون مع النقل الجوي الدولي

بواسطة: نشر منذ: شهرين

قام تطبيق توكلنا بتعاون مثمر مع النقل الجوي الدولي IATA ، أسفر هذا التعاون على تقديم العديد من الخدمات المميزة للمسافرين، ولكل مستفيدو التطبيق. فقد أعلن التطبيق أن هذا التعاون يأتي في إطار سعيهم الدؤوب في تطوير الخدمات المقدمة بصورة دورية، لسد احتياجات المستخدمين طوال فترة سفرهم من وإلى الأراضي السعودية. وهذا التعاون نتج عنه […]

تطبيق توكلنا يتعاون مع النقل الجوي الدولي

قام تطبيق توكلنا بتعاون مثمر مع النقل الجوي الدولي IATA ، أسفر هذا التعاون على تقديم العديد من الخدمات المميزة للمسافرين، ولكل مستفيدو التطبيق.

فقد أعلن التطبيق أن هذا التعاون يأتي في إطار سعيهم الدؤوب في تطوير الخدمات المقدمة بصورة دورية، لسد احتياجات المستخدمين طوال فترة سفرهم من وإلى الأراضي السعودية.

وهذا التعاون نتج عنه توفير خدمة جديدة، وهي إمكانية الاطلاع على كل الاشتراطات والمحاذير المتعلقة بفيروس كورونا في كل دول العالم، والآن أصبح المسافر السعودي قادر على معرفة التدابير الاحترازية والشروط الخاصة بسفره إلى خارج البلاد فقط بضغطة زر، ومن دون القيام بأي إجراءات روتينية تستهلك الوقت والجهد.

وهذه الخدمة تُمكن المستفيد من معرفة الفحوص والأوراق اللازمة للسفر إلى أي دولة عربية أو دولية، مما يجعل عملية السفر أكثر سلاسة وسهولة، ومن أهم الخدمات التي يمكن الاطلاع عليها معرفة لقاح كورونا المسموح به في الدولة المراد السفر إليه.

وكان قد أعلن تطبيق توكلنا عن قيامه بتحديث خدماته بصورة دورية وبشكل يومي، وذلك حتى يكن المستفيد قادر على الاطلاع على أجدد ما تم التوصل إليه دوليًا فيما يخص الإجراءات الاحترازية عند السفر.

والجدير بالذكر في الفترة الأخيرة شهدت منصة توكلنا تطور هائل وملحوظ، فقد أعلنت وزارة الحج والعمرة عن قيامها بالإعلان عن أوقات الذروة في العمرة والحج عبر تطبيق توكلنا، وذلك حفاظًا على سلامة المعتمرين.

فمنصة توكلنا تضع على قائمة أولوياتها الحفاظ على صحة وسلامة المواطن السعودي، وتقليل عدد المصابين بوباء كورونا على قدر المستطاع.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار