الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

فتح الأيفون المقفل icloud unlock iphone بالخطوات

بواسطة: نشر في: 7 فبراير، 2020
mosoah
icloud unlock iphone

سنتطرق في هذا المقال المقدم من موسوعة حول icloud unlock iphone ، حيث يعد أيفون أحد إصدارات شركة أبل، فقد بدأ بيع أول قطعة من الجهاز أيفون عام 2005، في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يعد من الهواتف الذكية التي تلقى رواجاً كبيراً بين الكثير من الأشخاص، حيث إنه يتفوق على أقرانه من الهواتف الأخرى عند مقارنته بهم.

ولا سيما إنه يتمتع ببطارية قوية يتم شحنها خلال دقائق معدوده، يتميز أيضاً بكاميرات أمامية وخلفية عالية الدقة، يرتقي الجهاز الذكي أيفون بتمكين مستخدميه من مسح النصوص دون اللجوء لخانات المسح عن طريق رج الجهاز يميناً ويساراً، يعمل أيضاً أيفون على توفير بطاريته وإظهار التطبيقات التي تستنزف الشحن من الجهاز، وغيرها من الميزات التي تؤهله ليكون الجهاز الأفضل عالمياً.

icloud unlock iphone

يعد أيفون الجهاز الأكثر مبيعاً عالمياً، ويتفاخر به كل مستخدميه، كما يعد هو الجهاز الأغلى بين نظائره من الأجهزة الأخرى، حيث يستخدمه الرؤساء وأصحاب المراكز المرموقة والفنانين، رغم ذلك قد يجد البعض صعوبة بالغه في التعامل مع الجهاز أيفون خاصة إذا تم فقدان الايكلود الخاص بالجهاز أو تم إلغاء تنشيطه، لذا سنوضح الخطوات التي تمكن مستخدمي أيفون من تفادي هذه المشكلة.

هناك عدة طرق لفتح الجهاز أيفون عن طريق برامج يمكن تحميلها على الجهاز نفسة أو من على جهاز الكمبيوتر نستعرضها فيما يأتي:

فتح أيفون باستخدام برنامج itunes

يتيح برنامج itunes لمستخدمي الجهاز أيفون من فتح أجهزتهم واستعادة بيناتهم، لفتح الجهاز يتبع الأتي:

  • الخطوة الأولى: تتمثل في تثبيت برنامج itunes ضمن التطبيقات.
  • الخطوة الثانية: يتم عمل نسخة من وسائط الجهاز المغلق، وذلك عبر تطبيق dr.fonw أو من خلال برنامج itunes نفسه، فقط بخطوتين يمكن حفظ نسخة الأيفون وهما الدخول إلى summary ثم أختيار sync.
  • الخطوة الثالثة: ستنسدل شاشة بها العديد من الخيارات، فبالضغط على الزر restore iphone يبدأ الهاتف في تحديث الإصدار، واستعادة ضبط المصنع.
  • الخطوة الرابعة: بعد فتح جهاز الأيفون يمكن استعادة البيانات بالضغط على restore form itunes backup.

فتح هاتف أيفون بدون برنامج itunes

يمكن الاستغناء عن itunes في فتح الأيفون المغلق وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: تتمثل الخطوة الأولى في تحميل دكتور فون (dr.fone) ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج لا يلحق بالهاتف أي ضرر، حيث من البرامج المناسبة لإصدارات أيفون جميعها.
  • الخطوة الثانية: بعد تحميل البرنامج وفتحة، يضغط على زر unlock.
  • الخطوة الثالثة:يوصل الأيفون بكبل usb وبعد قراءة دكتور فون للجهاز يضغط على الزر start ليبدأ دكتور فون بإنجاز مهمته في فتح الهاتف.
  • الخطوة الرابعة: يجب التأكد من تفعيل نمط dfu على الهاتف.
  • الخطوة الخامسة: سيظهر على الشاشة لك طلب تأكيد البيانات، والتي تتمثل في نوع الجهاز، وإصدارة، ورقم التسلسل الموجود على علبة الجهاز.
  • الخطوة السادسة: بعد إتمام عملية التأكد سيظهر على الشاشة الأختيار download بالضغط علية سيظهر أختيار unlock now يضغط علية أيضاً
  • الخطوة السابعة: سيطلب البرنامج كتابة الأرقام التي تظهر على الشاشة لتأكيد الأمر تكتب الأرقام، ثم الضغط على أختيارunlock.
  • الخطوة الثامنة: ستظهر رسالة تؤكد إتمام عملية فتح الجهاز أضغط على الخيار ok.

بذلك نكون قدمنا من خلال موسوعة icloud unlock iphone، ليتمكن مستخدمي أيفون من فتح الأجهزة التي تعطلت أثر فقد الايكلود الخاص بهم لمزيد من الاستفسارات والتعرف على إصدارات أيفون اضغط هنا.