الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن مميزات واتساب بلس الازرق

بواسطة: نشر في: 22 يناير، 2020
mosoah
واتساب بلس الازرق

في الفقرات التالية نوضح لكم مميزات واتساب بلس الازرق بالإضافة إلى رابط التحميل، فتطبيق الواتس أب يعد من أكثر التطبيقات التي حققت شهرة كبيرة في العالم كله، فقد استطاع التطبيق استقطاب فئة كبيرة من المستخدمين في فترة قصيرة من استخدامه، ويوجد من هذا التطبيق إصدارين، أحدهم هو الإصدار الأزرق، ويحرص الكثير من المستخدمون على تحميله واستخدامه، وذلك للحصول على المميزات العديدة التي يقدمها لهم، وما يميز هذا التطبيق هو سهولة استخدامه، بالإضافة إلى إمكانية تحميله في كافة الأجهزة الذكية التي تحمل بنظام التشغيل أندرويد و IOS، فإذا كنت عزيزي القارئ ترغب في تحميل هذا التطبيق، فسنوضح لكم في المقال التالي من موسوعة أبرز المميزات التي تعود على المستخدمين عند تحميله، بالإضافة إلى الرابط الخاص بالتنزيل.

مميزات واتساب بلس الازرق

يحرص الكثير من المستخدمين على تحميل الوتس أب بلس الأزرق، وذلك للاستمتاع بالمزايا التي تُقدم لهم، ومنها:

  • مسح المحدثات من التطبيق بسهولة: ما يميز هذا التطبيق هو أنه يحافظ على خصوصية المستخدم وأمانه، فيتيح للمستخدمين إمكانية حذف كافة الرسائل وتشفيرها بسهولة، ومن الجدير بالذكر أن تحديث الواتس اب الأخضر يتيح للشخص الذي تتواصل معه حذف الرسائل التي أرسلها لك بعد إرسالها، ولكن إذا كنت من مستخدمي الواتس اب بلاس الأزرق، فيمكنك قراءة تلك الرسائل حتى بعد حذفها.
  • إخفاء حالة الاتصال: يرغب الكثير من الأشخاص من فتح تطبيق الواتس اب والتواصل مع الآخرين، ولكون بدون الظهور كمُتصل، فيمكنك من خلال الواتس اب بلاس فتح التطبيق والبدء في المحادثات بدون إظهار حالتك، وإخفاء الاسم الخاص بك، بالإضافة إلى إخفاء أخر تاريخ لظهورك.
  • الحفاظ على الخصوصية والأمان: يتيح للمستخدمين الحفاظ على الحساب الخاص بهم في التطبيق، وحمايته من الاختراق، بالإضافة إلى حماية خصوصيتهم من خلال تعيين كلمة سر أو رمز مرور لفتح التطبيق قبل استخدامه.
  • مكافحة الفيروسات: ما يميز تطبيق الوتس اب بلاس الأزرق هو أنه من أكثر التطبيقات الآمنة والتي تعمل على مكافحة الفيروسات، حيث تم فحص التطبيق من خلال برنامج كاسبر سكاي، وقد أوضح الفحص أن أكواد البرمجة الخاصة بالواتس اب بلاس أمنة تماماً للمستخدمين.
  • الخلو من الإعلانات: توجد العديد من التطبيقات المجانية التي تقوم بعرض إعلانات تجارية أثناء استخدامها، وما يميز الواتس اب بلاس هو أنه خالي من أي إعلانات، بالإضافة إلى قدرة التطبيق على تحديث نفسه تلقائياً عند الحاجة.
  • تغيير شكل التطبيق: يمكن لمستخدمي تطبيق واتس اب بلاش تغيير شكل الأيقونات الموجودة في داخله أثناء استخدامه، وذلك عند الرغبة في استبدال الشكل التقليدي بأشكال أخرى حديثة، فضلاً عن قدرتهم على تغيير لون البرنامج، وتغيير الخط المُستخدم ولونه.

طريقة تنزيل واتس اب الازرق

وفي السطور التالية سنوضح لكم الرابط الخاص بتحميل تطبيق واتس اب بلاس الأزرق على جهاز الهاتف الجوال، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يعمل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندوريد أو النظام IOS، فإذا كنت ترغب عزيزي القارئ في تحميله والاستمتاع بالمزايا التي يُقدمها للمستخدمين، انقر على الرابط التالي (تحميل الواتس أب الأزرق).

ملحوظة: إذا كنت تقوم باستخدام تطبيق الواتس أب الأخضر، وترغب في استبداله بتطبيق واتس أب الأزرق، فيجب التأكد من عمل نسخة احتياطية للمحادثات التي تم إجراءها مع جهات الاتصال الخاصة بك، وذلك لتسهيل عملية استرجاع الوسائط المتعددة مثل الصور والفيديوهات والملفات الصوتية عند تحميل تطبيق وات اب بلاس، وتفادي مشكلة ضياع البيانات.