الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط تحميل نمبر بوك القديم

بواسطة: نشر في: 11 فبراير، 2020
mosoah
نمبر بوك القديم

نعرض لك عزيزي القارئ في موسوعة معلومات حول نمبر بوك القديم وطريقة تحميله وهو أحد التطبيقات التي يتم تحميلها على الجوال من أجل الاطلاع على هوية المتصل حينما لا يكون الرقم الخاص مسجل على الهاتف من قبل، حيث إن الغالبية العظمى من الأشخاص لا يفضلون الإجابة على الجوال في حالة عدم التعرف على هوية المتصل.

وقد لقي رواجاً واسعاً وشهرة كبيرة في البلاد العربية خاصة بالمملكة العربية السعودية فهو المنافس الأول لتروكولر (Truecaller) حيث إن كليهما يقدمان ذات الخدمات مجاناً دون أي تكلفة فقط قم بتحميل البرنامج إلى جوالك واستمتع بالخدمات الرائعة التي يقوم بإتاحتها.

نمبر بوك القديم

يندهش البعض من قدرة التطبيق على التعرف على هوية المتصل التي أحياناً ما يتم ذكرها على شاشة الجوال إما بالكُنية الخاصة به أو لقبه أو اسمه فكيف للتطبيق أن يعرف بذلك، وحقيقة الأمر أنه عند قيامك بتحميله إلى الجوال يقوم البرنامج بطلب السماح منك الاطلاع على قاعدة بيانات هاتفك ويقوم بتسجيل نسخة احتياطية لديه منها ما يوجد لديك من أرقام وأسماء محفوظة.

وهكذا مع جميع المستخدمين ليصبح لديه قاعدة بيانات ضخمة بجميع الأرقام وأسماء أصحابها وتعد تلك هي طريقة عمله، كما يمكن استخدامه من أجل حظر تلقي الأرقام الغير مرغوب بها، إجراء المحادثات مع الأصدقاء، وتبادل المقاطع الصوتية والفيديوهات معهم وكذلك يمكن إنشاء محادثة جماعية بين أكثر من شخص في الوقت ذاته.

نمبر بوك كاشف الارقام

  • كان الإصدار الأول له عام (2012م) ومنذ ذلك الوقت قد تعرف أصحاب جوالات هواوي، سامسونج، أوبو وغيرها من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد على مميزاته وحرصوا على تحميله إلى هواتفهم وسوف نعرض لكم فيما يلي ذلك الرابط الذي يمكنكم من خلاله تنزل التطبيق بسهولة وفي دقائق معدودة.
  • يمكنكم تحميل NumberBook من خلال متجر جوجل بلاي من هنا.

نمبر بوك القديم للايفون

يعد أحد أكثر البرامج التي يرغب أصحاب هاتف الأيفون بالحصول عليها لما يقدمه من خدمات عديدة وهامة لم يعد بمقدور أحد الاستغناء عنها مثل إمكانية إجراء المكالمات المجانية بمجرد اتصالك بالواي فاي ويمكن تحميله لهاتف الأيفون من خلال ذلك الرابط.

وإلى جانب خدمات الاتصال التي يتيح التطبيق الاستفادة منها فإنه يقدم خدمة إرسال الموقع الذي يتواجد به المستخدم إلى شخص آخر (GPS) بشكل دقيق، كذلك يقدم خدمة طريقي التي تساعد المرء أن يتعرف على المكان الذي يقوم بزيارته خاصة إذا كان في بلد لا يعرفها فيرشده إلى أفضل الفنادق والمطاعم والمستشفيات بها.