الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دواعي استعمال herox 20 mg واهم الاحتياطات

بواسطة: نشر في: 21 يوليو، 2018
mosoah
herox 20 mg

herox 20 mg ، يعرف عقار هيروكس herox 20 mg بالتادلافيل وهو واحد من ضمن الكثير من العقارات الطبية التي تستعمل في التقوية الجنسية للعلاقات الزوجية، حيث يوجد له الكثير من الأسماء التجارية التي يتم التداول بها في الأسواق وبين الأشخاص ومن تلك الأسماء سنافي أو سياليس.

herox 20 mg

يعتبر من الأدوية التي تتركز على علاج العنانة وهو على عكس عقار الفياجرا والسيلدينافيل وهو الذي يعمل على الاتساع في العضلات الخاصة بالعضو الذكري وزيادة الانتصاب لدى الرجال مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدورة الدموية في العضو الذكري وهو العامل الذي يساعد على عملية الانتصاب لمدة أطول لدى الرجال.

استعمال عقار herox 20 mg

إن دواء هيروكس والمادة الفعالة فيه Tadalafil يعالج حالات الضعف الجنسي ولا يستعمل إلا بأمر من الطبيب، فهو يعمل على إطالة مدة الانتصاب، مما يزيد في السعادة الزوجية، ويرجع ذلك إلى أن المادة الفعالة لهذا الدواء تبدأ مفعولها من 30 دقيقة وحتى يوم كامل وتدوم في الجسم حتى 36 ساعة، لذلك يعد هذا الدواء منافس قوي لدواء الفياجرا حيث الأثار الجانبية القليلة.

كما أن هناك كبسولات تحتوي على ذات المادة الفعالة ولكنها تستخدم للنساء وهي تعتبر من الأدوية التي تثير الشهوة النسائية وهي متوفرة في الأسواق بكثرة حيث يطلق عليها عقاقير سنافي النسائية، وهي تعمل على التخلص من جميع مشاكل البرود الجنسي لدى السيدات، ولكن في الأصل يتم استعمالها لعلاج حالات الاكتئاب ولكن تختلف الجرعات حسب الحالة وذلك ما يحدده الطبيب حسب الحاجة.

دواعي استعمال عقار herox 20 mg

عقار هيروكس واحد من أهم العقارات المستخدمة لدى عدد كبير من الرجل وهي ما يطلق عليها الاسم التجاري سنافي فهي تعمل على علاج سرعة القذف ومشاكل الانتصاب والضعف الجنسي عند الرجال وهذا لأن المادة الفعالة للدواء تعمل على:

  • ارتفاع معدل إفراز أكسيد النتريك من الجسم أثناء القيام بالعلاقة الحميمة.
  • تعمل على إرخاء العضلات مما تساعد على اتساعها ويقوم بزيادة تدفق الدم بالطريقة الطبيعية حتى يصل إلى جميع أجزاء العضو.
  • كما أنه يعمل على تثبيط العنصر الذي يقوم بإفراز إنزيم الفوسفودياستيريز 5 وهو الإنزيم المسئول على التخلص من المادة التي تنتج بسبب ارتخاء العضلات في العضو الذكري مما تعمل على زيادة البرود عند الرجال في القيام بالعلاقة الجنسية.

حبوب هيروكس النسائية (سنافي)

هذه الحبوب تم صناعتها خصيصًا كعلاج لمشكلة البرود الجنسي لدى السيدات، كما أنها من أكثر الأدوية التي يتم استعمالها في حالات الاكتئاب، حيث أكدت الكثير من الدراسات أن الأشخاص الذين يقومون بتناول أدوية الاكتئاب لمدة تزيد عن العامين هم عرضه أكثر لإصابتهم بالضعف الجنسي مدة لا تقل عن شهر، لذلك يجب التوقف عن تناول مضادات الاكتئاب لمدة طويلة، حيث أسفرت الكثير من البحوث عن أن تناول بعض السيدات الفياجرا يشعرهم بالنشوة وبالأخص إذا كانوا يتناولون عقارات للاكتئاب، وهذا ما كان على العكس إذا قارناهم مع بعض السيدات الأخرىات الذين لا يتناولون مضادات للاكتئاب.

وبالرغم من ذلك أكدت العديد من البحوث على عدم تناول السيدات عقارات منشطة جنسيًا مع عقارات الاكتئاب ولكن من الممكن أن يتناولوا العقار المنشط بمفرده ولكن لمدة معينة، ففي تلك الحالة سيتم التخلص من جميع مشاكل البرود الجنسي لدى السيدات، وبالأخص سيكون العلاج أسرع لدى النساء التي تتناولن أدوية مضادة للاكتئاب لمدة تفوق العامين، ولكن يجب في البداية قبل تناول أي عقار عمل الفحوص الهرمونية.

الجرعة التي يجب تناولها من الهيروكس

يتوافر ذلك العقار في العديد من الصيدليات على هيئة كبسولات، كما ينصح بتناول ذلك العقار قبل حدوث علاقة جنسية على الأقل بنصف ساعة، حيث يبدأ مفعول تلك الكبسولات من نصف ساعة بعد تناولها، ويفضل عدم تناوله أكثر من مرة واحدة في اليوم، وهذا من أجل الاستجابة أسرع إلى مفعول الدواء.

يحظر تناول العصير أو الفاكهة بعد تناول الكبسولات لمدة 36 وهي المدة التي تبقي فيها المادة الفعالة في الجسم، فتناول العصير قد بعطي نتيجة سلبية، كما يجب عدم استعمال ذلك العقار لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من حساسية مفرطة، وتجنب تناول الكحوليات، وكذلك يمنع لمرضى القلب بسبب زيادة التدفق الدموي مما قد يتسبب في توقف القلب.

فيديو دواعي استعمال هيروكس سنافي واهم أضراره :

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.