معلومات عن علاج فياجرا

فريق التحرير 19 يناير، 2020

تُعد الفياجرا من أكثر أدوية علاج الضعف الجنسي انتشارًا بين الرجال، حيثُ أن مشكلة الضعف الجنسي لدى الرجال تُعتبر من أصعب المشاكل وأكثرها إزعاجًا، مما يجعلهم في بحث مستمر عن الأدوية التي يمكنها علاج هذه المشكلة بشكل سريع وفعال، فيجد الرجال أكثر هذه الحلول فاعلية وانتشارًا فيما بينهم هو تناول حبوب الفياجرا التي تعمل على علاج ضعف الانتصاب، كما أنه يزيد من مدة العلاقة الحميمية، وذلك لكونها تتضمن مثبطات فوسفوديستريس 5، الذي يعمل على تعزيز تدفق الدم في العضو الذكري.

معلومات عن علاج فياجرا

الفياجرا عبارة عن أقراص لونها أزرق تشتمل على عدة مكونات نشطة من ضمنها عنصر الفياجرا النشط الذي سميت هذه الأقراص باسمه، حيثُ انه يعمل على إرسال إشارات إلى المخ والجهاز العصبي بتوسيع الأوعية الدموية للعضو الذكري وتمددها، مما يزيد من تدفق الدم في العضو الذكري فيصبح أكثر انتصابًا ولمدة طويلة.

فائدة حبوب الفياجرا

بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل العديد من الدراسات الطبية من قبل هيئات صحية عالمية، والتي أفادت بأن حبوب الفياجرا تحتوي على الكثير من الفوائد، والتي من بينها كل مما يلي.

  • المساعدة في استعادة الانتصاب المنتظم: توجد بعض الدلائل العلمية، والتي تشير غلى أن الرجال الذين يعانون من مشكلة الضعف الجنسي، في حالة تناولهم الفياجرا ليلاً بشكل منتظم يجدوا أن الانتصاب الطبيعي قد عاد كما كان.
  • يساعد في دعم الصحة العقلية: بعض الدراسات الطبية أوضحت بأن الجنس المنتظم له الكثير من الفوائد على الصحة العقلية بشكل عام، لما ينتج عن ممارسة العلاقة الحميمية من إفراز للهرمونات المختلفة في الجسم.
  • تحسين الحياة الجنسية: تعمل الفياجرا على تحسين معدلات تدفق الدم إلى القضيب، ما يساعد على قيامه بدوره بشكل فعال، ما يعمل على تحسين حياة الزوجين.

أضرار تناول حبوب الفياجرا

  • تتسبب حبوب الفياجرا في تقليل نسبة الخصوبة عند الرجال، حيثُ أنها تأثر بشكل مباشر على قدرة الرجال في الإنجاب، فهي تتسبب في قتل وإضعاف الحيوانات المنوية.
  • تصيب القلب بالعديد من المشاكل وتزيد من خطر الإصابة بالأزمات القلبية، والجلطات الدماغية، فهي تعمل على زيادة معدل ضربات القلب بشكل كبير، وخفض معدل ضغط الدم.
  • تسبب أضرار في العين حيثُ تؤثر على الرؤيا بوضوح، كما أنها تصيب بضعف السمع.

زمن ظهور مفعول الفياجرا

يبدأ مفعول حبوب الفايجرا بعد مرور 30 أو 60 دقيقة من وقت تناولها، وقد يصل إلى ساعتين لظهور مفعولها، ومن المؤثرات الهامة في مفعول الفياجرا هي المحفزات الجنسية.

مدة استمرار مفعول الفياجرا

تتراوح مدر استمرار تأثير الفياجرا على الرجال بين ساعتين إلى 3 ساعات في الغالب، وقد يستمر تأثرها لمدة 5 ساعات، وغالبًا ما يعتمد ذلك بشكل أساسي على الجرعة المتناولة منها بالإضافة لعدة عوامل خارجية وهي:

  • الجرعة المتناولة: فتعد الجرعة المتناولة من الحبوب هو المؤثر الأساسي لتحديد زمن مفعولها، ولكن من المهم الانتباه أن تناول كميات مفرطة من الفياجرا تسبب حدوث ضرر كبير على صحة الجسم.
  • التقدم في العمر: يتسبب التقدم في العمر ظهور مفعول الفياجرا بشكل بطئ، وبالتالي يبقى مفعوله لمدة أطول.
  • النظام الغذائي: تناول نظام غذائي يحتوي على الكثير من الدهون يسبب إبطاء عملية التفاعل مما يؤخر ظهور أثر الدواء، وبالتالي بقاء أثره لمدة طويلة، كما أن تناول الكحوليات تؤثر بشكل سئ على الأوعية الدموية مما يتسبب في ضعف تدفق الدم في العضو الذكري فيؤثر بشكل مباشر على الانتصاب.
  • الأدوية: تتفاعل العديد من الأدوية وتؤثر على مفعول الفياجرا ومدة بقاء هذا المفعول، مثل المضادات الحيوية.
  • الحالة النفسية: من أهم العوامل التي تؤثر في مفعول الفياجرا الحالة النفسية للشخص، حيثُ أنه يجب أن يكون صافي الذهن ولعنده رغبة جنسية، فالقلق والتوتر والإرهاق عوامل تقلل من الرغبة الجنسية مما تؤثر على مفعول الحبوب.
  • الحالة الصحية: تؤثر أغلب الأمراض على مفعول حبوب  الفاياجرا، خاصة أمراض القلب، والأوعية الدموية، والسكر وأمراض الكلى.

الآثار الجانبية لتناول حبوب الفياجرا

  • الشعور بصداع شديد.
  • الإصابة باضطراب الدوران الذي يصاحبه أحمرار شديد في الدم، والسبب في ذلك زيادة تدفق الدم في منطقة الرأس.
  • حدوث اضطرابات في المعدة.
  • ملاحظة تشوش في الرؤية.
  • الشعور بآلام في منطقة الظهر.
  • ألم قوي في العضلات.
  • الإصابة باحتقان في الأنف.
  • الشعور بالدوار المستمر، والغثيان.
  • ملاحظة ظهور طفح جلدي.
  • في حالة الإصابة بأمراض القلب قد يحدث أزمات قلبية، وقد تتسبب في توقف القلب الذي يؤدي إلى الوفاة.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن الفياجرا يمكن قراءة الموضوعات التالية..

أسئلة شائعة

كم حبة فياجرا في اليوم؟

لا يتم تناول جرعة يومية من الفياجرا أكثر من 50 مللي غرام، وبحد أقصى 100 مللي غرام، وذلك بحسب توصية الطبيب، ويتم تناولها قبل فترة تصل ما بين 30 دقيقة إلى 4 ساعات من العلاقة الحميمية.

متى يجب تناول حبة الفياجرا؟

يتم تناولها في فترة ما بين 30 دقيقة إلى 4ساعات قبل ممارسة العلاقة الحميمية.

المصدر:

معلومات عن علاج فياجرا

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د