الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

متى ينزل ايفون 12 في السعودية وأهم مواصفاته وسعر iphone 12

بواسطة: نشر في: 6 سبتمبر، 2020
mosoah
متى ينزل ايفون 12 في السعودية

متى ينزل ايفون 12 في السعودية ؟ شغل هذا السؤال محركات البحث في الفترة الأخيرة فانتظار موعد طرح الإصدار الجديد أمر يشغل مستخدمي أجهزة الأيفون فقد استطاعت شركة apple الحصول على مكانة عالية بين الشركات منذ أول إصدار لها واستحوذت على عدد كبير من المستخدمين حول العالم والكثير ينظر موعد طرح أخر إصدار بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال سطورنا التالية على موسوعة سنناقش معكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

متى ينزل ايفون 12 في السعودية

شغل هذا السؤال محركات البحث هو وغيره من الأسئلة المتعلقة بنفس الموضوع ومنها “الايفون الجديد متى ينزل”، “متى ينزل ايفون الجديد 2020” لذا سنقدم لكم الإجابة من خلال مقالنا اليوم فالتوقعات تشير إلى اقتراب موعد نزول آخر إصدارات أجهزة أيفون فالمتوقع أن يتم إصداره خلال شهر سبتمبر من عامنا الجاري وأن يتم تأخير إصدار Pro max حتى شهر أكتوبر، وستقوم شركة آبل بتزويد الهواتف بالعديد من المزايا والخصائص التي تفتقر لها هواتفها السابقة، ومن ضمنها شبكة الاتصالات من الجيل الخامس بجانب إضافة العديد من تقنيات التصوير الحديثة، وتشير التوقعات إلى أن أجهزة ايفون 12 بنظام تشغيل IOS 14.

مواصفات Iphone 12

لم تقم شركة apple إلى الآن بالإعلان عن مواصفات جهاز ايفون 12 ولكن التوقعات تشير إلى أن شركة آبل ستقوم بطرح 4 إصدارات من هاتف ايفون 12 يختلف قياس شاشة كل إصدار عن الآخر، يبلغ مقاس شاشة واحدة منها 5.4 بوصة، والآخر 6.7 بوصة،ما الغصدارين المتبقيين فستبلغ مساحة شاشاتهم 6.1 بوصة.

تشير التوقعات أيضًا إلى أن بعض الإصدارات ستكون مزودة بكاميرا رئيسية بثلاث عدسات، والبعض الآخر سيكون مزود بكاميرا ذات عدسة مزدوجة، والإصدارات الجديدة ستكون مزودة بشبكات الاتصال من الجيل الخامس 5G.

  • • هاتف iPhone 12: يضم شاشة مقاسها 6.1 بوصات.
  • • هاتف iPhone 12: يضم شاشة مقاسها 5.4 بوصات.
  • • هاتف iPhone 12 Pro Max: يضم شاشة مقاسها 6.7 بوصات.
  • • هاتف iPhone 12 Pro: يضم شاشة مقاسها 6.1 بوصات.

سعر ايفون 12 في السعودية

لم تقم شركة آبل بالإعلان الرسمي عن أسعار هواتف ايفون 12 الجديدة ولكن التوقعات تشير إلى أن أسعار آخر إصدارات شركة آبل ستبدأ من 2433.99 ريال سعودي وهذا المبلغ قابل للزيادة، فالشركة لم تعلن بعد عن الأسعار الرسمية لإصدارات 2020.

أماكن بيع آخر إصدارات ايفون 2020

عند قيام الشركة بإصدار الهواتف تقوم بتسويقها وبيعها عبر وكلائها المنتشرين في الوطن العربي والشرق الأوسط، وفي مختلف أنحاء العالم، ويتمكن الأفراد من شراء هواتف ايفون بآخر إصدار من خلال هؤلاء الوكلاء أو عبر متاجر بيع الهواتف الخلوية المنتشرة في أنحاء المملكة.

هل يتأخر إصدار ايفون بسبب كورونا

في أغلب الأحيان تقوم شركة آبل بالإعلان عن هواتفها الجديدة خلال شهر سبتمبر، ولكن في عامنا الجاري قد يتغير موعد إطلاق آخر إصدارات شركة آبل نتيجة تفشي فيروس كورونا فقد أبطأت جائحة كورونا سلسلة إمدادات آبل نتيجة توجه الموظفين للعمل من المنزل مما دفعها لإغلاق متاجر البيع بالتجزئة في اصين لحين إشعار آخر.

يتوقع البعض أن إطلاق آخر إصدارات الايفون سيتأخر لمدة شهرين عن الموعد المعتاد، فقد اعتادت الشركة طوال الأعوام الماضية على طرح إصداراتها شهر سبتمبر.

بهذا نكون قدمنا لكم كافة المعلومات التي وردت عن آخر إصدارات شركة apple ومواعيد طرحها في الأسواق وإلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام حديثنا، نشكركم على حسن متابعتكم لنا وندعوكم لقراءة المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.