الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تحميل تطبيق لاين 2020 line

بواسطة: نشر في: 12 فبراير، 2020
mosoah
تحميل تطبيق لاين 2020 line

نقدم إليك عزيزي القارئ طريقة تحميل تطبيق لاين 2020 line ، فاليوم وبعد التطور التكنولوجي الهائل الذي يمر به مجتمعاتنا فإن العالم أصبح كالقرية الصغيرة وأصبحت هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بالهاتف النقال جعلت التواصل بين الأفراد أسهل بكثير.

ومن اكثر ما يميز تلك التطبيقات الخاصة بالتواصل والاتصال أنك لم تعد تحتاج لأموال طائلة لتتواصل مع أحد الأشخاص الموجودين خارج البلدة أو القطر وربما القارة كلها بل كل ما تحتاج إليه أنترنت على الهاتف وتنزيل أحد برامج التواصل فقط.

لذا خلال مقالنا اليوم سوف نلقي الضوء على تطبيق لاين لعام 2020 واللينك الخاص بتحميلة ونبذه مختصرة عنه عبر موسوعة فتابعونا.

تحميل تطبيق لاين 2020 line

تتعدد التطبيقات الخاصة بالاتصال عبر الأنترنت، ورغم وجود برامج كثيرة قديمة إلا أن تلك التطبيقات في تطور دائم ومستمر بل على العكس فإن الكثير من البرامج والتطبيقات نجد لها نسخ متطورة في كل عام لتواكب التطور التكنولوجي والمجتمعي.

تطبيق لاين 2020 line

من التطبيقات القديمة ولكنها لا زالت تتطور بانتظام، ورغم وجود الكثير من التطبيقات الأخري مثله تقدم نفس الخدمة إلا أنه لا زال يحافظ على مكانته والإقبال يزيد عليه يوماً بعد يوم وذلك لعدة أسباب سنتناولها فيما بعد.

فقد ظهر تطبيق لاين في شهر يناير لعام 2013 والتي أحدثت ثورة  عظيمة بين مستخدمين الأنترنت وبرامج الاتصال عن بعد، لان هذا التطبيق بمجرد ظهوره فقط تم الاشتراك فيه من قبل عشرة مليون مستخدم حول العالم، وأعلنت المؤسسة أن يومياً يدخل إليها ما يقارب 400 ألف مستخدم جديد يومياً.

حتي وصل عدد المستخدمين للتطبيق خلال شهرين فقط منذ بدايته إلى ما يقارب 150 مليون فرد حول العالم، إل أن وصل التطبيق لعام 2018 حيث أصبح عدد المستخدمين بالتطبيق ما يقارب الـ 500 مليون شخص حول العالم ،وهو رقم كبير وعظيم ومبهر جدًا بالنسبة للتطبيقات المثيلة له مما جعلته متربعًا على عرش أفضل وأهم التطبيقات الخاصة بالاتصال.

مميزات تطبيق لاين 2020 line

يتميز تطبيق لاين بالكثير من الخصائص التي تميزه عن غيره ومن أهم تلك المميزات هي:

  • تطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج أي شيء ليعمل فقط أن يكون متصلاً بالإنترنت.
  • يمكنك الوصول لأي شخص حول العالم بمجرد إدخال الرمز البريدي للبلد التي يسكنها الشخص الأخر.
  • تطبيق الـ لاين يتميز بجودة الصوت به ونقاءه وقوة الاتصال من خلاله.
  • يسهر تنزيله والتعامل معه فجعلت منه التطبيق الأكثر تنزيلاً وتعاملاً به حول العالم.
  • يمكنك تبادل الكثير من المعلومات والفيديوهات عبر الأنترنت أو من خلال التطبيق.
  • يمكنك إنشاء مجموعات للتواصل بين الأصدقاء والأهل للحديث وتبادل المعلومات وأطراف الحديث الاطمئنان أو حتي معرفة أشخاص جدد وبناء علاقات جديدة مع الغير حتي وغن كان في بلاد بعيدة.

طريقة استخدام تطبيق لاين 2020 line

يتميز ذلك التطبيق بسهولة استخدامه وهو من التطبيقات التي لا تحتاج سوي للأنترنت وفقط ومن ثم نبدأ في تنزيل التطبيق ثم إدخال رقم الهاتف.

واختيار رقم البلد الخاص بك من قائمة البلدان ثم يبدأ التطبيق في إرسال الأكواد الخاصة بتليفونك المحمول.

ثم تبدأ قائمة أصدقاءك المشتركين في نفس التطبيق لتتمكن من التواصل معهم والتحدث بسهولة.

رابط تحميل تطبيق لاين 2020 line

  • لتحميل تطبيق لاين يرجي زيارة الموقع الخاص بالبلاي استور أو متجر جوجل وكتابة اسم التطبيق سواء كان باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية.
  • وبمجرد ظهور التطبيق لك يمكنك تثبيته على هاتفك النقال.
  • وبمجرد الانتظار لدقائق بسيطة لينزل التطبيق يمكنك التسجيل من خلاله واتباع الخطوات السابق ذكرها.
  • ولتحميل التطبيق عليك الضغط على هذا الرابط .