الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط الواتس اب ويب السريع الجديد whatsapp web

بواسطة: نشر في: 1 مارس، 2020
mosoah
رابط الواتساب اب ويب

في المقال التالي نقدم لكم رابط الواتس اب ويب بالإضافة إلى خطوات تشغيله على الكمبيوتر بالتفصيل، فمنذ انطلاق تطبيق الواتساب، وقد استطاع استقطاب عدد كبير من المستخدمين في فترة زمنية قصيرة، حتى أصبح من أشهر التطبيقات المستخدمة في العالم كله، فيحرص الكثير من الأشخاص على تحميله واستخدامه دائماً، وذلك للتواصل مع الآخرين حول جميع أنحاء العالم، وإرسال الرسائل النصية، أو التواصل معهم من خلال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، وإرسال المقاطع الصوتية والصور والفيديوهات، كما يلجأ إليه الكثير من الأشخاص لإنجاز مهامهم وأعمالهم.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن ربط الواتساب الخاص بك بجهاز الكمبيوتر، وذلك من خلال موقع (whatsapp web) الذي يقدم تلك الخاصية للمستخدمين، الأمر الذي يسهل من عملية التواصل مع جهات الاتصال وإرسال الرسائل لهم من خلال جهاز الكمبيوتر، وسنوضح لكم من خلال فقرات موسوعة التالية رابط الموقع، بالإضافة إلى توضيح الخطوات الصحيحة لاستخدامه.

رابط الواتساب اب ويب

من الجدير بالذكر أن عملية تشغيل الواتساب على جهاز الكمبيوتر عبر موقع واتساب ويب تتطلب أن يكون الكمبيوتر متصلاً بالإنترنت، كما يتطلب تحميل التطبيق على الهاتف، وتوصيل الهاتف بالإنترنت أيضاً، ومن ثم القيام بخطوات بسيطة تمكنك من ربط حسابك الشخصي للواتساب على الهاتف بجهاز الكمبيوتر المستخدم، وللدخول على الموقع الإلكتروني لواتساب ويب يمكنكم النقر على هذا الرابط.

web.whatsapp.com مسح الرمز المربع

إذا كنت ترغب عزيزي القارئ في معرفة الطريقة الصحيحة لتسجيل الدخول على الواتساب ويب واستخدامه، فسنوضحها لكم بالتفصيل في السطور التالية:

  • في الخطوة الأولى سجل دخولك على الموقع الإلكتروني واتساب ويب من خلال النقر على الرابط المباشر والذي سينقلك إلى الموقع بطريقة تلقائية (whatsapp web)، وذلك باستخدام جهاز الكمبيوتر، وستجد أن الشاشة الرئيسية تحتوي على بار كود، كما هو موضح في الصورة التالية.

رابط الواتساب اب ويب

  • ومن ثم قم بفتح تطبيق الواتساب على هاتفك الشخصي، وثم انقر على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى الشاشة.
  • وسيقوم التطبيق بعرض بعض الخيارات أمامك، من تلك الخيارات انقر على (WhatsApp Web).
  • وستجد أن التطبيق قام بفتح الكاميرا الخاصة بالهاتف، وسيتطلب منك استخدام تلك الكاميرا في تصوير البار كود الموجود في شاشة موقع الوتساب ويب الذي تم الدخول عليه من الكمبيوتر، كما هو موضح في الصورة التالية.

web.whatsapp.com مسح الرمز المربع

  • بعد إتمام عملية مسح البارد كود، سيقوم جهاز الكمبيوتر بفتح حساب الواتساب الخاص بك، كما سيقوم بعرض كافة جهات الاتصال التي قمت بتسجيلها في السابق.
  • ويمكنك استخدام الموقع والتواصل مع الآخرين وإرسال الرسائل والمقاطع الصوتية والملفات والفيديوهات والصور بسهولة، وسيقوم الموقع بعرض الواتساب كما هو موضح في الصورة التالية.

الواتس على الكمبيوتر

  • ومن الجدير بالذكر أنه يجب الحرص على إغلاق الحساب الشخصي في الواتساب على جهاز الكمبيوتر قبل ترك الجهاز، وذلك إذا كان الكمبيوتر غير شخصي.
  • ويمكنك إغلاق الموقع من خلال النقر على الثلاث نقاط الموجودة في الشاشة من الأعلى.
  • ثم النقر على خيار (تسجيل الخروج).

وبهذا نكون قد قدمنا لكم رابط الموقع الإلكتروني واتساب ويب، بالإضافة إلى توضيح طريقة ربط الواتساب بالكمبيوتر، وكيفية مسح الرمز المربع الموجود على الموقع الإلكتروني.