الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

انطلاق مؤتمر تطبيقات الأطفال وجوائز تصل إلى 200 ألف ريال سعودي

بواسطة: نشر منذ: شهرين

أعلنت مؤسسة إبراهيم العضيبي الخيرية بالتعاون مع وزارة الاتصالات السعودية ومجلس شؤون الأسرة داخل المملكة عن انطلاق المؤتمر الأول من نوعه داخل مدينة الرياض وهو مؤتمر تطبيقات الأطفال والذي سيتم على غراره توزيع جوائز تصل إلى 200 ألف ريال سعودي. وقام المتحدث الرسمي باسم المؤسسة بالإعلان عن المؤتمر وأهدافه التي تتمحور حول الاهتمام بالمحتوى الرقمي […]

انطلاق مؤتمر تطبيقات الأطفال وجوائز تصل إلى 200 ألف ريال سعودي

أعلنت مؤسسة إبراهيم العضيبي الخيرية بالتعاون مع وزارة الاتصالات السعودية ومجلس شؤون الأسرة داخل المملكة عن انطلاق المؤتمر الأول من نوعه داخل مدينة الرياض وهو مؤتمر تطبيقات الأطفال والذي سيتم على غراره توزيع جوائز تصل إلى 200 ألف ريال سعودي.

وقام المتحدث الرسمي باسم المؤسسة بالإعلان عن المؤتمر وأهدافه التي تتمحور حول الاهتمام بالمحتوى الرقمي الذي يقدم للأطفال الذين يتفاعلون مع هذا المحتوى ليكون عندهم مستوى ثقافتهم ويفتح مداركهم على جميع مجالات الحياة، كما يهدف المؤتمر أن يكون المنصة التي يتم من خلالها الإعلان وسرعة انتشار التطبيقات المتميزة الموجهة للأطفال التي يقوم بالعمل عليها أيادي سعودية.

ما هي فعاليات مؤتمر تطبيقات الأطفال بالرياض

تم الكشف عن فعاليات المؤتمر الذي سيقام يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل لشهر ديسمبر الجاري والتي ستشمل 9 خطابات رسمية من متحدثين في مجال التقنية و10 ورش عمل تستهدف تنمية مهارات التقنيين الذين سيحضرون المؤتمر.

سيتعرف الحاضرين على مجال إعلام الطفل والإعلام الرقمي للأطفال وكيف يتم إدخال اللعب في العملية التعليمية الإلكترونية وكيفية تقديم محتوى رقمي للأطفال يعرفهم على مخاطر التكنولوجيا وما قد يتعرضوا له من تنمر أو تحرش إلكتروني.

سيقوم المؤتمر بالتحدث عن التطبيقات الإلكترونية الناجحة التي تم إنشاؤها من قبل شباب سعودي مثل منصة ريا وتطبيق عالم باسل على أن يتم تقديم جوائز مسابقة كيدزثون التابعة للمؤتمر لأكثر تطبيقات تقدم محتوى مبتكر للأطفال وشامل لعملية التعليم الرقمي المستحدث.

كييفية التسجيل في مسابقة كيدزثون

إذا كنت شخص عمل على تطوير تطبيق إلكتروني للطفل أو كنتم فريق عمل متكامل فيمكنكم التنافس على الجوائز التي يقدمها المؤتمر ل 3 فائزين، ويمكنك التقديم من خلال:

  • الدخول على الموقع الرسمي لكيدزثون.
  • التوجه إلى صفحة التسجيل واختر ما إذا كنت فريق عمل وترغب في الاشتراك بالمسابقة  أو فرد واحد تريد حضور المؤتمر.
  • قم بإدخال جميع معلوماتك الشخصية لو كنت فرد أو معلومات فريق العمل مع فكرة المشروع الذي ستشارك فيه في المسابقة الرسمية.
mosoah

شاهد المزيد من الاخبار