أفكار لتزيين المنزل

آلاء ماضي 23 أبريل، 2017

اجمل أفكار لتزيين المنزل حيث يعتبر منزلك هو مملكتك و وهو الماكن الذي يشعر الجميع فيه بالراحة فمهما كنت مرتاح و سعيد في مكان خارج منزلك فشعورك بمجرد أن تدخل المنزل مختلف و االراحة التي تشعر بها تختلف تماما و كلما كان البيت نظيف و مرتب زاد ذلك من شعورك بالراحة و كلما استطعنا تجديده و لو بأفكار بسيطة شعرنا بالتجديد لذا علك باسمرار الحفاظ على نظافة المنزل و هندامه و الحرص على التجديد فيه باستمرار و حتى لو كان ذلك بأقل الأشياء و في هذا الماقل سوف نوفر لك عدد من الأفكار لتزيين المنزل.

بعض الأفكار لتزيين المنزل

  • يمكنك تغيير أماكن وضع الاثاث بتغيير مكان الغرفة أو تحريك الأثاث و تنظيمه بشكل مختلف.
  • يمكنك تعليق بعض الرسوم التي قد رسمها أطفالك علي جدران غرفهم أو على جدران غرفة المعيشة أو الثلاجة مثلا حتى و ان كانت الرسوم هذه بسيطة أو عبارة عن بعض الشخابيط فالأمر هنا ليس لترى لوحة بديعة أو لأن هذه الرسوم سوف تضفى حالة شعورية لطيفة.
  • يمكنك وضع بعض المزهريات و الفازات أو بعض التحف و يمكنك وضع الشموع حيث أن للشموع أثر كبير على سحب الطاقة السلبية من المنزل.
  • يمكنك اختيار ألوان دهانات أو ورق حائط ذو ألوان مبهجة و يمكنك القيام بها بنفسك فسوف تساعدك هذه الألوان سوف تساعد على الشعور بالبهجة و بشكل خاص اذا كنت قد قمت  بعملها بنفسك.
  • يمكنك تغيير وضعية السجادة بجعلها تميل بعض الشئ أو تغير اتجاهها أو غير ذلك.
  • يمكنك عمل أكياس جديدة للمخدات التي تستخدم كمساند في غرف الجلوس.
  • يمكنك أيضا تغيير شكل الستائر أو طريقة تركيبها و يمكنك الاستغناء عن البراقع و خصوصا في غرف الجلوس فكلما كان الشكل  أكثر بساطة كلما شعرنا بالهدوء و الراحة.
  • يمكنك استغلال الأشياء القديمة و المهملة و اعادة تدويرها حتى تنتج منها أشياء جديدة يمكنك استخدامها كقطع ديكورية.
  • يمكنك استغلال قطع الخرز القديمة في الديكور لعمل ستائر من الخرز أو لتزيين الحوائط.

نصائح بسيطة لمنزل مريح

  • عليك ازالة كافة الأتربة المتراكمة بشكل خفي على أسطح الدواليب و اركان المنزل.
  • عليك التخلص من كافة الأشياء القديمة و الهالكة و المكسورة فوجود أشاء لا نفع لها داخل المنزل تزيد من الشعور بالطاقة السلبية.
  • عليك التخلص من قطع الأثاث الضخمة و ايجاد مساحات يسهل عليك التحرك فيها فالمساحات الواسعة تساعد على الشعور بمزيد من الراحة و الحرية.
  • عليك التخلص من أي إصيص زرع فاضي و يمكنك اختيار أنواع مزروعات ليتم زراعتها في المنزل و يفضل أن تكون المزروعات ورود و بشكل خاص الفل.
  • يمكنك تشغيل الموسيقى الهادئة في أرجاء المنزل.
  • عليك الحرص على تهوية المنزل باستمرار حيث أن الهواء النقي له مفعول السحر في الشعور بالراحة و الهدوء.

الأمر ليس صعبا فلتزيين المنزل لا يحتاج لمصروفات و تكاليف ذائدة بل أن لتزيين المنزل يمكنك أن تقوم بخطوات بسيطة أو أفكار سهلة تقوم بتعديل شكل منزلك و تضفي عليه جمالا لا مثيل له.

أفكار لتزيين المنزل

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د