الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن akanza spray واضراره

بواسطة:
akanza-spray

دواعي استعمال وفوائد akanza spray والذي يعد أحدث الأدوية التي تم التوصل لها في معالجة سرعة القذف عند الرجال بشكل آمن وبدون آثار جانبية فهو يحد من مشاكل العلاقة الزوجية، ويحسن من المتعة والرغبة لدى الشريكين وسوف نوافيك بمعلومات شاملة حول، المستحضر وكيفية استعماله بشكل صحيح وكم رشة يمكن وضعها ،واليكم المزيد من المعلومات على الموسوعة .

ما هو akanza spray 15 ml :

akanza spray يعد من أفضل الأدوية المستعملة لمعالجة مشكلة سرعة القذف عند الرجال، فهو يعد طفرة واكتشاف عظيم في معالجة سرعة القذف، وقد حقق نجاح باهر في الفترة الأخيرة، سواء بالنسبة لمبيعاته في الصيدليات أو في الأسواق، بسبب قلة الآثار الجانبية المحتملة له وما يميزه عن غيره والسبب في تحقيقه هذا النجاح أيضاً هو إقبال الجمهور على شراءه بعدد كبير وذلك لأنه من المنتجات التي يفضلها أغلب الرجال اليوم لتأخير القذف وتحسين العلاقة مع زوجاتهن فهو لا يسبب تخدير ولا يؤثر على العضو الذكري مما أدى لنجاحه الباهر وارتفاع مبيعاته في الأسواق بشكل طاغي وقد زادت شهرته كثيراً وكلما زادت شهرته كلما زاد الإقبال الجمهوري على شراءه.

مميزات akanza spray :

يعد دواء akanza spray من الأدوية التي تعمل على معالجة سرعة القذف أو القذف المبكر لدى الرجال وأهم ما يميزه هو أنه لا يعمل عبر الجهاز العصبي المركزي كبعض الأدوية الأخرى التي تعالج المشاكل الجنسية لدى الرجال ولا يحدث akanza spray جفاف في الفم كبقية الأدوية التقليدية، حتى مع استعماله لمدة طويلة، كما لا يحدث تخدير، ولا يؤثر على المتعة في العلاقة، كغيره من الاسبراي التي تعمل على إحداث تخدير وتؤدي لتأخير القذف بشكل غير مباشر فهذا الدواء يعمل بصورة مباشرة ومركزة على إحداث انتصاب لمدة أطول مما يؤخر عمليه خروج الحيوانات المنوية ويحسن من وقت القذف وكميته وعدد الحيوانات المنوية مما جعله الخيار الذي ينصح به العديد من أطباء الأمراض الجنسية والتناسلية لتحسين العلاقة.

ما هي مكونات akanza spray :

بالنسبة لتكوين akanza spray والمواد الطبيعية الموجودة فيه فهو يعد من أفضل الأدوية وأكثرها أماناً حيث يحتوي على فيتامين هـ، وفيتامين ج، بالإضافة إلى المنثول، والألو فيرا التي تساهم في معالجة مشكلة سرعة القذف مع زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة، وزيادة الألفة بين الزوج والزوجة.

فوائد أكانزا سبراي:

بالنسبة لفوائد استعمال akanza spray فهي تتمثل فيما يلي:

  • يحسن من العلاقة بين الزوجين والألفة والمودة بفضل قدرته على تحسين القدرة على ممارسة الجنس لدى الرجال.
  • يساهم اكانزا في تأخير القذف لدى الرجال، وهو لا يحدث تخدير، ولا يؤثر في قدرة الرجل على الاحساس بالمتعة والنشوة أثناء العلاقة الزوجية.
  • لمستحضر akanza spray تأثير مرطب وملطف، وهو يعمل على تلطيف وإراحة الشخص وفي الوقت نفسه فهو يحل المشكلة التي يعاني منها، وذلك بفضل احتوائه على مادة الألوفيرا ومادة المنثول.

كيف يتم استخدام akanza spray :

  • بالنسبة لكيفية استعمال akanza spray وأفضل طريقة يمكن فيها استعماله للاستفادة منه فهي كالآتي:
  • يتم استخدام akanza spray قبل العلاقة الزوجية بمدة 15 دقيقة بحد أقصى.
  • قم برش ما بين ثلاث رشات وأربع رشات على الجهة الأمامية وهي الجزء الحساس من العضو الذكري ومن ثم قم بغسله بعد انتهاء الخمسة عشر دقيقة، وذلك قبل ممارسة العلاقة الجنسية.
  • من المهم الالتزام بكيفية استعماله بشكل صحيح وبالموعد المحدد لوضعه وذلك لتحقيق أفضل نتائج وعدم الشكوى من المستحضر وفعاليته. يجب عدم زيادة الجرعة بدون الرجوع إلى الطبيب أو الصيدلي واستشارته حول أمان الجرعة المضاعفة وتأثير ذلك، على المدى البعيد والقريب.

من أين أحصل عليه ؟

يمكن أن تجده في أغلب الصيدليات الخاصة وبشكل خاص الصيدليات الكبرى كما يمكن أن يوجد في المحال التجارية المزودة بقسم خاص بالمستحضرات الطبية وهو من الأدوية المتاحة للجمهور والمصدقة من قبل وزارة الصحة.

سعر اكانزا سبراي :

  • في المملكة العربية السعودية فغالبا ما يكون ما بين 35 ريال سعودي وحتى 50 ريال سعودي بأقصى تقدير.