الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الإشتراك في باقة التعليم اللامحدودة موبايلي وزين و stc

بواسطة: نشر في: 3 أكتوبر، 2020
mosoah
باقة التعليم اللامحدودة موبايلي

يرغب الكثير من الطلاب في الاشتراك في باقة التعليم اللامحدودة موبايلي والتي تم إطلاقها بالتزامن مع بدء تطبيق نظام التعليم الإلكتروني في بداية العام الدراسي الجديد، حيث تساعد هذه الباقة في تفادي المشكلات التي قد يواجهها الطلاب أثناء حضور الحصص الافتراضية أو حل الواجبات أبرزها بطء سرعة الإنترنت أو انقطاعه بشكل مفاجيء أثناء تلقي شرح الدروس والذي يمنعه من استكمال الحصة الافتراضية وعدم استيعابها كاملاً.

وتعد شركة موبايلي واحدة من أشهر شركات الاتصالات في المملكة والتي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2004 وتقدم لعملائها خدمات الهاتف المحمول والإنترنت، ومن أبرز هذه الخدمات: خدمات التجوال المحلي، خدمات نقل الإنترنت، خدمة الاستضافة المحلية من موبايلي، وفي السطور التالية من موسوعة يمكنك التعرف على تفاصيل الاشتراك في باقة التعليم اللامحدودة للاستفادة منها في التعليم الإلكتروني أثناء الدراسة.

باقة التعليم اللامحدودة موبايلي

في الآونة الأخيرة ازداد البحث عن التعرف على تفاصيل باقة التعليم اللامحدودة المقدمة من قبل شركة موبايلي والتي تساعدهم على الدخول على المنصات التعليمية الإلكترونية التي تتمثل أبرزها في منصة مدرستي ونظام نور، وتتيح لهم هذه الباقة أيضًا الدخول إلى منصة عين وقنواتها التعليمية.

ومن مميزات هذه الباقة استهلاكها اللامحدود طوال الشهر حيث أنها لا تقتصر على مدة محددة يوميًا، ويصل سعر الاشتراك في هذه الباقة شهريًا إلى نحو 50 ريال، علمًا بأن هذه الباقة مخصصة فقط لاستخدام مواقع التعليم عن بُعد وليس لتصفحها في أي مواقع أخرى مثل مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

كيفية الاشتراك في باقة التعليم اللامحدودة

يمكنك البدء بالاستفادة في هذه الباقة في التعليم عن بُعد من خلال الطريقة التالية:

  • في البداية يتم التواصل مع رقم الخدمة 1100 عبر إرسال رسالة نصية يتم فيها إدخال رقم 5500، ليتم على الفور الاشتراك في الباقة.

وفي حالة الرغبة في الاستفسار يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذا الرقم: 1100 إذا كنت من عملاء الشركة، أو عبر رقم 0560101100 إذا كنت من عملاء الشركات الأخرى.

باقة التعليم اللامحدودة لشركة زين

  • من أبرز شركات الاتصالات الأخرى التي قدمت أيضًا باقة التعليم اللامحدودة للاستفادة منها في التعليم الإلكتروني شركة زين والتي تتيح للطلاب أيضًا تصفح واستخدام كافة المنصات التعليم.
  • يصل سعر الاشتراك في هذه الباقة إلى 50 ريال شهريًا.
  • يمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم الخدمة وهو 959 وفيها يتم إدخال كلمة Adedu.

ويمكنك التواصل مع رقم خدمة عملاء شركة زين للاستفسار من خلال هذا الرقم: 966590000959.

باقة التعليم اللامحدودة لشركة STC

إذا كنت من عملاء شركة STC فيمكنك أيضًا الاستفادة من هذه الباقة التعليمية، والتي تتيح لك الاستهلاك اللامحدود لمنصات التعليم الإلكتروني لمدة 3 أشهر، ويصل سعر الباقة إلى 50 ريال، وتتيح لك الشركة الاشتراك في الباقة من خلال تطبيق STC الذي يمكنك تحميله لهواتف الآندرويد أو الآيفون من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر هذا الرابط.

ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عبر رقم: 900 أو من خلال رقم 0114555555، وفي حالة العملاء خارج المملكة فيمكنهم التواصل عبر رقم: 966114555555.