صحف سعودية رياضية الكترونية

أسماء أحمد محمد 5 ديسمبر، 2017

تعتبر صحيفة هاتريك صحيفة رياضية من الصحف الرياضية الالكترونية الشهيرة في المملكة العربية السعودية. وقد تأسست صحيفة هاتريك الرياضية السعودية في عام 2011 م وتعتبر صحيفة هاتريك من الصحف الحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. هذا وتعمل صحيفة هاتريك الرياضية في مجال الإعلام الإلكتروني. وتعمل صحيفة هاتريك الرياضية الالكترونية على تقديم اهم وأبرز الأخبار كما تقدم جميع التغطيات الصحفية على مدار الساعة.

• هذا ويتميز أسلوب صحيفة هاتريك الالكترونية انه يتم وفق طرح موضوعي مهني هذا وتنفرد صحيفة هاتريك الرياضية بعدد كبير من المتابعات والحوارات والتقارير الاحترافية. كما تتناول صحيفة هاتريك الرياضية الالكترونية أهم الأحداث المحلية بشكل خاص كما تتناول الصحيفة الاحداث العربية والدولية بشكل عام.

• اما عن الرؤية الخاصة بصحيفة هاتريك الرياضية فهي القيام بالمساهمة في التنمية الوطنية الشاملة عبر دورها الصحفي في المملكة العربية السعودية. وتقوم صحيفة هاتريك الرياضية بذلك من خلال الالتزام بالثوابت الدينية ومن خلال المحافظة على القيم الاجتماعية والمحافظة على وحدة الوطن كما تقوم بتقديم ما يفيد القارئ وما يعمل على تطوير المجتمع السعودي.

• اما عن رسالة صحيفة هاتريك الرياضية الالكترونية فهي القيام بتقديم نشاط إعلامي سعودي متميز وتسعي صحيفة هاتريك الى تحقيق تلك الرسالة وفق معايير مهنية وموضوعية عالية تسهم في تطور المجتمع كما تسهم في بناء المواطن السعودي. اما عن رئيس تحرير الصحيفة فهو حسن عبدالقادر ومساعد رئيس التحرير ( إدارة المحتوى) هو مصطفى شرف كما ان مسؤول الشؤون الادارية والتقنية هو عبدالرحمن الشيخي.

• وعن صحيفة هاتريك الالكترونية الرياضية فهي يتم اصدارها بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام. اما عن المقر الرئيسي لصحيفة هاتريك الرياضية الالكترونية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. اما في حالة الرغبة في التواصل مع إدارة الصحيفة والاعتراضات يتم التواصل عن طريق [email protected]  وفي حالة الاعلان في صحيفة هاتريك يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني او الاتصال مباشرة بالرقم 0547464858

صحيفة شووت الرياضية السعودية

• يعتبر موقع “شووت” هو موقع رياضي إلكتروني سعودي. ويهتم موقع شووت الإلكتروني السعودي بأخبار كرة القدم العربية واخبار كرة القدم العالمية والسعودية. هذا ويعتبر موقع “شووت” الالكتروني السعودي هو موقع مستقل يقوم بإدارته نخبة من الإعلاميين والصحفيين المحترفين. هذا ويسعي موقع  “شووت” السعودي الرياضي الى القيام بتقديم مادة مضمونها المعلومة الإخبارية  “الحقيقة” بأقصى درجات الإجتهاد والمهنية.

صحيفة عاجل الالكترونية

• تعتبر صحيفة عاجل من الصحف السعودية الالكترونية الشهيرة. وتعتبر صحيفة «عاجل» هي صحيفة قد تم تأسيسها في عام 2007 كما انها قد حصلت على ترخيص من وزارة الثقافة والإعلام السعودية. وقد اصبحت الصحيفة الالكترونية السعودية عاجل من اهم المواقع الالكترونية التي تختص بتغطية أخبار المملكة العربية السعودية المحلية والعالمية. كما تحرص ادارة صحيفة عاجل الالكترونية على القيام بتقديم الخدمة الإخبارية للمواطن السعودي بجودة عالية.

• هذا وقد أصبحت صحيفة عاجل الالكترونية هي ثاني المواقع الإخبارية انتشارا في المملكة العربية السعودية كما انه في المركز الثالث على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. هذا ويحرص فريق موقع «عاجل» الالكتروني السعودي على القيام بالتواصل المباشر مع مصادر المعلومات داخل المملكة العربية السعودية وهو ما ينعكس على مصداقية أخبارها وسرعة نقلها إلى القارئ في المملكة العربية السعودية

• هذا وتقوم صحيفة «عاجل» الإلكترونية السعودية باستخدام أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا حتي تتمكن من تقديم أفضل الخدمات الإخبارية للقارئ خاصة الخدمات الأخبارية الرياضية. هذا بالإضافة إلى قيام صحيفة عاجل الالكترونية بتقديم نظام حماية متقدم لمواجهة محاولات الاختراق الخارجية.

• هذا وقد ثبت ان أكثر من 80% من متابعي صحيفة «عاجل» الالكترونية لا تتجاوز أعمارهم 45 عام وهذا يدل على أنها تتمتع بمكانة خاصة وسط الشباب ويأتي هذا نتيجة المحتوى المميز والمتطور الذي تقدمه عبر موقعها الإلكتروني وخاصة المحتوي الرياضي. كما يحقق موقع صحيفة «عاجل» عدد كبير من المشاهدات تصل إلى 23 مليون مشاهدة شهريا فضلًا عن متابعي حسابات صحيفة «عاجل» الالكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة الرياض

• تعتبر جريدة الرياض التي تصدرها مؤسسة اليمامة الصحفية من اهم الصحف السعودية الشاملة. وقد تم تأسيسها في تاريخ 1/1/1385ه والموافق 1/5/1965م كأول جريدة رسمية تصدر باللغة العربية في المملكة العربية السعودية. وقد تم بدأ اصدار الجريدة في حي المرقب وظلت 9 سنوات في هذا المكان الى ان انتقلت إلى حي الملز والتي بقيت هناك لمدة 18 سنة تقريبا ثم تم افتتاح مبنى المؤسسة الجديد في حي الصحافة بتاريخ 5/7/1414هـ وفيه انتقلت إلى أحدث تقنيات الطباعة وذروتها.

• هذا وقد تم اصدار النسخة الالكترونية على الموقع الالكتروني باسم الرياض. هذا ويعد موقع “الرياض” الإلكتروني alriyadh.com  الذي قد تأسس في عام 1998م من أبرز وأكبر المواقع الإعلامية التي تقدم الاخبار الرياضية على شبكة الانترنت. هذا ويحظى موقع الرياض الالكتروني خاصة الصفحة الرياضية الخاصة بالموقع بمعدل زيارات عالية وتقدر بنحو مليون ونصف زيارة يوميا مما يضعه في طليعة المواقع الالكترونية السعودية والعربية.

صحف سعودية رياضية الكترونية

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د