معلومات عن كريم سكينورين النهاري

أمل سالم 7 مارس، 2019

ما يجب إتباعه عند استخدام كريم سكينورين النهاري ، تعاني بشرة ساكني المناطق الدافئة والحارة من الكثير من الأمراض الجلدية التي تصيب بشرتهم؛ نظراً لتنوعها في العموم ما بين بشرة مختلطة أو حساسة. ولهذا فإن الجميع قد ينفق أموالاً كثيرة على الأدوية ومختلف أنواع العلاج للأمراض المصاحبة لهذين النوعين من أنواع البشرة. ومن أبرز ما يعانيه أصحاب البشرة الحساسة أو البشرة المختلطة هو حب الشباب أو الكلف والنمش أو الاسمرار الناتج عن التعرض لوقت كبير إلى الشمس أو درجات الحرارة المختلفة، ولهذا فنجدهم يهرعون إلى منتجات بعينها وأبرزها كريمات البشرة . وهذا ما سوف نتعرف عليه سوياً من خلال مقالنا الآتي عن كريم سكينورين النهاري على موقع موسوعة.

محتويات كريم سكينورين النهاري ودواعي استخدامه

  • يحتوى كريم سكينورين في الأساس على مادة Azideic Acid والتي تستهدف قتل البكتريا التي تتسبب في انتشار البقع أو حب الشباب بالبشرة. ويستهدف السيطرة أو الوقاية من بعض الأعراض التي تتسبب في حدوث كل ما يؤذى البشرة كحب الشباب والبقع الداكنة، وكذلك علاج الكلف وتقليل البثور والرؤوس السوداء، كما يساعد بشكل عام في تفتيح البشرة.

 الطريقة المُثلى لاستخدام كريم سكينورين النهاري

  • لكل عرض من الأعراض التي يعالجها سكينورين طريقة استخدام معينة، ذلك لأنه ووفقا لآراء كثير من أطباء الأمراض الجلدية الذين يوصون به فإن له أعراضاً جانبية مؤلمة، يمكن تجنبها إذا اتبعنا الطريقة السليمة لكل غرض من الأغراض التي قررنا استخدام سكينورين لعلاجها
  • فمثلا عند استخدام كريم سكينورين النهاري لعلاج حب الشباب يرجى غسل الوجه أولاً بماء دافئ ثم تجفيفه جيدا، بعدها نقوم بوضع الكريم على أماكن الحبوب ونتركه ليجف لمدة 30 دقيقة، ثم نقوم بعدها بغسل الوجه بالماء الدافئ من آثار الكريم لتجنب الالتهابات واحمرار الجلد. وكذلك لابد من عدم استخدام الكريم على الأنف والفم والعينين لتجنب الأضرار السابقة.
  • ويراعى عند استخدامه لتفتيح الكوعين والركبتين أن تتبع التعليمات السابقة ولكن بفرد كمية مناسبة منه لمدة 45 دقيقة ، مع ضرورة استخدامه قبل النوم فقط.

استخدام كريم سكينورين للمنطقة الحساسة

  • أما عند استخدام كريم سكينورين النهاري لتفتيح أسفل الإبط أو للمنطقة الحساسة، يُرجى اتباع نفس تعليمات استخدامه لتفتيح الركبتين والكوعين ولكن مع البقاء في غرفة ذات حرارة منخفضة لتحقيق الاستفادة المرجوة.
  • يُرجى الاهتمام أنه عند استخدام كريم سكينورين النهاري لعلاج البقع الداكنة والكلف ألا يستخدم مفرداً، ولكن بإضافة كريمات تحتوى على الكوجيك أسيد، أو أربوتين أو فيتامين C .
  • فللحصول على اقصي استفادة يُرجى الالتزام بدواعي الاستعمال، وطريقة استخدام الكريم على النحو المذكور أعلاه لمدة لا تتجاوز الثلاثة أسابيع .

ماهي الآثار الجانبية لاستخدام skinoren cream ؟

بعض الآثار الجانبية لاستخدام سكينورين قد تحدث إما لاستخدامه دون استشارة طبيب، أو لتعارضه مع أدوية أخرى يأخذها المريض، ولهذا فيجب الاهتمام بخطوة استشارة الطبيب قبل الإقدام على شراء سكينورين وبداية استخدامه

  • حُرقة أو تهيج في الجلد.
  • جفاف البشرة أو فقدان قدرتها على التصبغ.
  • الإصابة بالوخز أو التورم في المكان المصاب وموضع استخدام الكريم.
  • إصابة الجلد بالاحمرار.
  • الإكزيما وظهور التقرحات.
  • زيادة الربو بشكل ملحوظ لمرضى الربو.
  • وقد يتسبب سوء استخدام كريم سكينورين النهاري في صعوبة البلع أو التنفس أو التحدث ببحة غير عادية.

ما ينصح به الأطباء عند استخدام كريم سكينورين النهاري

يحذر الأطباء من استخدام الكريم مع :

  • الأطفال دون سن ال11 أو 12 عاماً .
  • بشرة تعانى من الحساسية ضد الأزيليك.
  • الحوامل والمُرضعات.
  • ينصح الأطباء باستخدام الكريم لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع و لا تزيد عن ستة أشهر إلا بعد مراجعة الطبيب وذلك لاستفادة مثالية .
  • يرجى إخطار الطبيب بأية أدوية يتناولها المريض بجانب كريم سكينورين.

كريم سكينورين الجديد

وتعد تكلفة أنبوبة الكريم الواحدة هي أحد أسباب الإقبال الشديد على شرائه.

فهو في مصر يتكلف 35 جنيهاً فقط، بالمقابل نجد أسعاراً وهمية لمنتجات العناية بالبشرة الأخرى.

كذلك فإن لون العلبة الرئيسي كان برتقالياً وتحول بعد انتقال ملكية الشركة المنتجة له إلى اللون أبيض.

معلومات عن كريم سكينورين النهاري

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د