ما طريقة تحويل رصيد من سوا

هدير الهنداوي 25 يوليو، 2019

تعرف على طريقة تحويل رصيد من سوا بالخطوات مُفصلة، تمنح شركة سوا STC لاتصالات الجوال السعودية العديد من الخيارات لاستخدام شرائحها، وكذلك لإرسال واستقبال العديد من الخدمات. وعلى رأس ما تقدمه شركة سوا من خدمات هو خدمة تحويل الرصيد من سوا، والتي سنتعرف على كيفيتها من خلال المقال التالي من موسوعة.

طريقة تحويل رصيد من سوا

  • تعتمد طريقة تحويل الرصيد من سوا أكثر من إمكانية، فهناك التحويل بدون هوية، وهناك ذلك التحويل الذي يتم بطريقة سريعة وحديثة، وكذلك تحويل الرصيد من سوا إلى الخدمات الأخري بالسعودية.
  • ولتتعرف على طريقة تحويل الرصيد لخطوط السعودية متضمنة سوا، يرجي الاطلاع على مقال موسوعة من هنا .
  • وللتعرف كذلك على طرق شحن خطوط سوا من خلال بطاقات الشحن، أو الشحن المفوتر، والرسائل، فمن الممكن الاطلاع على مقال موسوعة عن “طريقة شحن سوا“.
  • هذا وللتعرف أيضاً على رصيدك من سوا، أو تفعيل أحد الخدمات بها. ننصحكم بقراءة مقال موسوعة عن ” ما هي طريقة معرفة الرصيد سوا “.

طريقة تحويل رصيد سوا بدون رقم الهوية

  • وتتميز هذه الطريقة أنها صالحة فقط لأصحاب الباقات مسبقة الدفع، وبناءً عليه فلابد من التعرف على كيفية حدوثها باستخدام رقم الهوية أولاً، ثم التعرف علي كيفية إجرائها بدون هوية من خلال مقالات موسوعة، عن “طريقة تحويل رصيد من سوا الى سوا الطريقة السريعة”، و “طريقة تحويل الرصيد سوا وموبايلي وزين الطريقة الجديدة”.

تحويل رصيد سوا دولي

  • استحدثت سوا خدمة تحويل الرصيد من خطوطها، إلى ما يقرب من 16 رقم دولي، فيقوم مُحول الرصيد بدفع المبلغ بعملة السعودية فيما تصل بعملة البلد المُحول إليها الرصيد.
  • وهذه الدول التي ذكرتها شركة الاتصالات السعودية هي : مصر، اليمن، الأردن، الهند، بنجلاديش، باكستان، إندونيسيا، الفلبين، سيريلانكا، السودان،  المغرب،  نيجيريا، نيبال، تونس، فلسطين، تركيا.
  • ولتحويل الرصيد من سوا إلى أي بلد منهم، لا بد من اتباع الآتي :
  1. اضغط على (*134#) ثم علامة الاتصال بالهاتف، ستظهر لك قائمة بـ: ” 1.مساعدة، 2.قائمة الدول، 3. تحويل دولي، 4.استعلام” .
  2. سوف تجد قائمة بالدول مُرتبة وفقاً لأرقام، وهذه الأرقام هي رموز التحويل إليها، فمثلاً : رمز التحويل من سوا إلى مصر هو 4، ورمز التحويل إلى الأردن هو 7، ورمز التحويل إلى تونس هو 17 ، ورمز التحويل إلى نيجيريا هو 11، ورمز التحويل من سوا إلى اندونسيا هو 6 .
  3. وعلى سبيل المثال، إذا أردنا تحويل رصيد إلى اليمن ورمزها (19)، فإننا نضغط في الاختيارات المقترحة ( 280 YR ريال يمني، YR 457ريال يمني، 962 YR ريال يمني، YR 1450 ).
  4. نضغط إرسال، ومن ثم إدخال رقم المُرسل إليه (*******00967 متبوعا برقم الجوال في اليمن ثم إرسال).
  5. ستعود هنا رسالة بتفاصيل المبلغ الذي قمت بإرساله، وخصمه من رصيدك، وهنا اضغط موافق.

 

ما طريقة تحويل رصيد من سوا

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د