الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية البحث في تويتر بدون حساب

بواسطة: نشر في: 18 فبراير، 2020
mosoah
البحث في تويتر بدون حساب

من خلال مقالنا التالي عبر موسوعة سنقدم لكم كيفية البحث في تويتر بدون حساب ، و twitter هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمنح لمستخدميه حق نشر التغريدات التي يصل عدد أحرفها إلى مائة وأربعون حرف، ومنحهم أيضًا القدرة على التواصل عن طريق كتابة الرسائل الإلكترونية، والقدرة على تبادل الصور ومقاطع الفيديوهات ومشاركتها على الصفحة الخاصة بالمستخدم، وقد تم أنشاءه عام 2006، ومن المزايا التي يقدمها هذا الموقع أنه يتيح للأفراد الذين لا يمتلكون حساب عليه القدرة على البحث عن أي شيء فيه، وهذا ما سنتناوله من خلال السطور التالية على موسوعة.

كيفية البحث في تويتر بدون حساب

يعتبر تويتر twitter من أهم المواقع التي يمكن من خلالها معرفة أخبار العالم في كافة المجالات دون الحاجة إلي تسجيل الدخول فيه، فقد قدم تويتر موقع رئيسي وهو www.twitter.com يمكن من خلال الدخول عليه معرفة كل الأخبار الجديدة، عن طريق البحث بكتابة اسم الشيء الذي ترغب في البحث عنه في هاشتاج، ومن ثم الاطلاع على ما سيظهر من نتائج.

بحث عن تويتر

يتيح تويتر لجميع المستخدمين سواء يمتلكون حساب على الموقع الإلكتروني الخاص بـtwitter، أو لا يمتلكون حسابًا عليه فرصة البحث عن الأخبار، وذلك بإصدار موقع باسم تويتر خاص بالبحث فقط، ولكن في حالة الدخول إلى الموقع الخاص بالبحث لا يتمكن المستخدم من المشاركة في التغريدات والتفاعل مع المستخدمين، ولكن يمكنه الإطلاع عن كل ما هو جديد في عالم الأخبار، وهناك بعض النقاط التي يجب معرفتها عند البحث في تويتر وهي كالتالي:

  • أن خطوات البحث عن الأخبار في موقع تويتر الخاص بالبحث لغير مستخدميه لا تختلف عن خطوات البحث لمن يمتلكون حسابًا علي الموقع.
  • ويعتبر الفرق الوحيد بين البحث عن طريق الموقع و البحث عن طريق الحساب، أنه في حالة البحث عن طريق الموقع لا تتسجل كلمات البحث في البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، ومن هنا يتضح أن هذه الخاصية التي أصدرها موقع تويتر لا تفيد الغير مستخدمين فقط بل تفيد من يمتلك حساب على تويتر أيضًا.
  • تمنح هذا الخاصية الخصوصية لأصحاب الحسابات على تويتر، فعند القيام بالبحث عن طريق الموقع لا يتمكن أصدقاء المستخدم من تتبع كلمات البحث التي يستخدمها.

تويتر بحث عن اشخاص

يتيح تويتر فرصة البحث عن اشخاص وتغريدات من خلال كتابة اسم حساب الشخص المراد البحث عنه في مكان البحث، ولكن يجب أن يسبق الاسم رمز @، وبعدها يتم الضغط على كلمة بحث، فتظهر صفحة بها حساب الشخص المكتوب اسمه في البحث وتغريداته.

بحث تويتر هاشتاق

يوجد في الموقع مكان مخصص للبحث عن هشتاج، يتم فيه كتابة العنوان المراد البحت عنه ومن ثم الضغط على كلمة بحث بعدها ستظهر صفحة فيها جميع التفاعلات الخاصة بعنوان البحث.

المراجع

1