تفاصيل وفاة اللاعب الجزائرى سفيان لوكار فى الملعب..

هدى عبد السلام 26 ديسمبر، 2021

نوضح في هذا المقال تفاصيل وفاة اللاعب الجزائرى سفيان لوكار فى الملعب.. ، انتشرت خلال السنوات الأخيرة حالات الوفاة داخل ملاعب كرة القدم الأوروبية والإفريقية والعالمية، فقد شهدت الملاعب العديد من تلك الحالات التي تحدث بشكل مفاجئ على الرغم من عدم شكوى اللاعب المتوفي من أي مشكلة صحية، فأثناء لعب اللقاء يفاجئ اللاعبون بسقوط زميل لهم على أرض الملعب متوفيًا نتيجة سكتة قلبية أو بعد بلع لسانه وفشل محاولات إسعافه، ويُعد اللاعب سفيان لوكار أحدث حالات وفيات الملاعب والذي سنوضح تفاصيل وفاته من خلال السطور التالية على موسوعة.

تفاصيل وفاة اللاعب الجزائرى سفيان لوكار فى الملعب..

  • شهدت ملاعب كرة القدم الجزائرية اليوم السبت 25 ديسمبر 2021 حدثًا مأساويًا جديدًا يُضاف إلى حوادث الملاعب التي كثرت خلال السنوات الأخيرة.
  • فخلال اللقاء الذي جمع بين فريقي نادى مولودية سعيدة ونادي جمعية وهران ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني الجزائري على ملعب الحبيب بو عقيل وبالتحديد في الدقيقة 35؛ سقط اللاعب الجزائري وقائد فريق مولودية سعيدة سفيان لوكار مغشيًا عليه على أرض الملعب وتوفي إثر إصابته بأزمة قلبية.
  • وأفادت وكالة الأنباء الجزائرية أن الدقيقة 26 من اللقاء شهدت تصادمًا وقع بين سفيان لوكار وحارس مرمى فريقه بن دولة بعد انطلاق كرة هوائية، وقدم الطاقم الطبي الإسعافات اللازمة للاعبين، وتم استبدال الحارس، أما سفيان فقد عاد واستأنف اللقاء من جديد.
  • ولكن في الدقيقة 35 من زمن اللقاء سقط اللاعب بمفرده على أرضية الملعب وتم استدعاء الطاقم الطبي الذي قام بعدة محاولات حتى يستعيد اللاعب وعيه ولكن دون جدوى، حتى تم نقل اللاعب إلى المستشفى ولكنه توفي في الطريق.
  • وقد انتشرت عدة مقاطع فيديو يظهر فيها اللاعب بعد سقوطه على أرض الملعب وحاول الطاقم الطبي للفريق إنعاش قلبه، إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل وتوفي اللاعب الذي لم يتجاوز الثلاثين من عمره، وسيطرت حالة من الحزن الشديد على اللاعبين والجهازين الفني والطبي والجماهير التي شهدت اللقاء.
  • وبعد وقوع الحادث قرر الحكم إيقاف اللقاء والذي كان فريق مولودية سعيدة متقدمًا فيه بهدف دون رد.
  • وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الملف الطبي للاعب المتوفي يدل على تمته بصحة جيدة وعدم شكواه من أي مشكلة صحية.
  • الجدير بالذكر أن الملاعب الجزائرية شهدت قبل 6 سنوات حادثًا مماثلًا بعد وفاة اللاعب الكاميروني إيبوسي الحياة خلال اللقاء الذي جمع بين فريقي شبيبة القبائل واتحاد الجزائر.

ردود الأفعال بعد وفاة سفيان لوكار

  • حالة من الصدمة الشديدة سيطرت على لاعبي الفريقين بعد سقوط سفيان لوكار مغشيًا عليه على أرض الملعب إثر إصابته بأزمة قلبية.
  • وانتشرت عدة مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها لاعبي الفريقين بعد تلقيهم نبأ وفاة سفيان، حيث جلسوا في الطرقات المؤدية لغرف خلع الملابس ودخلوا في نوبة من البكاء الهستيري حزنًا على زميلهم الراحل.
  • وقد أصدر اتحاد كرة القدم الجزائري عبر موقعه الرسمي بيانًا نعى فيه وفاة اللاعب جاء فيه: “بقلوب خاشعة، راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا بحزن عميق نبأ وفاة المغفور له بإذن الله، قائد نادي مولودية سعيدة، سفيان لوكار، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي جمعية وهران، بملعب الحبيب بوعقال“.

معلومات عن سفيان لوكار

  • اللاعب سفيان لوكار هو قائد فريق مولودية سعيدة الجزائري الذي ينافس في القسم الثاني الجزائري.
  • وُلد سفيان عام 1991 في مدينة سعيدة في الجزائر وهو جزائري الأصل والمنشأ ويعتنق الديانة الإسلامية.
  • مارس سفيان كرة القدم منذ الصِغر، وكانت بدايته مع نادي مولودية الجزائر والذي كان بوابته للوصول إلى منتخب الآمال تحت 21 عامًا وحصل معه على البطولة الوطنية للآمال.
  • لعب سفيان لنادي مولودية الحساسنة والذي كان ينافس في القسم الثاني هواة، وانتقل بعدها لاتحاد عين الحجر الذي كان ينافس في قسم ما بين الرابطات.
  • ثم انتقل سفيان إلى اتحاد مغنية، وبعد ذلك عاد إلى مولودية سعيدة.
  • أشارت التقارير الصحفية إلى أن اللاعب لم يتزوج، وقبل وفاته كان يعاني من ظروف مادية صعبة نتيجة عدم حصوله على مستحقاته من ناديه الذي يعاني من أزمة مادية كبيرة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي أوضحنا من خلاله تفاصيل وفاة اللاعب الجزائرى سفيان لوكار فى الملعب.. ، كما أوضحنا السيرة الذاتية الخاصة باللاعب سفيان لوكار، تابعوا المزيد من المقالات على الموسوعة العربية الشاملة.

تفاصيل وفاة اللاعب الجزائرى سفيان لوكار فى الملعب..

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د